تزامنًا مع عيد الأم، حرص المنتج حسام حسني، شقيق الفنان تامر حسني، على الاحتفال بعيد الأم، بنشر صورة نادرة لوالدتهما.

 

وقام حسام حسني بنشر الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل  الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة رفقة شقيقه ووالدته، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق: «كل سنة وأنت طيبة يا ست الكل وبخير ويارب ديما منورة حياتنا بوجودك ودعواتك لينا».

 

"أب مثالي".. أول رد من بسمة بوسيل عن صورها العائلية مع تامر حسني

 

ومن جان آخر صرحت الفنانة بسمة بوسيل  عن علاقتها بطليقة الفنان تامر حسني على أنهم يسعوا للحفاظ على سلامة الصحة النفسية لأولادهما الثلاثة من خلال لقائها في برنامج ET بالعربي.

 

وعلقت بسمة بوسيل في لقائها مع برنامج ET بالعربي: “لازم نتجمع أول يوم رمضان وفي المناسبات علشان ولادنا يحسوا بالدفء، حتى لو اتطلقنا لسه بنحافظ على أولادنا هما ملهمش ذنب في اختياراتنا، وأهم حاجة عندنا الصحة النفسية بتاعتهم إحنا مش بنمثل إحنا عيلة متجمعين”.

 

وأردفت: “رغم الطلاق الحياة في البيت عند تامر زي البيت عندي وبروح وقت ما أنا عايزة وهو بيجي وقت ما هو عايز، إحنا مش عايزين نخلي أولادنا ضحية، مش عايزين نخلي ولادنا الضحية، وأنا وتامر بنحافظ على أن في ما بينا حب لأولادنا ولبعض وعندنا احترام لبعض وبالنسبة لينا العيلة هي رقم 1 ولو محاولتيش تخلي علاقتك بطليقك كويسة عشان ولادكم فأنتي مش أم كويسة، بصراحة تامر سباق أكتر مني وأنا محظوظة هو أب مثالي وبيعشق أولاده”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بسمة بوسيل الفنانة بسمة بوسيل حسام حسني تامر حسني تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

بنحافظ عليه.. الحكومة تحسم الجدل بشأن قطع الأشجار بحديقة الحيوان

نفت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي صحة ما تداولته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل حول قطع الأشجار في حديقة حيوان الجيزة.

وكلف وزير الزراعة واستصلاح الأراضي السيد القصير، لجنة من المختصين بالوزارة بالانتقال لحديقة حيوان الجيزة والمعاينة على الطبيعة، وأكدت اللجنة عدم صحة الأخبار المتداولة جملة وتفصيلا، وأن الصور المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي هي لأحد الأوناش الذي يقوم بتهذيب الأشجار وليس تقطيعها، وذلك للحفاظ عليها من التلف وتجميل شكلها.

من جهته، أكد المستشار الإعلامي لوزارة الزراعة أحمد إبراهيم - في بيان اليوم الخميس - أنه يتم تهذيب وتقليم الأشجار في حديقتي الحيوان والأورمان منذ 6 أشهر، مشيرا إلى أن وزير الزراعة يؤكد دائما ضرورة الحفاظ على الأشجار والنباتات النادرة وكل ما له طابع أثري وتراثي في الحديقتين، وذلك طبقا لما هو منصوص عليه في العقود المبرمبة بين وزارة الزراعة وتحالف تطوير الحديقتين.

وطالب المستشار الإعلامي لوزارة الزراعة، وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بتحري الدقة في نشر أي معلومات غير دقيقة قد تثير البلبلة، والتواصل مع الوزارة للحصول على المعلومات من مصادرها الموثوقة.

مقالات مشابهة

  • غدا.. تامر حسني يحيي حفل عيد الأضحى في القاهرة الجديدة
  • حفلات عيد الأضحى 2024| تامر حسني في الشيخ زايد.. غدا
  • حفلات لبنان 2024| موعد ومكان ليلة تامر حسني
  • لحية وشارب دون شعر.. تامر حسني يكشف عن «لوك» فيلمه الجديد «ريستارت»
  • السفير حسام زكي: الإفراط في شعور القومية العربية يسبب مشكلات عرقية
  • حسام زكي: «أنا من عشاق أم كلثوم.. والإخوان هاجموني بسبب مسلسلات رمضان»
  • تامر حسني يشوق الجمهور لـ فيلم «ري ستارت» بهذه الطريقة (صورة)
  • الجمهور يشيد بأغنية "استغنينا" لـ محمد الشرنوبي
  • مبادرة بسمة فرح لتأمين كسوة العيد لأبناء الأسر الأكثر احتياجاً بحماة
  • بنحافظ عليه.. الحكومة تحسم الجدل بشأن قطع الأشجار بحديقة الحيوان