صحيفة صدى:
2024-05-23@16:37:52 GMT

مدرب طاجيكستان: سنعمل على تحقيق الفوز

تاريخ النشر: 25th, March 2024 GMT

مدرب طاجيكستان: سنعمل على تحقيق الفوز

ماجد محمد

تحدث مدرب منتخب طاجيكستان الجورجي جيلا شيكلادزي، عن مواجهة المنتخب الوطني في رابع جولات الدور الثاني من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وأمم آسيا 2026.

وقال مدرب منتخب طاجيكستان في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة اليوم، “مهمة الفوز على المنتخب الوطني تتطلب بذل جهد مضاعف من اللاعبين”.

وأضاف الجورجي جيلا شيكلادزي: “إذا أردت الفوز على منتخب السعودية عليك أن تظهر بمستوى أفضل، وأن يكون اللاعبون على تركيز عالٍ داخل المستطيل الأخضر، وسنعمل على تحقيق الفوز والاستفادة من عامل الأرض والجمهور”.

ويذكر أن المنتخب الوطني سوف يواجه نظيره الطاجيكي على الملعب المركزي بدوشنبه، غداً الثلاثاء، في تمام السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: المنتخب الوطني كأس العالم منتخب طاجيكستان

إقرأ أيضاً:

غدا.. منتخبنا لـ"هوكي الصالات" يسعى للتعويض أمام أندونيسيا بعد الخسارة من ماليزيا

ألماتي- بدر الزدجالي

خسر منتخبنا الوطني لهوكي الصالات المباراة الافتتاحية له أمام المنتخب الماليزي بطل النسخة الماضية، وذلك في انطلاق منافسات كأس آسيا للصالات والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم القادمة، والتي تقام منافساتها بكازاخستان بمشاركة ثمانية منتخبات، يتأهل منها منتخبان إلى النهائيات.

وجاءت خسارة المنتخب الوطني بنتيجة 2\10 ضمن المجموعة الثانية والتي تضم بجواره منتخبات كازاخستان وأندونيسيا في ثاني مشاركات المنتخب في هذه البطولة.

ولم يظهر المنتخب بالمستوى المطلوب منه في اللقاء الافتتاحي، بسبب الاخطاء الكثيرة التي وقع فيها لاعبونا طوال الفترات الأربع من المباراة، في حين استفاد المنتخب الماليزي من تلك الأخطاء واستغل أغلب الركنيات الجزائية وضربات الجزاء وأحرز منها أهداف المباراة.

ويلعب منتخبنا الوطني غدا مباراتين، الأولى أمام منتخب أندونيسيا في الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا، ويلعب المباراة الثانية والأخيرة له في دور المجموعات أمام منتخب كازخستان المستضيف للبطولة في الساعة الساعة السابعة.

ويأمل منتخبنا الوطني في لقاء غد تعويض الخسارة والدخول في أجواء البطولة أمام منتخب أندونيسيا وبعدها الدخول في حسابات أمام المستضيف منتخب كازاخستان الذي يعد أحد المنتخبات المرشحة للحصول على لقب البطولة.

وقال مدرب المنتخب الهولندي سيجفريد أيكمن: "خسارة المنتخب في المباراة الافتتاحية للبطولة جاءت بسبب قلة الخبرة في بطولة هوكي الصالات في حين كان المنتخب الماليزي هو صاحب الخبرة وهو بطل النسخة الأخيرة لهذه البطولة ولديه إمكانيات فنية جيدة وسعى المنتخب إلى الاستفادة من هذا اللقاء وتقديم الأفضل، وهذا اللقاء هو بداية المشوار لهذه البطولة وكذلك بداية المشوار للدخول في بطولات الصالات مستقبلا وعلينا كسب مزيد من الخبرة والمباراة القادمة سوف تكون لها حسابات مختلفة".

مقالات مشابهة

  • مانع يكشف تشكيلته الأساسية وديتهم أمام منتخب كوت ديفوار
  • المنتخب يحقق فوزه الثالث على باكستان لفرق الثلاثي في كأس العالم لكرة الركلة
  • منتخب أقل من 20 عاماً ينتصر ودياً بهدفين لصفر على الكونغو الديموقراطية
  • رونالدو يتصدر قائمة لاعبي منتخب البرتغال المشاركين في “يورو 2024”
  • المنتخب الوطني يعبر باكستان في كأس العالم لكرة الركلة
  • غدا.. منتخبنا لـ"هوكي الصالات" يسعى للتعويض أمام أندونيسيا بعد الخسارة من ماليزيا
  • مدرب منتخب مصر للساق الواحدة: الأداء تطور واختلف كثيرا بين مباراة نيجيريا وبورندى
  • تكريم منتخب التايكواندو الحاصل على 11 ميدالية بدورة الألعاب الخليجية
  • منتخب الشباب يدشن معسكره الإعدادي الداخلي استعدادا لبطولة غرب آسيا
  • منتخبنا لكرة الركلة يحقق الفوز الثاني على المنتخب الباكستاني