نجحت النجمة أنغام في خطف قلوب الجماهير بأحدث ظهور لها ببرنامج  بودكاست Big Time، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب وأصالة، على قنوات mbc ومنصة شاهد، ويأتي ضمن فعاليات موسم الرياض.
 

وتحدثت أنغام خلال اللقاء عن علاقتها بـ أصالة وتكشف كواليس في مسيرتها الفنية. 
 

 

وقالت  : "أنا بقالي 30 سنة بغني، وأنا بحب الكورة من صغري وبحب الأهلي".



 

أنغام:"أصالة شخصية جات مرة واحدة وأنا أعرفها من زمان" 
 

 

وأضافت:"أصالة شخصية جات مرة واحدة وأنا أعرفها من زمان وإحنا كنا قريبين وأصحاب أوي وحاسين ببعض شوية زيادة لأننا قريبين في السن ومتشابهين في الظروف، وبدأنا مشوارنا كأطفال وتقريبًا لم نعش طفولتنا بل تحملنا المسئوليات منذ الصغر".


 

وأشارت:" هذه الظروف تجعلنا نشعر ببعض جيدًا، كما أن تقديري لها كمغنية وكفنانة عمري ما شوفتها غير عظيمة وبشوفها صوت مالوش شبه، وهي مغنية جاءت مرة في الزمن وتقدم أداء ليس له شبه على المسرح، ولما زعلت منها الزعل كان كبير أوي على قد ما كنت بحبها".
 

 

فيما علقت أصالة: "أنا أسأت لنفسي أولًا وكنت مش مرتاحة، فعادي أكون زعلت رفيقتي وحقك علي، انت مفيش منك في الدنيا وصداقتنا تعني لي الكثير وأحبك وأحترمك جدا". 


 

آخر أعمال أنغام

 

والجدير بالذكر آخر أعمال أنغام أغنية الساعات الحلوة مابتخلصش مع محمد رمضان، وهي الأغنية الدعائية لإحدى شركات الاتصالات وجاءت على طريقة الفيديو كليب، وتُعرض خلال أيام شهر رمضان الجاري، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عزيز الشافعي.
 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أنغام تريند جوجل أنغام اصالة عمرو أديب اخر اعمال انغام الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب مهاجما حسام حسن: منتخب مصر بلا ملامح أو كيان (فيديو)

انتقد الإعلامي عمرو أديب أداء منتخب مصر تحت قيادة المدير الفني حسام حسن، قائلا: “لازم مدرب منتخب مصر يعرف لعيبته ويعرف إمكانياته ويعرف مين بيلعب مين”.

وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو محمد صلاح يصل إلى الهدف ٥٧ مع منتخب مصر

وأضاف عمرو أديب، خلال تقديمه برنامج “الحكاية”، عبر فضائية “ام بي سي مصر: ”بسمع محللين بيقولوا هو غير الطريقة وغيرها تاني..فيه إيه يا جماعة مش فيه خطة عند المدير الفني؟ متابعا: "أحنا مش شايفين منتخب له ملامح سواء المباراة السابفة أو مباراة غينيا.. هل دا مستوى فريق جيد

مستمرون في صدارة المجموعة بكفاءة اللاعبين

 وتابع عمرو أديب: "فيه ناس تقول المهم الفوز والنقاط.. فوز إيه ؟انت مين معاك في المجموعة ..دي مجموعة دعوة الأمهات لكن غير كدا انت لم تفعل شيء عظيم وإحنا مستمرين في صدارة المجموعة بكفاءة اللاعيبة.. لكن مفيس فرقة ولا كيان"

 

أكد نادر السيد نجم منتخب مصر السابق، أن تعادل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع غينيا بيساو بهدف لكل منهما، في إطار مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، أمر جيد، مردفًا: «المنتخب حقق هدفه من المباراة إذا لم نفز لا نخسر».

 

وقال نادر السيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن منتخب مصر قدم مستوى جيدا طيلة المباراة، وهناك العديد من العوامل التي أثرت على لاعيبنا مثل درجات الحرارة والرطوبة، بالإضافة إلى إرهاق اللاعبين المحترفين بعد موسم طويل في الدوريات الأوروبية.

 

وأضاف نادر السيد مساء اليوم الاثنين، أن الشارع المصري كان متفاعل مع المنتخب الوطني خلال مباراة اليوم أمام غينيا بيساو، مشيرًا إلى أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني نجح في تخطي أول مباراتين رسميتين له بصورة أكثر من جيدة.

 

وتابع: المنتخب سنحت له أكثر من فرصة محققة لإنهاء المباراة، ولكن لم يوفق لاعبونا في التسجيل، ولكن في النهاية حقق المنتخب المطلوب منه وعاد بنقطة إيجابية». 

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب يحث على فعل الخير في العشر الأوائل من ذي الحجة
  • عمرو أديب مهاجما حسام حسن: منتخب مصر بلا ملامح أو كيان (فيديو)
  • عمرو أديب يفتح النار على حسام حسن عقب مواجهة غينيا
  • عمرو أديب: "ده مش منتخب يوصل كاس عالم ده يوصل بالطيارة بس"
  • لميس الحديدي وإصابتها بالسرطان وسر أخفته 10 سنوات «فيديو»
  • «كابوس».. لميس الحديدي تكشف عن كواليس رحلتها مع مرض السرطان
  • بسبب المكالمات التسويقية.. عمرو أديب: "لمصلحة مين عدم حماية المواطن"
  • عمرو أديب عن ولاد رزق: "إمكانية عالية وأساتذة الفن"
  • لأول مرة.. لميس الحديدي تكشف إصابتها بمرض السرطان
  • هل سيكون عيد الأضحى حزينا على مصر؟.. ليلى عبد اللطيف تكشف توقعاتها