تشهد الحلقة ماقبل الأخيرة في مسلسل “لحظة غضب”، أحداث غير متوقعة بدايةً من العثور على جثمان محمد فراج في النيل.

 

يُبلغ ضابط الشرطة محمد شاهين بوجود جثة في النيل مشتيه فيها بأنها تكون لشقيقه، ذهب شاهين بخطوات هزيلة مهزوزة للتعرف على جثمانه.

 

ينهار محمد شاهين أمام جثمان شقيقه ويتأكد بأن يمنى هي من قتلته ويعود سريعًا إلى قسم الشرطة للإبلاغ عنها لكن دون دليل قاطع.

 

وكان مشهد عزاء محمد فراج ملىء بالغرابة بسبب قوة صبا مبارك الغير مسبوقة، وثباتها الانفعالي وراحتها النفسية، التي كانت لافتة لكل الحضور وخاصةً شقيقته وشقيقه وخالته.

 

تعرض حلقات مسلسل لحظة غضب عبر أحد المنصات الترفيهية حصريًا، ضمن الماراثون الدرامي المتنوع بين القاضيا الاجتماعية والسياسية والكوميدية.

تبدأ الحلقة في الـ 11 مساءً يوميًا عبر منصة watch it.

تقوم صبا مبارك بدور "طباخة" في أحد المطاعم الشهيرة، ويصيبها نوبات من الغضب والقلق بعد اختفاء زوجها، وتظل طوال حلقات المسلسل تبحث عنه مع أسرتها وأصدقائها، وينتابها نوبات غضب فجأة توقف سير حياتها الطبيعية.

 نشاهد خلال حلقات المسلسل شكل الحياة مع نوبات الغضب والقلق وكيفية السيطرة عليها لمتابعة الحياة بشكل طبيعي، وتأثيرها السلبي أذا تركناها دون علاج أو تحكم.

 

كما تم إدخال عنصر الطبخ وتأثيره في التأثير الإيجابي على الصحة النفسية، وممارسة الهوايات المفضلة بوجه عام يقلل كثيرًا من نوبات القلق والغضب.


أبطال مسلسل لحظة غضب

مسلسل "لحظة غضب" يتكون من 15 حلقة محمد شاهين، علي قاسم، وسارة عبد الرحمن، محمد شاهين، ونادرين فرج، من تأليف مهاب طارق، إخراج عبد العزيز النجار.

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل لحظة غضب الحلقة 14 مسلسل لحظة غضب أبطال مسلسل لحظة غضب صبا مبارك محمد شاهين محمد فراج محمد شاهین لحظة غضب

إقرأ أيضاً:

الإسماعيلية تشيع جثمان مراسل التلفزيون المصري محمد مصباح

تشهد محافظة الإسماعيلية ظهر اليوم الثلاثاء، تشييع جثمان الصحفي الشاب محمد مصباح الصحفي بجريدة التحرير ومراسل التلفزيون المصري بمحافظة الإسماعيلية، من مسجد التوحيد بقرية ابو عطوة التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية، والذي وافته المنية مساء أمس الإثنين بمجمع الإسماعيلية الطبي عقب خضوعه لجراحة دقيقة في القلب اثر أزمة قلبية تعرض لها الأسبوع الماضي.

ونعت نقابة الصحفيين الفقيد الشاب .فيما نعى الصحفيين والاعلاميين بمحافظات قناة السويس وسيناء الفقيد الشاب الذي قطع نحو 12 عام في العمل الصحفي والاعلامي بمحافظة الإسماعيلية. وشارك مصباح في كثير من التغطيات الإعلامية الهامة على مدار السنوات الماضية كان أبرزها أعمال حفر وشق المجرى الجديد لقناة السويس .واصدرت الهيئة الاقتصادية لقناة السويس بيانا نعت فيه الفقيد الذي وصفته فيه بالصحفي المثابر الخلوق.

والفقيد مواليد فبراير 1987 و التحق بالعمل الصحفي عقب تخرجه من الجامعة  بجريدة التحرير ..عمل بالعمل التطوعي ضمن حملة حياة كريمه .وتم تكريمه من عدد من المؤسسات الحكومية ومنظمات العمل المدني، تزوج في 2020 ولديه طفل في الثانية من عمره.

وكان الفقيد تعرض منذ عدة أيام لوعكة صحية أجرى على أثرها جراحة دقيقة في القلب وتعرض الفقيد عقب إجراء العملية لمضاعفات ساءت من حالته الصحية واودت بحياته.

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها وهذا ما قالته عن أهل الكهف
  • بعد مرور 5 أيام.. العثور على جثمان غريق الأقصر
  • منة فضالي توجه رساله لجمهورها في أحدث ظهور لها
  • مسلسل دواعي السفر .. تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة
  • الإسماعيلية تشيع جثمان مراسل التلفزيون المصري محمد مصباح
  • مواعيد عرض مسلسل «دواعي السفر» الحلقة الأخيرة
  • العاصمة الإنجليزية تحتفل بالعرض الخاص لـ  House Of The Dragon
  • سوسن بدر تشارك صور الحلقة الثانية من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • بالفيدو ظهور لطائرة منظومة "شاهين" في حفل اليوبيل الفضي لتسلم الملك عبد الله الثاني سلطاته الدستورية
  • مجلس ميسان: جولة التراخيص الأخيرة في المحافظات مخالفة واضحة للدستور (فيديو)