يستضيف اليوم الجمعة الفنان سعد الصغير في برنامج خيمة سعد الذي يقدمه على قناة الشمس في الساعة الثانية عشر منتصف الليل المنشد الدينى أحمد عباس، وقدم عدد من الابتهالات الدينية خلال الحلقة منها قمر سيدنا النبي.

ويستضيف سعد الصغير خلال البرنامج فقرات إنسانية وتقديم لهم المساعدات، وأعرب سعد الصغير، عن سعادته بتحقيق البرنامج نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، ويعد جمهوره بتقديم عدد من المفاجآت خلال الحلقات والمواسم المقبلة.

 

أعمال سعد الصغير 

وطرح سعد الصغير، مؤخرا أغنية شارع شريف كما طرح اغنية  هنروح المولد 2 على كافة المنصات الالكترونية والمحطات الفضائية، وأغنية "يابت يلا"، وحققت نجاحا كبيرا من كلمات أحمد غريب وألحان زيزو فاروق وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل.

وتم تصوير الأغنية فى دبى واستغرق فى تصويرها نحو يومين، ومن المقرر أن يصور عددا من أغانى الألبوم على طريقة الفيديو كليب، ومن أغانى سعد الصغير "أصحي .. فوق" و"هتجوز" " ويابت يلا" و"شكرا يا عم" ، و"ولعة" و"بسم الله" و"الليلة حلوه"، و "ادلع يا عريس" و"الحنطور" و"العنب"، و "عسل أبيض" .
وكانت آخر أعمال سعد الصغير مسرحية "كازانوفا"، وهى من بطولة عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، ساندى على، وسعد الصغير وهالة فاخر وحمدى الميرغنى وبدرية طلبة وسليمان عيد، وياسر الطوبجى، ومحمد طلعت، والعرض من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سعد الصغير الفنان سعد الصغير اعمال سعد الصغير أحمد عباس سعد الصغیر

إقرأ أيضاً:

إنجي المقدم تعلن عن وفاة حماتها: حيببة الكل

نعت الفنانة إنجي المقدم حماتها فوزية أحمد بكلمات مؤثرة، بعد رحيلها عن عالمنا يوم السبت الماضي.

وكتبت إنجي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «توفيت أول أمس حماتي وأمي الثانية وكبيرة عائلتنا الصغيرة وحيببة الكل السيدة الفاضلة البشوشة دوما/ فوزية أحمد جعودة».

وأضافت «تم نقل الجثمان إلى وطنها ليبيا اليوم، حيث ستقام مراسم الدفن وسط عائلتها».

وتابعت إنجي المقدم مطالبه المتابعين بالدعاء لـ حماتها قائلة «سيتم إعلان موعد العزاء في مصر لاحقا، نسألكم الدعاء وقراءة الفاتحة لها فضلا.. تغمدها الله بوافر الرحمة والمغفرة في هذه الأيام، لا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم».

آخر أعمال إنجي المقدم

تعاقدت إنجي المقدم مؤخرا على عمل درامي جديد يحمل اسم وتر حساس، ومن المقرر بدء تصويره عقب عيد الأضحى المبارك.

وتقدم إنجى خلال أحداث المسلسل شخصية محامية، وهى المرة الأولى التي تقدم فيها إنجى شخصية محامية في الدراما التليفزيونية.

وكانت آخر أعمال إنجي المقدم، هو مسلسل «الاختيار 2» بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي والذي تم عرضه عام 2021، وبعدها ظهرت كضيفة شرف فقط خلال مسلسل «راجعين يا هوى» مع خالد النبوي في 2022، رغم أنها كانت دائمة التواجد في الدراما على مدار السنوات الماضية.

اقرأ أيضاًلميس الحديدي تريند محركات البحث الشهيرة لهذا السبب

إنجي المقدم: «ستات بيت المعادي» نقلة نوعية في مسيرتي الفنية

مقالات مشابهة

  • من خيمة بخان يونس.. نازحة غزيّة تعيل أسرتها ببيع الملابس
  • الفيلسوف "سقراط" بطل العفاريت في حوار خاص لـ"البوابة نيوز".. الفنان أحمد عقل يكشف كواليس الفيلم بعد مرور 33 عاما .. أنا اللي حطيت "لبان الدكر" للنجمة نعيمة الصغير وصوتها راح بسببي
  • أحمد عقل سقراط لـ "البوابة نيوز": "صوت نعيمة الصغير راح بسببي"
  • شاهد.. آيتن عامر تتألق في أحدث ظهور لها من دبي(صور)
  • طبيب فلسطيني يقيم عيادة في خيمة على الشاطئ بعد تدمير الاحتلال عيادته
  • تعرف على شخصية عارفة عبد الرسول في "روح جدو "
  • إنجي المقدم تعلن عن وفاة حماتها: حيببة الكل
  • «علشان اللعب يمشي صح لازم الصغير يكبر».. كريم قاسم يروج لفيلم «ولاد رزق 3» (فيديو)
  • وحدة وحدة .. جديد جنات على يوتيوب
  • تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي