شدد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، على تكثيف الرقابة على محلات ألعاب الأطفال لمنع بيع وتداول الألعاب النارية مؤكدا حرص المحافظة على التصدي بحزم لظاهرة بيع وتداول الألعاب النارية والمفرقعات، لخطورتها الداهمة على المواطنين خصوصاً من الأطفال والشباب، موجهاً بتكثيف المرور الميداني على مناطق تداول الألعاب النارية والصواريخ ومسدسات الخرز وغيرها، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين.

جاء ذلك خلال متابعته لجهود المراكز والمدن والاحياء في الحملات المكبرة لمكافحة ظاهرة بيع الصواريخ والألعاب النارية بالمحافظة فقامت رئاسة مركز ومدينة السنطة بضبط 3900 و رئاسة مركز ومدينة كفر الزيات بضبط 1157 وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط ألعاب نارية بالغربية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: صاروخ العاب نارية محافظ الغربية الألعاب الناریة

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب في سباق دراجات نارية بالفيوم

لقي شاب مصرعه إثر تعرضه لحادث انقلاب دراجة نارية "موتوسيكل" أثناء قيامه بسباق للدراجات النارية مع مجموعة من الشباب بطريق بحيرة قارون التابع لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، وعلى الفور تم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


وكان اللواء ثروت المحلاوي،مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد صلاح عزام مأمور مركز شرطة سنورس، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغًا بوقوع حادث انقلاب عدد من الدراجات النارية بطريق بحيرة قارون ووجود متوفي.


فور البلاغ انتقلت قوات الأمن برئاسة الرائد احمد يسري، رئيس مباحث المركز رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وكشفت المعاينة الأولية أن مجموعة من الشباب نظموا سباق بالدراجات النارية الخاصة بهم بطريق بحيرة قارون دائرة المركز، وأثناء السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد أحد سائقي الدراجات النارية أدى ذلك إلى فقدانه السيطرة على الدراجة مسفرا عن انقلابها،ونتج عن ذلك وفاة شاب يدعى" محمود السيد عيسى الشافعي" من قرية وليده بطريق بحيرة قارون دائرة مركز سنورس.


وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي تحت تصرف النيابة العامة والتي امرت بتسليم الجثة لذويها عقب الإنتهاء من استخراج تصريح الدفنه ومباشرة التحقيق.

 

مصرع طفل في حريق سوبر ماركت بالفيوم

مقالات مشابهة

  • إزالة برج سكني مكون من 14 طابق بشارع البحر بالمحلة
  • محافظ الغربية يتفقد فعاليات قصور الثقافة ضمن مبادرة «حياة كريمة» بقرية شبرا بلولة
  • حملة امنية تسفر عن حجز 60 دراجة نارية مخالفة للقانون بمراكش
  • تزامنًا مع عيد الأضحى.. حيازة الألعاب النارية تعرضك للحبس والغرامة
  • اختتام حدث استعراض أحدث ألعاب Xbox
  • إخلاء سبيل مدرس جمع أعداد كبيرة من الطلاب فى صالة ألعاب بمدينة 6 أكتوبر
  • الرئاسة الإقليمية تشيد بنجاح أول ألعاب وطنية للأولمبياد الخاص بالإمارات
  • مصرع شاب في سباق دراجات نارية بالفيوم
  • إزالة تعديات البناء المخالف وتطبيق القانون على المتعديين بالشرقية
  • لأداء فريضة الحج.. كويتيون يسافرون إلى مكة على دراجات نارية (فيديو)