اختتم حزب مستقبل وطن الأقصر، منافسات الدور النهائى في مسابقة أوائل الطلبة بمراكز الأقصر التعليمية، والتي تنظمها مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، في المرحلتين الابتدائية والإعدادية، برعاية حزب مستقبل وطن بالأقصر برئاسة النائب الدكتور محمد العماري، رئيس الحزب بالمحافظة.

وبإشراف محمد عمران أمين التنظيم بالحزب.

وهشام عبد الستار أمين لجنة التعليم والبحث العلمي.

المرتضي أشهر الساحات الصوفية في الأقصر .. تنظم أطول مائدة رحمن |فيديو الأمن يداهم مخزن ألعاب نارية في الأقصر


وفي هذا السياق، أعلن عبد الستار، أمين لجنة التعليم والبحث العلمي بحزب مستقبل وطن، نتائج تصفيات إدارة الأقصر التعليمية، والتي أسفرت عن التالي:

فوز مدرسة طيبة الجديدة، بمرحلة التعليم الابتدائي تعليم أساسىي، وفوز مدرسة الأقباط بنين، في المرحلة الإعدادية.


وفي تصفيات إدارة أرمنت التعليمية، فازت مدرسة أرمنت الإبتدائية بنين، بينما فازت مدرسة الصف الإعدادية المشتركة في المرحلة الإعدادية.

وفي تصفيات إدارة إسنا التعليمية، فازت مدرسة ناصر  المشتركه في المرحلة الابتدائية، بينما فازت مدرسة الشهيد عبد الهادي عبد العال المشتركه بالدير، في المرحلة الإعدادية، وفي المرحلة الثانوية فازت مدرسة الدير الثانوية الصناعية المشتركة.

وفي تصفيات إدارة الطود التعليمية، فازت مدرسة عبد العزيز العديسي المشتركة، في المرحلة الإبتدائية، بينما فازت مدرسة مجمع المريس المشتركة، في المرحلة الإعدادية.

وخلال تصفيات إدارة البياضية، فازت مدرسة الدويكات في المرحلة الإبتدائية، وفازت مدرسة الحبيل المشتركة، في المرحلة الإعدادية.

وفي تصفيات إدارة الزينية، فازت مدرسة الحرية بالمركز الأول، في المرحلة الإبتدائية، بينما فازت مدرسة جمال عبد الناصر في المرحلة الإعدادية.


من جانبه أكد الدكتور محمد العماري، أمين الحزب بالمحافظة، أنه من المقرر أن تتم احتفالية كبرى لإعلان الفائز في التصفيات النهائية، على مستوى المحافظة يوم 27 من شهر رمضان المعظم يعقبها تكريم عدد من المتفوقين في التعليم الحكومي والخاص، بالإضافة لمسابقة القرآن الكريم، على مستوى كافة المراحل التعليمية.

IMG-20240323-WA0009 IMG-20240323-WA0006 IMG-20240323-WA0008 IMG-20240323-WA0007 IMG-20240323-WA0005

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأقصر الابتدائية والاعدادية التعليم والبحث العلمى المرحلتين حزب مستقبل وطن حزب مستقبل شهر رمضان المعظم مرحلة الثانوية فی المرحلة الإعدادیة مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

“صندوق إعمار درنة” يعلن إعادة صيانة مدرسة عمر بن الخطاب

الوطن|متابعات

أعلن صندوق إعادة إعمار درنة والمدن والمناطق المتضررة عن إعادة إنشاء مبنى «مدرسة عمر بن الخطاب للتعليم الأساسي» والتي تضمنت إعادة الإعمار بناء 24 فصل دراسي، و4 معامل متخصصة، ومسرح طلابي بسعة 120 مقعدًا، بالإضافة إلى ملعب لكرة القدم بعد الدمار الذي خلفه إعصار دانيال.

وقال الصندوق عبر صفحته على الفيسبوك إن هذه الأعمال جاءت بعد تعليمات مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا والمدير التنفيذي لصندوق إعادة إعمار درنة والمدن والمناطق المتضررة المهندس «بلقاسم خليفة» لتوفير بيئة تعليمية متكاملة وآمنة للطلاب، وضمان استمرار العملية التعليمية بأفضل الظروف الممكنة.

وأكد الصندوق أن هذه الخطوة الحيوية نحو استعادة الحياة الطبيعية في درنة، وتعزيز البنية التحتية التعليمية في المدينة، كما أننا ملتزمون بتنفيذ المزيد من المشاريع التي تسهم في إعادة بناء المدينة وتطويرها، بما يضمن مستقبلًا أفضل للأجيال القادمة.

الوسوم#بنغازي إعمار درنة صندوق اعادة درنة ليبيا مدرسة عمر بن الخطاب للتعليم الأساسي

مقالات مشابهة

  • موعد تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الفيوم.. الرسوم والأماكن
  • تهنئة الطلاب بنجاحهم في الشهادة الإعدادية: رحلة من التحديات والإنجازات
  • محافظ السويس يكرم أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية
  • محافظ السويس يكرم أوائل الإعدادية العامة والأزهرية
  • «الناجح يرفع إيده».. أسماء أوائل الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الفيوم
  • محافظ الفيوم يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 78.16%
  • «10 مقرات».. بدء تلقي تظلمات الشهادة الإعدادية في الغربية 23 يونيو
  • “صندوق إعمار درنة” يعلن إعادة صيانة مدرسة عمر بن الخطاب
  • أصحاء ومكفوفين.. ننشر أسماء أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية في قنا
  • برقم الجلوس.. رابط نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2024