قال المؤلف والسيناريست مدحت العدل، إن المنتج جمال العدل صاحب مبادرة ترجمة مسلسل عتبات البهجة الذي يعرض في شهر رمضان الحالي بلغة الإشارة.

مبادرة رائعة من جمال العدل

وأضاف «العدل»، في حواره ببرنامج «كلام في الفن»، المذاع عبر راديو «أون سبورت إف إم»، تقديم الكاتب الصحفي مصطفى عمار: «أنا سعيد بهذه المبادرة وحققت نجاحا كبيرا وجمال العدل هو الذي أطلقها، وهي فكرة نبيلة وجيدة ورائعة للغاية».

نعي لزينة مطاوع بكلمات مؤثرة

وتابع:  «أما بالنسبة إلى المونتيرة زينة مطاوع، الله يرحمها، فقد كانت شابة صغيرة مريضة لكنها كانت تعمل في مسلسل عتبات البهجة حتى آخر لحظات في حياتها، وكانت من أشطر الناس واشتغلت لآخر يوم في حياتها ونقدم التعازي لأهلها فهي جزء من الشركة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: زينة مطاوع عتبات البهجة مصطفى عمار

إقرأ أيضاً:

محاولة اختطاف خطيبة مطرب المهرجانات مسلم.. والفنان يعلق " عملت إلى فيه المصيب ومشيته عشان راجل كبير "

محاولة اختطاف خطيبة مطرب المهرجانات مسلم.. والفنان يعلق " عملت إلى فيه المصيب ومشيته عشان راجل كبير ".. مؤخرًا، شارك مسلم، الفنان المعروف بأداء المهرجانات، تجربة شخصية مقلقة عبر قصة في حسابه على إنستجرام، حيث تحدث عن حادثة مزعجة تعرضت لها خطيبته مع سائق من تطبيق أوبر. أوضح مسلم أن السائق تجاوز الوجهة المقصودة واستمر في القيادة إلى مكان آخر، مما دفعه للتدخل وإيقاف السيارة، معبرًا عن امتنانه لعودة خطيبته سالمة.

كأول تجربة.. مطرب المهرجانات مسلم يشارك في فيلم إكس مراتي أبو مسلم: ناديان فرنسييان يتابعان مصطفى محمد.. وموناكو يناسب عبد المنعم

في تطور لاحق، أعرب مسلم عن تفهمه للوضع نظرًا لكون السائق رجلًا كبيرًا ولديه أسرة، وحث الجمهور على الحذر والانتباه لأحبائهم. كما نشر فيديو آخر يظهر فيه وهو يطمئن خطيبته بعد الحادثة، حيث أشارت بدورها إلى الخطر الذي كانت تواجهه.

محاولة اختطاف خطيبة مطرب المهرجانات مسلم.. والفنان يعلق " عملت إلى فيه المصيب ومشيته عشان راجل كبير " انفصال ثم عودة مرة أخرى

أعلنت يارا تامر عودتها إلى مؤدي المهرجانات مسلم مرة أخرى، بعد انفصالهما مرتين في الفترة الماضية وما أثاره ذلك من جدل حول حقيقة علاقتهما وانفصالها المتكرر. ونشرت يارا عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام مجموعة من الصور التي تجمعها بمؤدي المهرجانات مسلم، معلنة بذلك عودتهما مجددًا.

 

مقالات مشابهة

  • كأس أوروبا 2024.. إسبانيا تقسو على كرواتيا ولامين جمال يدخل التاريخ (فيديو)
  • رئيس البرازيل: ادعاء "إسرائيل" استخدامها حق الدفاع انتقام
  • تارا عماد تطل بفستان الخيوط في تركيا وسعره يفوق 100 ألف جنيه
  • الفيصلي يكشف مصير المدير الفني أحمد هايل مع الفريق الأول
  • مايان السيد تزهر بالليموني
  • تارا عماد تطل بالتريكو وتعكس قوامها الرشيق
  • مسلسل The Veil.. هل تُحارب غزة من أبواب داعش في هوليوود؟
  • إتحاد المصدرين -إذنك لحظة واحدة يا ضابط السجن!!
  • محاولة اختطاف خطيبة مطرب المهرجانات مسلم.. والفنان يعلق " عملت إلى فيه المصيب ومشيته عشان راجل كبير "
  • تفاصيل شخصيات مسلسل "وتر حساس"