صحيفة صدى:
2024-06-11@22:48:00 GMT

الليغا يصدم ريال مدريد بشأن نجمه فينيسيوس

تاريخ النشر: 22nd, March 2024 GMT

الليغا يصدم ريال مدريد بشأن نجمه فينيسيوس

وكالات

أعلنت رابطة الدوري الإسباني رسمياً رفض استئناف ريال مدريد على البطاقة الصفراء التي حصل عليها البرازيلي فينيسيوس نجم الفريق في مواجهة أوساسونا .

وكان الحكم مارتينيز مونويرا أشهر البطاقة الصفراء في وجه فينيسيوس بسبب احتجاجه ما يعني عدم مشاركة المهاجم البرازيلي أمام أتلتيك بلباو في الليغا ؛ بسبب تراكم البطاقات .

ووفقاً لصحيفة «ماركا» الإسبانية ، فإن ريال مدريد فشل في إقناع لجنة المسابقات بسحب البطاقة الصفراء ، واشتكى النادي في ادعائه من “حملة الكراهية” التي تعرض لها لاعبه .

ونال فينيسيوس خمس بطاقات صفراء خلال 20 مشاركة له في الليغا ؛ ما يعني غيابه أمام أتليتك بلباو في الجولة الـ 30 من الليغا .

ويُذكر أن فريق ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدورب برصيد 72 نقطة جمعها من 29 مباراة ، ويتقدم بثماني نقاط عن برشلونة الثاني .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: بطاقة صفراء رابطة الدوري الإسباني ريال مدريد فينيسيوس ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

نجم ريال مدريد المقبل "الصغير" إندريك يقود البرازيل للفوز بهدف قاتل (فيديو)

قاد البرازيلي، إندريك، منتخب بلاده لفوز مثير على نظيره المكسيكي (3-2) في المباراة الدولية الودية بكرة القدم، التي جمعتهما فجر اليوم الأحد، ضمن الاستعدادات لكوبا أمريكا 2024.

تقدم "السيليساو" البرازيلي بهدفين متتاليين عبر كل من لاعبيه، أندرياس بيريرا، وغابرييل مارتينيلي، في الدقيقتين (5، 54) على الترتيب.

وأدرك منتخب المكسيك التعادل بتسجيله ثنائية بواسطة كل من اللاعبين، جوليان كينونيس، وجييرمو مارتينز، في الدقيقتين (76، 90) على الترتيب.

واقتنص إيندريك فيلبي موريرا دي سوزا "إندريك"، نجم ريال مدريد المرتقب، هدف الفوز الثالث لبلاده في الدقيقة السادسة المحتسبة بدلا من الوقت الأصلي للقاء، الذي جرى بولاية تكساس الأمريكية.

عينك على ارتقاء إندريك في الهدف ????

إندريك يصبح ثاني أصغر لاعب في تاريخ #البرازيل يسجل 3 أهداف مع المنتخب البرازيلي خلف الأسطورة بيليه فقط ????????#كورة_بريك
pic.twitter.com/Td5Fp5y6OX

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) June 9, 2024 إقرأ المزيد لاعب إيرلندي يفتح باب "الجحيم" على منتخب بلاده بهدف مبكر في مرمى إسبانيا (فيديو)

وجاءت هذه المباراة ضمن استعدادات منتخب البرازيل لخوض نهائيات بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كوبا أمريكا 2024". وسيبدأ غمار البطولة بمواجهة نظيره الكوستاريكي يوم 24 يونيو الجاري، ويسبق ذلك خوض ودية أخيرة أمام منتخب أمريكا يوم الأربعاء المقبل.

المصدر: RT 

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يرفض عرضا من ليفربول لضم رودريغو
  • ريال مدريد يحدد سعر بيع رودريجو.. وليفربول يترقب
  • السجن لـ3 من مشجعي فالنسيا بسبب البرازيلي فينيسيوس
  • ريال مدريد يكشف عن عقوبة المتهمين بالعنصرية ضدّ فينيسيوس جونيور
  • إدانة تاريخية.. السجن 8 أشهر لمشجعين وجهوا إهانات عنصرية ضد فينيسيوس
  • الحكم على ثلاثة مشجعين لفالنسيا بالسجن ثمانية أشهر بسبب إساءات عنصرية ضد فينيسيوس
  • نجم ريال مدريد المقبل “الصغير” إندريك يقود البرازيل للفوز بهدف قاتل
  • بشرط جزائي كبير .. ريال مدريد يجدد عقد نجمه
  • نجم ريال مدريد المقبل "الصغير" إندريك يقود البرازيل للفوز بهدف قاتل (فيديو)
  • ‎جماهير الهلال تُطالب بالتعاقد مع نجم ريال مدريد