تواصل حملة المنصة الوطنية للعمل الخيري "إحسان"، استقبال التبرعات على مدار الساعة خلال هذه الأيام المباركة من شهر رمضان.
فيما وصل إجمالي عدد المستفيدين من المنصة في العشر الأوائل من رمضان إلى أكثر من مليون و260 ألف مستفيد في كافة المجالات الخيرية التي تغطيها المنصة.سداد فواتير المستفيدين
أخبار متعلقة مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر يستأصل ورماً ضخماً بعملية منظار دقيقة"تعلم".

. استثمار في قدرات أبناء الأسر الضمانية للمستقبليمكن سداد فواتير المستفيدين من خدمة فرجت في منصة إحسان، عبر اتباع الخطوات التالية:الدخول إلى منصة إحسان Ehsan.sa.اختيار "فرجت" من قائمة "فرص التبرع".اختيار حالة مباشرة أو البحث بالتصفية أو برقم الفاتورة.اختيار "تبرع الآن"تحديد مبلغ التبرع والدفع بالطرق المتاحة بالمنصة. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خطوات سداد فواتير المستفيدين من خدمة فرجت في منصة إحسان- إكس إحسانالتبرع السريعأعلنت منصة وزارة الداخلية الإلكترونية "أبشر" عن إتاحة خدمة التبرع السريع من خلال المنصة الوطنية للعمل الخيري "إحسان"، وذلك عبر تطبيق أبشر، ويمكن للراغبين في الاستفادة من الخدمة اتباع الآتي:الدخول لتطبيق منصة أبشر.اختيار التبرع مع إحسان من خدماتي.اختيار أي من فرص التبرع المتاحة.تحديد المبلغ المراد التبرّع به أو إدخال مبلغ آخر.إتمام التبرّع.وتأتي خدمة إتاحة التبرع السريع مع المنصة الوطنية للعمل الخيري "إحسان" امتدادًا لمساعي وزارة الداخلية لتعظيم أثر العمل الخيري، الذي ترعاه المملكة، وذلك من خلال الوسائل المعتمدة والآمنة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام منصة إحسان إحسان أبشر الحملة الوطنية للعمل الخيري المستفیدین من منصة إحسان

إقرأ أيضاً:

 أبشر.. خطوات نقل لوحات المركبات إلكترونيًا

يتيح المرور السعودي خدمة نقل اللوحات عبر منصة أبشر دون الحاجة إلى مراجعة مقاره.
وتمكن هذه الخدمة المستفيد من طلب تبديل لوحات المركبة بين مركباته التي يملكها، أو استبدال اللوحة مع لوحة أخرى لمركبة يملكها مالك آخر واستعراض تفاصيل الطلبات السابقة.خطوات الخدمةيمكن الاستفادة من هذه الخدمة عبر اتباع الخطوات التالية:الدخول إلى منصة أبشر.اختيار "المركبات".الدخول على "خدمات".اختيار "إدارة المركبات"."الضغط على "نقل اللوحات". .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }شروط الخدمةيشترط للاستفادة من الخدمة الآتي:
أخبار متعلقة القصور التراثية.. تاريخ مُلهم يروي إبداع العمارة القديمة بنجرانلرحلة حج ميسرة.. نصائح لتجنب مشقة السفروجود هوية رقمية موثقة في منصة أبشر.
أن يكون الطرفان مالكين للمركبتين.
عدم وجود مخالفات.
توافر فحص دوري سار للمركبتين.
توافر تأمين فعال على المركبتين.
سريان رخصة السير للمركبتين.
تسديد رسوم الخدمة الحكومية للمركبتين من خلال سداد المركبات.
تغيير لوحة المركبة.
تقديم الطلب.

مقالات مشابهة

  • منصة «الإحالات الطبية».. حل مبتكر لتسهيل وصول المرضى للرعاية الصحية
  •  أبشر.. خطوات نقل لوحات المركبات إلكترونيًا
  • تعرف على خطوات سداد رسوم الملصق الإلكتروني
  • مقيمة عربية تروي رحلة علاجها عبر «شفا»: المنصة ظلت تتابع حالتي لمدة 6 شهور بعد العملية
  • حياة كريمة تعلن خطوات التبرع لبرنامج التمكين الاقتصادي للأسر الأكثر احتياجا
  • 6 خطوات لتقديم أوراق تحويل طلبات الممارسات إلى عدادات كودية
  • عبر منصة أبشر.. ننشر خطوات استعراض البطاقة الجمركية بنسختها الرقمية
  • خطوات استعراض البطاقة الجمركية بنسختها الرقمية عبر منصة أبشر
  • بعد مد المهلة.. أسهل طريقة لسداد المخالفات المرورية
  • «المرور» يتيح خدمة تمديد مهلة سداد المخالفات المرورية عبر منصة أبشر