كشف نادي بايرن ميونيخ الألماني عن موقفه النهائي من عودة المدرب جوليان ناجلسمان لتدريب النادي البافاري مرة أخرى بعد رحيل توماس توخيل نهاية الموسم.

موقف بايرن ميونيخ من عودة ناجلسمان لتدريب الفريق

وأقال بايرن ميونيخ جوليان ناجلسمان في الفترة الماضية بسبب سوء النتائج وتعاقد مع المدرب توماس توخيل المدير الفني الحالي للفريق من نادي تشيلسي.

وبحسب تقارير صحفية فإن مسؤولي بايرن ميونيخ رفضوا فكرة عودة ناجلسمان لتدريب الفريق مرة أخرى بعد التقارير التي ظهرت والتي أكدت ذلك.

وأشارت إلى أن أبرز المرشحين لخلافة توماس توخيل في بايرن ميونيخ هو الإيطالي أنطونيو كونتي، والإسباني تشابي ألونسو مدرب بايرن ليفركوزن.

تحديد موعد مباراة الزمالك ضد زد الودية استعدادًا لـ فيوتشر بالكونفدرالية تقسيمة قوية بين اللاعبين في مران الزمالك بقيادة أحمد مجدي

وأعلن نادي بايرن ميونيخ عن رحيل المدرب توماس توخيل عن النادي البافاري نهاية الموسم الحالي بسبب سوء النتائج التي يقدمها منذ توليه تدريب الفريق.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بايرن ميونيخ توماس توخيل تشابي ألونسو بايرن ليفركوزن توخيل ناجلسمان لتدریب بایرن میونیخ توماس توخیل

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. فولكروج مهاجم ألمانيا يكشف حقيقة إصابته ويدافع عن نوير

كشف نيكلاس فولكروج لاعب منتخب ألمانيا حقيقة تعرضه لإصابة قبل أيام على انطلاق بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، والتي يفتتحها المانشافت بمواجهة منتخب اسكتلندا، يوم الجمعة المقبل.

وتزايدت التكهنات بشأن لياقة فولكروج وجاهزيته بعدما شارك كبديل في المباراة الودية التي فاز بها منتخب بلاده على اليونان 2 /1 يوم الجمعة الماضي.

وقال فولكروج اليوم الاثنين إنه تلقى العديد من الرسائل التي تؤكد إصابته في الركبة.

لكن مهاجم بوروسيا دورتموند، قال: "أنا بخير ولا أعلم من أي جاءت تلك الأخبار، في سن 31 عاما دائما يحدث إرهاق في مكان ما".

وأوضح فولكروج، الذي سجل 11 هدفا في 16 مباراة دولية، إنه عليه تقبل دوره كبديل لكاي هافيرتز مهاجم أرسنال الإنجليزي، والذي يحظى بدعم كبير وتفضيل من المدرب يوليان ناجلسمان.

وتابع: "أنا لاعب في الفريق والمدرب له القرار الأول والأخير".

وأضاف أن الفريق بأكمله سيساند الحارس الأساسي مانويل نوير رغم الأخطاء التي ارتكبها مؤخرا، الأمر الذي أثار النقاشات بشأن إذا ما كان البديل مارك أندير تير شتيجن يمثل الخيار الأفضل في حراسة المرمى.

وقال فولكروج: "لدينا تسلسل واضح في الفريق، ولدينا وفرة في مركز حراسة المرمى، مانويل يمنحنا دعما كبيرا ونحن جميعا خلفه".

وكان ناجلسمان قد اختار نويل كحارس أساسي للفريق منذ مارس الماضي ولم يغير رأيه من ذلك الحين، وهو القرار الذي رحب به بيرتي فوجتس، المدير الفني السابق للفريق، بالإضافة للحارس السابق أندرياس كوبكي.

وقال كوبكي في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن ناجلسمان يجب أن يتمسك بقراره لأن حارس المرمى يريد الشعور بالأمان في مركزه.

من جانبه قال فوجتس: "المدافعون اعتادوا اللعب مع مانويل نوير، هذا مهم للغاية لأن يجب أن يكون هناك نظام للدفاع، وهذا ما يوضح ما يفعله المدرب الذي منح مانويل نوير الثقة".

مقالات مشابهة

  • صخرة دفاع ليفركوزن يقترب من بايرن ميونخ
  • عاجل.. أزمة كبرى داخل معسكر ألمانيا بطلها نجم ريال مدريد
  • موقف أليغري من قيادة نادي الاتحاد
  • يورو 2024.. غياب نجم منتخب ألمانيا عن الاستعدادات الأخيرة لمواجهة اسكتلندا
  • يورو 2024.. فولكروج مهاجم ألمانيا يكشف حقيقة إصابته ويدافع عن نوير
  • “ نوير” يثير قلق الألمان قبل يورو 2024
  • توخيل يتراجع عن تدريب مانشستر يونايتد
  • توماس توخيل يرفض تولي تدريب مانشستر يونايتد ويفضل الراحة هذا الصيف
  • يورو 2024.. الاتحاد الألماني يشيد بدعم ناجلسمان للحارس نوير
  • توماس توخيل يقترب من تدريب مانشستر يونايتد