تطور مفاجئ شهدته الحالة الصحية لـ أحمد رفعت لاعب نادي مودرن «فيوتشر»، الذي يمكث في أحد المستشفيات الخاصة بالإسكندرية، بعد فصله من على الأجهزة الطبية خاصة أجهزة التنفس الصناعي، وذلك عقب سقوطه مغشيا عليه قبل 9 أيام، خلال مواجهة أمام الاتحاد السكندري بمنافسات الدوري المصري، وذلك بحسب مصدر مقرب منه لـ«الوطن».

الحالة الصحية لأحمد رفعت

«تحسن في التنفس وفي الحالة العامة، ودا تطور كبير، الحمدلله بعد ما فصلوا أجهزة التنفس الصناعي عنه، وبيطلب كل حاجة بالإشارة»، هكذا وصف مصدر من أسرة اللاعب أحمد رفعت، تطورات حالته الصحية، مؤكدا أن هناك تحسنا ملحوظا لكنه يظل تحت الملاحظة الطبية الدقيقة.

يحاول الأطباء المعالجون للاعب أحمد رفعت، مساعدته في استعادة الوعي بشكل كامل، بعدما كان مغيبا تماما خلال الفترة الماضية بفضل أدوية التنويم، بحسب المصدر: «الأطباء بيعملوا كل حاجة علشان يستعيد وعيه بشكل تدريجي، والحمدلله في تحسن حتى لو بطيء لكن لسه الساعات اللي جاية حاسمة، خاصة بعد ما قعد في الرعاية المُركزة تحت تأثير التنويم».

تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت

طلب من أطباء أحمد رفعت، دخول والدته ربما يساعده على تنشيط الذاكرة وفق المصدر: «الأطباء طلبوا من والدته الدخول  على اللاعب من شوية للمساعدة في تنشيط الذاكرة واستعادة الوعي، وهي بتحاول تعمل كل اللي تقدر عليه علشان يفتكر ويستعيد وعيه».

الأطباء أيضا قرروا مد سرعة الغسيل الكلوي حتى تستعيد الكلى كفاءتها، بحسب المصدر: «مدوا فترة غسيل الكلى مع زيادة السرعة بتاعتها علشان تتحسن، وبدأ يطلب اللي عايزه بالإشارة»

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحالة الصحية لأحمد رفعت أحمد رفعت والدة أحمد رفعت اللاعب أحمد رفعت أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

مستجدات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي

شهدت الساعات الماضية، تحسن في الحالة الصحية للفنان جلال الزكي، بعدما تعرض لإصابات بالغة نتيجة حادث سير مروع أدى إلى احتجازة في غرفة العناية المركزة بإحدى المستشفيات الشهيرة .

 

كشفت الفنانة نسمة عبد العزيز، زوجة جلال الزكي، خلال تصريحات صحفية مستجدات حالته الصحية، قائلة:" الحمد لله غادر العناية المركزة وهو الان في غرفة عادية ومقرر أن يغادر المستشفى في الأيام القليلة المقبلة ".

جلال الزكيتفاصيل حادث جلال جلال الزكي 

كان الفنان المصري ومدير التصوير جلال الزكي، تعرض لحادث سير مروع بعد انقلاب سيارته، تسبب في دخوله إلى المستشفى في حالة خطيرة للغاية.

 

وكان الممثل يصور بعض المشاهد في موقع تصوير، وأصيب بالإرهاق نظرا لبقائه يقظا فترة طويلة دون نوم، وعقب انتهاء التصوير قرر المغادرة إلى منزله، لكن غلبه النعاس خلال القيادة، فاختلت عجلة المركبة من يده وانحرفت السيارة على جانب الطريق.

 

وانقلبت السيارة الخاصة بالفنان المصري خلال قيادته لها على طريق الواحات بمنطقة السادس من أكتوبر، وهو ما تسبب في إصابته، وتعرضه لارتجاج في المخ، وتم نقله إلى مستشفى دار الفؤاد بمنطقة السادس من أكتوبر، وإيداعه في الرعاية المركزة.

 

شارك جلال الزكي في السباق الرمضاني الماضي 2024 من خلال مسلسل "حق عرب" بطولة النجم أحمد العوضي، وإلى جوار عمله كمدير تصوير في العديد من الأعمال الفنية، ظهر أيضا كممثل في بعض الأدوار.

 

معلومات عن جلال الزكي 

مصور وممثل مصري، بدأ مشواره منذ عام 2003 من خلال تصوير العديد من أغاني الفيديو كليب، قبل أن ينتقل للعمل بالسينما من خلال فيلم (وش إجرام) عام 2006، لتتوالى أعماله بعدها والتي منها (الفرح) عام 2009، و(بنتين من مصر) عام 2010 والذي خاض من خلاله تجربة التمثيل أيضا، من أبرز أعماله (حكاية حياة، كلام على ورق).

 نسمة عبدالعزيز وجلال الزكيمن هي نسمة عبدالعزيز زوجة جلال الزكي

موسيقية مصرية، تعزف على آلة الماريمبا، تخرجت من معهد الكنسرفتوار، وألتحقت بفرقة عمر خيرت، ونالت مرتبة الشرف من معهد الكونسرفتوار عام 1997، ومنحها الرئيس المصري محمد حسني مبارك بعثة دراسية في الولايات المتحدة الأمريكية في جامعة UCCA. 

 

بدأت في العمل بمفردها في عام 2001 وصورت عدة كليبات مصورة لها منها تيكو تيكو وفوجا.

 نسمة عبدالعزيز

أطلت نسمة على الناس منذ سنوات وجالت كل محافظات مصر، تعزف قائدة لآلات الإيقاع ضمن الفريق، ثم صارت تعزف منفردة. إلى ان تكللت خطواتها بالنجاح، فاشتركت في حفلات أوبرا كثيرة داخل مصر وخارجها، وصولاً إلى الدول الأوروبية والولايات المتحدة الأميركية، ثم ازدادت نجوميتها لاحقاً، خصوصاً بعدما أصبح لها فرقتها الخاصة.

 

و قدمت نسمة برنامج موسيقية في قناة المحور الفضائية وهي «أوبرا شو» عن عروض الاوبرا المختلفة وبرنامج «ليلتكم طرب» عن الموسيقى العربية.

مقالات مشابهة

  • لماذا رفعت مصر أسعار الدواء بشكل غير مسبوق؟
  • "محسن حيدر درويش" توفر أجهزة التنفس الصناعي "مندراي" في عمان
  • لماذا تُرفع الأيدي في الصلاة؟
  • «علشان اللعب يمشي صح لازم الصغير يكبر».. كريم قاسم يروج لفيلم «ولاد رزق 3» (فيديو)
  • في تطور مفاجئ.. ”تسريبات خطيرة” تهدد انتقال دي بروين إلى الهلال السعودي
  • أحمد عبد الله محمود: «واحد كابتشينو» سبب تدهور الحالة الصحية لـ والدي خلال مرضه
  • مستجدات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي
  • الخدمات الصحية في الحج.. تطور متعاقب من عهد الملك الموحد
  • تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي
  • كاتب: يكشف عقوبة من يضبط في حالة غش خلال امتحانات الثانوية العامة 2024