بوابة الوفد:
2024-06-07@01:54:27 GMT

شباب الأهلي يواصل اعتلاء صدارة دوري الجمهورية

تاريخ النشر: 25th, March 2024 GMT

فاز فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2003 ، خارج ملعبه على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس  الأحد، على ملعب مركز شباب الجزيرة، ضمن منافسات الجولة السادسة من المرحلة النهائية لدوري الجمهورية للشباب، للمنافسة على اللقب.

شبانة: بن رمضان ضمن إهتمامات النادي الأهلي

جاءت ثنائية فوز الأهلي برأسيتين في الشوط الثاني، الأولى عن طريق إسلام عبد الله في الدقيقة 58 بعد ركلة ركنية وصلته من أحمد أشرف، وجاءت الثانية عن طريق أحمد أشرف الذي تابع كرة عرضية مميزة من محمد وائل وأسكنها الشباك.

وبدأ «أهلي 2003» المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: طارق حسن.

الدفاع: محمد وائل - إبراهيم عبد الحكيم - إسلام عبد الله - مازن أسامة.

الوسط: أحمد طعيمة - مصطفى أبو الخير - أحمد وحيد - أحمد أشرف.

الهجوم: علي نادر - عبد الرحمن شريف.

وشارك محمود حمدي بدلًا من عبد الرحمن شريف، وطارق فوزي بدلًا من أحمد أشرف، ويوسف عبد الحفيظ بدلًا من أبو الخير، ومحمود لبيب بدلًا من أحمد وحيد.

بهذا الفوز رفع «أهلي 2003» رصيده إلى 57 نقطة، ليواصل صدارة الترتيب، وسجل الفريق 49 هدفًا، مقابل 21 هدفًا في مرماه.

وتأهل للمرحلة النهائية لدوري الجمهورية للشباب الفرق التي احتلت المراكز العشرة الأولى في المرحلة الأولى، وهي: الأهلي، إنبي، سيراميكا كليوباترا، المقاولون العرب، بتروجت، الزمالك، بيراميدز، المصري، الاتحاد، فاركو، ويدخل كل فريق المرحلة النهائية بنفس عدد نقاطه وترتيبه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2003 بالأهلي كلًّا من أحمد عبد الظاهر مديرًا فنيًّا، وأحمد جلال مدربًا عامًّا، وخالد عثمان مدربًا للحراس، ومحمد راشد المدير الإداري، وعلاء مأمون طبيب الفريق، وعمر شعراوي مخطط الأحمال والإعداد البدني، وعبد الحميد حسين إخصائي التدليك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيراميكا كليوباترا دوري الجمهورية الأهلي طارق حسن ثنائية أحمد أشرف بدل ا من من أحمد

إقرأ أيضاً:

تحرك سريع من الرياضة للاعبي الكاراتيه بمركز شباب إسكو بالقليوبية بعد تعرضهم لحادث أليم

أعلن الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية بخصوص حادث السير الذى تعرض له لاعبي الكاراتيه بمركز شباب مساكن إسكو بشبرا الخيمة، والذى تم وقوعه أمام بوابة استاد القاهرة، عن تفاصيل وقوع الحادث الذى تعرض له لاعبي الكاراتيه بالمركز أثناء خروجهم من استاد القاهرة بعد المشاركة والفوز بالبطولة التنشيطية للكاراتيه.

حيث قامت سيارة مسرعة أمام بوابة استاد القاهرة، وأثناء عبور اللاعبين للطريق بإصابة عدد 4 لاعبين من أعضاء مركز شباب مساكن اسكو بشبرا وهم: "جنا محمد اسماعيل، هبه محمد اسماعيل، جني اشرف، ادم أشرف"، وأسفر الحادث عن اصابه أحد اللاعبين وتعرضه لكسور وتركيب شرائح ومسامير وفى إنتظار خروجه من المستشفى.

بالإضافة إلى لاعبين آخرين أشقاء تم دخولهم إلى العناية المركزة، ولكن حالتهم مستقرة، وتم الاطمئنان عليهم، وسلامة اللاعب الرابعة حيث تعرض لبعض السحجات والخدوش والكدمات البسيطة.

وأفاد الدكتور محمود الصبروط، بأنه تلقى اتصالاً هاتفياً من الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة على الفور بعد علمه بالواقعة للاطمئنان على اللاعبين، حيث وجه وزير الشباب والرياضة وكلف الدكتور محمود الصبروط، بالمتابعة المستمرة، والتواصل مع أولياء أمورهم وتقديم كافة سبل الدعم والرعاية لهم والاطمئنان على حالتهم إلى أن يتم الخروج سالمين من المستشفى.

كما أكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، بأنه تم التواصل مع مجلس الإدارة لصرف إعانة مالية للاعبين المصابين، بواقع 10 آلاف جنيها لكل لاعب بإجمالي 40 ألف جنية، وفقا لتوجيهات أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وأضاف أيضاً أنه تم تشكيل غرفة عمليات من مدير المركز ورئيس مجلس الإدارة للمتابعة المستمرة للاعبين والاطمئنان عليهم وخروجهم من المستشفى.

يذكر أنه تم القبض على السائق المتسبب فى الحادث إثر قيادته للسيارة بسرعة وتم دخول اللاعبين إلى مستشفى هليوبلس، وأفادت إدارة المركز بالتضامن مع أولياء الأمور إلى أن يتم الإنتهاء من التحقيقات، وأخذ حق اللاعبين بالشكل القانوني.

مقالات مشابهة

  • فوز فريق غزالة على فريق السعديين في نهائي دوري مراكز شباب مصر بالشرقية
  • «شباب القليوبية» تكشف تفاصيل حادث لاعبي الكاراتيه بإسكو.. صرف إعانات مالية
  • تحرك سريع من الرياضة للاعبي الكاراتيه بمركز شباب إسكو بالقليوبية بعد تعرضهم لحادث أليم
  • أفشة وتصريحات «الشيخ حسني».. لماذا الخصام يا أهلي؟
  • بدء منافسات ‌دوري الثالثة لأندية الحديدة
  • شباب ضوران والسلام يتصدران دوري الثالثة بذمار
  • المشروع القومي لرياضة المرأة ببورسعيد يواصل تدريباته بمركز شباب السلام
  • فريق اللياقة البدنية ببورسعيد يواصل نشاطه بمركز شباب أكتوبر
  • أشرف صبحي: الجمهورية الجديدة تذخر بالعديد من العقول الشابة
  • طلائع الإسماعيلية تشارك في التصفيات النهائية لمسابقة "عقول مستنيرة"