قالت خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف، إنّ مصر ستشهد اكتشافات كثيرة وثمينة في مصر خلال الفترة المقبلة في الذهب والغاز والبترول، "هيكتشفوا أشياء في مصر تغني أجيالا كثيرة".

وأضافت ليلى في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "العرافة"، المذاع على قناتي المحور والنهار: "الكل يسألني في اتصالات هاتفية عن الاقتصاد المصري والجنيه والدولار وكتبت أرد على هذه الأسئلة، وعندما سُئلت عن أفضل مكان للاستثمار قلت إنها مصر".

وتقدم الإعلامية بسمة وهبة برنامج "العرافة"، على قناتي العرافة والنهار طوال أيام شهر رمضان الكريم في الساعة السادسة مساءً لمدة ساعة وتستضيف فيه نجوم الفن والإعلام والرياضة. 
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: خبيرة الابراج ليلى عبداللطيف عبداللطيف بسمة وهبة برنامج العرافة

إقرأ أيضاً:

تنبؤ آخر لـ ليلى عبد اللطيف يثير الذعر بشأن جنازة رئيس دولة (فيديو)

#سواليف

بعد أن أثارت الجدل حول توقعاتها بسقوط طائرة رئيس في الشرق الأوسط في الأشهر الأولى من العام الجاري، لتسقط #طائرة الرئيس الإيراني #إبراهيم_رئيسي أول أمس، الأحد، لا تزال #توقعات الخبيرة اللبنانية المثيرة للجدل ليلى عبد اللطيف تتصدر المشهد.

وتداول ناشطون مقطع فيديو قديم لـ ليلى عبد اللطيف تشير فيه إلى #سيناريو_كارثي بجنازة رئيس دولة سيموت، وهو ما ربطه البعض أيضا بجنازة رئيسي المرتقبة في إيران بعد إعلان وفاته رسميا.
ليلى عبد اللطيف و #جنازة رئيس إيران

وقالت ليلى عبد اللطيف للإعلامي اللبناني “نيشان” عبر قناة “الجديد” وقتها ـ قبل نحو 5 أشهر ـ ما نصه: “قد يتحول مأتم جنازة أحد الرؤساء إلى مسرح لجريمة كبيرة.. وتؤدي إلى مقتل عدد من الشخصيات داخل المأتم وسيتم عرضها على وسائل الإعلام” –كما قالت-

مقالات ذات صلة فيديو لظهور “غير متوقع” لدب على طريق سريع في كاليفورنيا 2024/05/21

ليلى عبد اللطيف ملكة التوقعات تشير الى سيناريو

قد نشاهده في الساعات القادمة ، لن يذهب احد

الى جنازة رئيسي اذا سمع ما تقول pic.twitter.com/qXZ0b2hw1T

— ???????????????????????? ???????????????????????? ???? (@BasharEdward) May 20, 2024

بعض التعليقات الحديثة على المقطع زعمت أن هذا التوقع قد يجعل الكثيرين يحجمون عن الذهاب إلى جنازة الرئيس الإيراني” ابراهيم رئيسي” إذا سمعوا ما تقول.

وأفادت وكالة أنباء “تسنيم” الإيرانية في بيان لها، أنه من المقرر إقامة مراسم تشييع الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، ووزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان، في إيران غدا الثلاثاء.

والمراسم سوف تقام في شمال غرب البلاد في مدينة تبريز في الصباح، يليها مراسم في مدينة قم، بحسب البيان.
مقتل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي

وشهد أمس الأحد، واقعة غريبة تمثلت في اختفاء الرئيس الإيراني وطائرته الخاصة، التي كانت تنقله إلى محافظة أذربيجان الشرقية في إيران به بعد هبوط اضطراري. ليعلن عن وفاته مع جميع مرافقيه في المروحية ذاتها بعد ساعات من التكهنات عن مصيرهم.

وبحسب وسائل إعلام إيرانية، فإن الواقعة حدثت بالقرب من مدينة جلفا الواقعة على الحدود مع دولة أذربيجان، على بعد حوالي 600 كم شمال غرب العاصمة الإيرانية طهران.

وكان نشطاء تداولوا أمس مقطع فيديو لخبيرة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف في أيار الماضي، تتحدث فيه عن سقوط طائرة لن ينجو منها أحد.

وقالت ليلى عبد اللطيف وقتها إن الحادث سيشغل وسائل الإعلام العالمية للبحث عن الطائرة وسبب سقوطها وأي أخبار متعلقة بها.

ليربط النشطاء على الفور هذا بحادث سقوط طائرة الرئيس الإيراني، ويقومون بإعادة نشر توقعات ليلى عبد اللطيف القديمة في هذا الشأن، وسط تعبير عن ذهولهم من كيفية توقعها لهذه الأحداث.

مقالات مشابهة

  • سها جندي: 72 قرية فى 14 محافظة تشهد حالات كثيرة من الهجرة للخارج
  • بسمة وهبة تُعلق على المزاعم الكاذبة بشأن واقعة مطار القاهرة: «مسرحية فاشلة»
  • بعد طائرة الرئيس الإيراني.. العرافة ليلى عبد اللطيف تثير الجدل بتنبؤات كارثية
  • توقع وحيد لخبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف فشل في 2024.. ما هو؟
  • ليلى عبد اللطيف تتراجع عن "صفعة" الأهلي في موقعة الترجي.. إعلامي يكشف القصة
  • هشام وهبة ينسحب من انتخابات غرفة المطاعم السياحية قبل 24 ساعة من انعقادها
  • تنبؤ آخر لـ ليلى عبد اللطيف يثير الذعر بشأن جنازة رئيس دولة (فيديو)
  • صدفت ليلى عبداللطيف .. فيديو وفاة الرئيس الإيراني داخل طائرته ينصف العرافة اللبنانية
  • لهذا السبب.. ليلى عبد اللطيف تتصدر تريند جوجل
  • هل كان حادثا مدبرا.. تنبؤات سابقة للعرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف تثير ضجة كبرى عقب مصرع الرئيس الإيراني ومن معه (فيديو)