تطرقت الفنانة المغربية بسمة بوسيل للحديث عن علاقتها بطليقها الفنان تامر حسني، ومشاريعها المستقبلية، وحياتها مع أطفالها الثلاثة.

اقرأ ايضاًإطلالة مبهرة لبسمة بوسيل، والدتها و ابنتيها بمناسبة عيد الأمبسمة بوسيل وسبب طلاقها من تامر حسني

بسمة، التي حلَّت ضيفةً في برنامج "ع المسرح" مع الإعلامية منى عبدالوهاب، تحدثت عن سبب انفصالها عن تامر حسني، مُشيرةً إلى أن السبب متعلق بها، إذ اكتشفت أنها من الشخصيات التي تتعلق بالآخرين بشكل كبير، كما وصلت هي وطليقها لمرحلة لم يعود بمقدورهما الحديث مع بعضهما البعض، خاصة مع طبيعة عمل حسني.

ولم يكن الانفصال سهلًا على بوسيل، إذ كشفت أن الأمر كان صعبًا وصدمة عليها، لاسيما أنهما يحبان بعضهما البعض، إذ لا يزال يعرف جميع تفاصيل حياتها ويطمئن عليها حتى بعد الانفصال.

ولفتت إلى أنها بعد الانفصال شعرت أنها بحاجة للتقرب من الله، حينها أدركت أن مشكلتها هي التعلق الكبير بالناس،مشددةً أن التعلق لا بد أن يكون بالله عز وجل فقط.

وأضافت: "لما هديت نظرتي للموت والطلاق تغيرت تماما، ووصلت لنقطة التصالح مع النفس، وحصلت حاجات كويسة جدا في شغلي، كأن ربنا بيكرمي علشان رضيت، مستحيل تروحي لربنا ويرجعك محبطة".

وردا على سؤال هل سيتحقق حلم الرجوع لتامر حسني، قالت بسمة بوسيل: "هيتحقق".

بسمة بوسيل وسبب ابتعادها عن الفن

وعن سبب اعتزالها، كشفت أنها حققت حلمها لدى وصولها مصر حينما عثرت على الحب، وشعرت أنها ترغب بالزواج أكثر من أي شيء آخر، فضلًا عن أن حبها لتامر أكثر بكثير من حبها للغناء.

وأوضحت أن عدم طرحها للألبوم الذي أشرف عليه تامر حسني فنيًا كان بسبب الحملات الغريبة على الإنترنت، مضيفةً: "وطبيعي يكون زعلان لما حد يتكلم عني بطريقة مش كويسة، أنا وهو كنا مش عارفين نعمل إيه".

 

بسمة بوسيل ودفاعها عن سعد لمجرد ودنيا بطمة

وعن الأسباب التي دفعتها للوقوف في صف مواطنها الفنان سعد لمجرد، أوضحت أنها تتبع قلبها، كما أن قضيته غير مفهومة إذ أن البعض يقول أنه جرى الإيقاع به، فضلًا عن أنه  خارج السجن في الوقت الحالي، لكن في حال تم إثبات التهم في حقه وصدر الحكم النهائي في القضية فإنها لن تقف داعمة له.

اقرأ ايضاًبسمة بوسيل تتألق في "نعمة الأفوكاتو" بـ"أنا لا أتخان ولا أتهان"

وأضافت: "أنا بشوف إن الست المفروض تعرف قيمة نفسها، لو واحدة طلعت عند واحد الأوتيل وقبلت على نفسها ده تبقى مش عارفة قيمة نفسها، هي دي ثقافتي".

وشددت على أن الفتاة لا تستحق الاغتصاب، لكنها ترى بأنها مخطئة.

وحول دعمها لمواطنتها دنيا بطمة رغم إدانتها من القضاء المغربي، قالت: "القضاء المغربي أكيد أعلى منى وأعلى من أي حد، لكن أنا في النهاية أم، ومش عارف الحق فين".
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: بسمة بوسيل ع المسرح تامر حسني بسمة بوسیل تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

مبادرة بسمة فرح لتأمين كسوة العيد لأبناء الأسر الأكثر احتياجاً بحماة

حماة-سانا

أطلقت جمعية حماة للخدمات الاجتماعية مبادرة “بسمة فرح ” لتأمين كسوة العيد لأبناء نحو 4 آلاف أسرة الأكثر احتياجاً وللنساء المعيلات لأسرهن والأرامل والمطلقات المسجلين لدى الجمعية بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك.

وبينت رئيسة مجلس إدارة الجمعية الدكتورة روعة سلطان أن المبادرة تأتي بدعم من الفعاليات الأهلية وذوي الأيادي البيضاء وأهل الخير لإدخال

الفرحة إلى قلوب أبناء تلك الأسر والتخفيف عنها في ظل الظروف الاقتصادية التي تتعرض لها البلاد حيث تعكس الصورة الحقيقية للتكافل المجتمعي إضافة لإقامة أنشطة ترفيهية وتقديم مساعدات عينية ومادية وتوزيع هدايا وألعاب للأطفال في مقر الجمعية.

وأشارت الدكتورة سلطان إلى أن العمل جار أيضاً لتوزيع لحوم الأضاحي على العوائل المحتاجة، مؤكدة أهمية التكاتف المجتمعي لإدخال الفرحة إلى العوائل المحتاجة ومساندتها.

مقالات مشابهة

  • غادة عادل تعلن موقفها من الزواج
  • باكية.. ريهام سعيد تكشف عن طلبها الغريب من زوجها بعد أزمة عملية تجميل وجهها
  • حفلات عيد الأضحى 2024| تامر حسني في الشيخ زايد.. غدا
  • حفلات لبنان 2024| موعد ومكان ليلة تامر حسني
  • لحية وشارب دون شعر.. تامر حسني يكشف عن «لوك» فيلمه الجديد «ريستارت»
  • تامر حسني يشوق الجمهور لـ فيلم «ري ستارت» بهذه الطريقة (صورة)
  • هل باتت مشاركة الإسلاميين في المجالس البرلمانية شكلية لمجرد الحضور؟
  • بايدن: الاتفاقية الموقعة مع زيلنسكي هدفها تعزيز قدرات أوكرانيا على الدفاع عن نفسها
  • مبادرة بسمة فرح لتأمين كسوة العيد لأبناء الأسر الأكثر احتياجاً بحماة
  • العدالة والتنمية يساءل شكيب بنموسى عن مأساة تلميذة آسفي