شارك التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الصفاقسي التونسي أمس الأربعاء، خلال تواجده في تونس خلال هذه الفترة.

وجاءت مشاركة التونسي علي معلول ظهير أيسر الأهلي في تدريبات فريقه السابق، ضمن تحضيرات الفريق التونسي لخوض مبارياته المقبلة في الدوري التونسي لكرة القدم.

ونشرت الصفحة الرسمية للصفاقسي عبر الحساب الرسمي على فيسبوك صورا من مران الأربعاء والذي شهد مشاركة علي معلول في تدريبات فريقه السابق، بالرغم من ارتباطه بعقد مع المارد الأحمر.

حسام حسن: نسعى لتحقيق أهداف إيجابية من بطولة كأس عاصمة مصر عاجل.. حسام حسن يكشف السبب الحقيقي وراء استبعاد حسين الشحات من قائمة منتخب مصر مفاجأة.. نجم الأهلي يشارك في تدريبات الصفاقسي التونسي 

وشهد مران الصفاقسي مشاركة معلول، حيث استغل فترة التوقف الدولي الحالي وقضاء إجازة في تونس في التدرب مع فريقه السابق، رافضًا الراحة التي حصل عليها، من أجل الحفاظ على لياقته البدنية قبل العودة إلى القاهرة والانتظام في تدريبات فريقه الجماعية.

ويستعد الفريق في الوقت الحالي لمواجهة سيمبا التنزاني يوم 29 مارس الجاري في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا بتنزانيا، على أن تقام مباراة الإياب يوم 5 أبريل المقبل بالقاهرة.

وأسفرت قرعة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عن وقوع المارد الأحمر حامل لقب البطولة في الموسم الماضي، ضد سيمبا التنزاني، في مباراة مرتقبة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري التونسي الصفاقسي التونسي الوقت النادى الاهلى قاهر نجم الأهلي قائمة منتخب مصر فی تدریبات

إقرأ أيضاً:

الأهلي يفاضل بين 5 لاعبين لخلافة علي معلول في الجبهة اليسرى

كشف الإعلامى محمد الليثى أن النادي الأهلي يفاضل خلال الفترة الحالية بين أكثر من لاعب للإنضمام للفريق لتدعيم الجبهة اليُسرى خلال الموسم المقبل بعد إصابة علي معلول بقطع في وتر أكيلس وحاجته للعلاج فترة لا تقل عن 6 أشهر وربما يرحل عن النادي نهائياً.

قال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا " النادي دخل في مفاوضات مع أكثر من ظهير أيسر أبرزهم المغربي يحيى عطية الله لاعب نادي سوتشي الروسي، ويسري وحيد (طلائع الجيش )ومصطفي ميسي ( زد ) ووليد علي (فاركو ) ومحمد حمدي ( انبي) ".

وأشار محمد الليثى " صفقة يحيى عطية الله تواجه بعض المشاكل المالية مع النادي الروسي ووكيل اللاعب، لذا فالأهلي يضع أمامه عدة خيارات محلية للتعاقد مع إحداها حال فشل مفاوضات اللاعب المغربي بشكل رسمي ".

وأكد محمد الليثى " أن الرباعي يسرى وحيد ووليد علي ومصطفى ميسي ومحمد حمدي ضمن الأسماء المطروحة لخلافة علي معلول وسيتم إختيار أحدهم حال فشل صفقة عطية الله ".

مقالات مشابهة

  • تدريبات خطيطة فى مران الزمالك اليوم
  • غيابات الأهلي أمام فاركو.. معلول ووسام خارج الحسابات ومصير تاو وديانج "غامض"
  • نجم منتخب مصر بديل معلول في الأهلي.. موقف كولر
  • الأهلي يفاضل بين 5 لاعبين لخلافة علي معلول في الجبهة اليسرى
  • الأهلي يفاضل بين 5 لاعبين لخلافة علي معلول
  • 5 لاعبين مرشحين لخلافة علي معلول في الأهلي
  • نجم الأهلي السابق: حسام حسن يجهز مفاجأة لمنتخب غينيا بيساو
  • جوميز يعقد جلسة مع مساعديه على هامش مران الزمالط
  • تفاصيل مران الزمالك.. تدريبات بدنية خاصة للاعبين
  • الأهلي يجهز عمر كمال عبدالواحد لخلافة علي معلول