كشفت التحريات الأولية ملابسات حريق باخرة نيلية في شارع النيل السياحي بالجيزة، وتبين أن النيران بدأت بـ «شرارة» بسيطة نتجت عن عمليات تجديد في «الديكور» الخاص بالباخرة، وسرعان ما امتدت النيران لتشغل محتويات الباخرة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد باندلاع حريق في باخرة نيلية على كورنيش النيل، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، ودفعت قوات الحماية المدنية بالجيزة بسيارات إطفاء وبقوات الإنقاذ النهري إلى محل الحادث، وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد الحريق.

السيطرة على حريق باخرة نيلية بالجيزة

وتمكنت أجهزة الحماية المدنية في الجيزة من محاصرة النيران في حريق باخرة شارع النيل السياحي، حيث جرت عمليات التبريد لمنع تجدد النيران مرة أخرى.

محافظ الجيزة يتفقد حريق باخرة نيلية

ودفعت الإدارة العامة للحماية المدنية في الجيزة، بـ 4 سيارات إطفاء إضافية للمساعدة في السيطرة على حريق باخرة شارع النيل السياحي في الجيزة، وواصلت 7 سيارات إطفاء من الحماية المدنية في الجيزة و3 لانشات إنقاذ نهري ولانش إطفاء كبير آخر محاولات السيطرة على النيران التي اندلعت في الباخرة النيلية المتواجدة على كورنيش النيل في الجيزة.

محافظ الجيزة ينتقل إلى موقع حريق باخرة نيليلة بالجيزةحريق الباخرة

من جانبه، توجه اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، لمتابعة جهود قوات الحماية المدنية فى إخماد الحريق الذي نشب في باخرة نيلية بشارع النيل السياحي بحي العجوزة، ورافقه عدد من القيادات الأمنية.

وأوضح محافظ الجيزة، أنه فور تلقي إخطار باندلاع الحريق توجهت سيارات الإطفاء وكافة أجهزة المحافظة لمعاونة الحماية المدنية في أعمال الإطفاء مؤكداً أن قوات الحماية المدنية تمكنت من السيطرة الكاملة على الحريق ومنعت امتداده للمراكب النيلية الأخرى دون وقوع أي خسائر.

اقرأ أيضاًالحماية المدنية تُسيطر على حريق نشب في مزرعة بالفيوم

«ضرب وسب وانتهت بقسم الشرطة».. كواليس التعدي على الصحفيين بانتخابات «المحامين»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع السيطرة على حريق باخرة نيلية النيران النيل باخرة نيلية حريق حريق باخرة نيلية حوادث حوادث الأسبوع سبب حريق عمليات التبريد كورنيش النيل لهيب من النيران حریق باخرة نیلیة الحمایة المدنیة النیل السیاحی محافظ الجیزة المدنیة فی فی الجیزة

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حـريق بأحد محلات المشويات بجوار مبني الإدارة التعليمية بالبدرشين

تمكنت منذ قليل قوات الحماية المدنية بالجيزة، من السيطرة على حريق نشب بأحد محلات المشويات والبيتزا بجوار مبني الإدارة التعليمية بالبدرشين أسفل الكوبرى.


كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة العمليات، يفيد بنشوب حريق بأحد محلات المشويات والبيتزا بجوار مبني الإدارة التـــعليمية بالبدرشين أسفل الكوبرى.


وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان الحادث، وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة.

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص فى حريق هائل بسوهاج
  • تصاعد دخان من محل ديسكو مغرب بوهران!!!
  • مستغانم.. الحماية المدنية تتدخل من اجل اخماد حريق غابة ” بورحمة “
  • مستغانم.. الحماية المدنية تتدخل من اجل حريق غابة ببلدية بن عبد المالك رمضان
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق 16 منزلا فى سوهاج بـ9 سيارات إطفاء.. فيديو
  • الحماية المدنية تخمد حريق مصنع منظفات بالبدرشين
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق بـ4 محال تجارية فى أسوان دون خسائر بشرية
  • الحماية المدنية: السيطرة على حريق بالاحراش في وادي ميزاب بغرداية
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق اندلع بشقة سكنية في البدرشين
  • السيطرة على حـريق بأحد محلات المشويات بجوار مبني الإدارة التعليمية بالبدرشين