نجح منتخب مصر من إنهاء الشوط الأول بتقدمه على المنتخب النيوزيلندي بهدف نظيف في المباراة الودية التي أقيمت اليوم في كأس العاصمة والتي احتضنها ستاد العاصمة الإدارية.

منتخب مصر يتقدم في الشوط الأول على نيوزيلندا

واستطاع مصطفى محمد لاعب منتخب مصر من تسجيل الهدف الأول للفراعنه في شباك نيوزيلندا في المباراة الودية التي اقيمت على ستاد العاصمة الإدارية.

وفي احداث الشوط الأول انطلق بإستحواذ وسيطرة من قبل منتخب مصر مع أجواء من التسديدات وتمريرات الكرة بين أقدام اللاعبين، ونجح لاعب منتخب مصر مصطفى محمد من تسجيل الهدف الأول في شباك نيوزيلندا خلال أحداث الشوط الأول في الدقيقة ال29، حيث يعد الهدف رقم 13 دوليا له.

مصطفى محمد يسجل هدف التقدم لمنتخب مصر أمام نيوزيلندا (فيديو) محمد النني يدعم المنتخب المصري أمام نيوزيلندا في المباراة الودية

وشارك في أحياء افتتاح البطولة على ستاد العاصمة الإدارية المطرب أحمد سعد وفريق ديسكو وذلك قبل انطلاق المواجهة، وسط أجواء مبهجة من الجماهير والحضور.

ويسعى منتخب مصر لتحقيق العلامة الكاملة في المباراة الودية التي تقام اليوم، والحصول على الفوز الأول تحت قيادة حسام حسن والذي تولى منصب المدير الفني للفراعنة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العاصمة

وتذاع المسابقة عبر شاشة مجموعة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري للمسابقة في الشرق الاوسط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب مصر نيوزيلندا منتخب نيوزيلندا كأس العاصمة الادارية مصطفي محمد فی المباراة الودیة العاصمة الإداریة الشوط الأول منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

السنغال تتقدم على موريتانيا في الشوط الأول

تقدم المنتخب السنغالي الأول لكرة القدم على نظيره الموريتاني بهدف نظيف في الشوط الأول، ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

مانشستر يونايتد يفتح باب الرحيل أمام سانشو محمد صلاح يقود تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو

ومن المقرر استضافة الثلاثة دول الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك منافسات كأس العالم المقبلة 2026، بعدما فازوا بشرف تنظيم هذه النسخة من المونديال.

جاء هدف الأسود السنغالية عن طريق حبيب ديالو في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول من المباراة، بعد السيطرة الكبيرة من قبل المنتخب السنغالي على مجريات الشوط.

وشهد تشكيل المنتخب السنغالي الأساسي للمباراة غياب اللاعب الدولي ساديو ماني، لاعب النصر السعودي، بعدما لم يتواجد في القائمة التي ستخوض مواجهة موريتانيا، في المباراة التي انطلقت في تمام السابعة من مساء اليوم الأحد.

وحال انتهت المباراة بفوز السنغال فأنها ستتصدر المجموعة برصيد 8 نقاط، بينما ستتواجد موريتانيا في المركز الأخير بالمجموعة بنقطة واحدة.

مقالات مشابهة

  • المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول برباعية في مرمى الكونغو برازافيل
  • نهاية الشوط الأول بتقدم المنتخب الوطني على نظيره الفيتنامي بهدف نظيف
  • منتخب مصر يتأخر بهدف في الشوط الأول أمام غينيا
  • المنتخب الوطني ينهي شوطه الأول أمام أوغندا متأخرا بهدف دون رد
  • منتخب مصر يتأخر بهدف أمام غينيا بيساو في الشوط الأول
  • غينيا بيساو يتقدم على منتخب مصر في الشوط الأول
  • منتخب مصر يتأخر أمام غينيا بيساو في الشوط الأول بهدف نظيف «فيديو»
  • منتخب إيطاليا يهزم البوسنة والهرسك بهدف نظيف
  • السنغال تتقدم على موريتانيا في الشوط الأول
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول مباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم