صحيفة صدى:
2024-06-11@22:21:49 GMT

رفض طلب تأجيل مباراة الهلال والأهلي

تاريخ النشر: 25th, March 2024 GMT

رفض طلب تأجيل مباراة الهلال والأهلي

ماجد محمد

تفاجئت إدارة نادي الهلال مساء اليوم ، من إمكانية رفض طلب تأجيل مباراة الفريق الأول أمام الأهلي ، والمقرر إقامتها يوم 19 أبريل المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري .

ووفقاً لصحيفة «الرياضية» ، فإن لجنة المسابقات تتجه لرفض الطلب الذي قدمه نادي الهلال لتأجيل مباراة الأهلي ، على أن تقام المباراة في موعدها المحدد مسبقاً .

وكان مجلس إدارة نادي الزعيم طالب بتأجيل مبارياته في دوري روشن ، وأرسل خطابين من قبل إلى لجنة المسابقات طلب خلالها بتعديل مواعيد المباريات أو تأجيلها .

ويأمل الهلال الحصول على الوقت الكافي للإستعداد لمواجهة نظيره العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا .

ومن المقرر أن يلتقي الهلال بنظيره العين الإماراتي ، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا يوم 16 من إبريل المقبل ، على ملعب هزاع بن زايد .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي الهلال دوري روشن لجنة المسابقات

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال

المناطق_الرياض

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال فهد بن سعد بن نافل، وأعضاء مجلس الإدارة، بمناسبة تحقيق النادي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري روشن السعودي للمحترفين، وكأس الدرعية للسوبر السعودي لكرة القدم للموسم الرياضي 2023-2024.

ورحّب سمو أمير منطقة الرياض بالجميع، وهنأهم بتحقيق هذه الانجازات، منوهاً سموه بما تجده الأندية الرياضية بالمملكة من رعاية واهتمام من القيادة الرشيدة -حفظها الله-.

أخبار قد تهمك نائب أمير منطقة مكة يتفقد المشاعر المقدسة للتأكد من جاهزيتها لموسم حج 1445هـ 9 يونيو 2024 - 7:20 مساءً البيان الصادر عن المجلس الوزاري لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته الـ 160 9 يونيو 2024 - 5:38 مساءً

وحث سموه الجميع على مواصلة العمل بجد واجتهاد، متمنيًا سموه لجميع الأندية دوام التوفيق والنجاح في المنافسات المحلية والإقليمية والدولية.

من جانبه، ثمّن رئيس شركة نادي الهلال اهتمام سمو أمير منطقة الرياض ومتابعته للأندية الرياضية في المنطقة، مقدمًا الشكر والتقدير لسموه على الاستقبال والاهتمام، الذي يأتي في إطار الرعاية الشاملة التي تحظى بها أندية المملكة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، مؤكداً أن ذلك يدفعهم نحو بذل المزيد من الجهد، لتحقيق المزيد من الإنجازات على الأصعدة كافة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 9 يونيو 2024 - 7:38 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد9 يونيو 2024 - 5:28 مساءً“الرياض الخضراء” يعلن بدء أعمال تنفيذ ثلاث حدائق كبرى في مدينة الرياض أبرز المواد9 يونيو 2024 - 5:25 مساءًنائب وزير الخارجية يستقبل عضو مجلس الشيوخ الأمريكي أبرز المواد9 يونيو 2024 - 5:24 مساءًوزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي وزير البيئة والتغير المناخي القطري أبرز المواد9 يونيو 2024 - 5:23 مساءًوزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي وزير الدولة للبيئة الإسباني أبرز المواد9 يونيو 2024 - 4:45 مساءًأمير تبوك يواسي عامر الغرير في وفاة زوجته9 يونيو 2024 - 5:28 مساءً“الرياض الخضراء” يعلن بدء أعمال تنفيذ ثلاث حدائق كبرى في مدينة الرياض9 يونيو 2024 - 5:25 مساءًنائب وزير الخارجية يستقبل عضو مجلس الشيوخ الأمريكي9 يونيو 2024 - 5:24 مساءًوزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي وزير البيئة والتغير المناخي القطري9 يونيو 2024 - 5:23 مساءًوزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي وزير الدولة للبيئة الإسباني9 يونيو 2024 - 4:45 مساءًأمير تبوك يواسي عامر الغرير في وفاة زوجته نائب أمير منطقة مكة يتفقد المشاعر المقدسة للتأكد من جاهزيتها لموسم حج 1445هـ نائب أمير منطقة مكة يتفقد المشاعر المقدسة للتأكد من جاهزيتها لموسم حج 1445هـ تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • أندية المحترفين تبدأ ترتيب أوراقها للموسم المقبل من دوري أدنوك
  • الهلال يحدد سعر بيع ميشيل ديلجادو
  • بعد تألقه بأبطال آسيا .. عملاق سعودي يوجه أنظاره إلى سفيان رحيمي
  • بعد موسم كارثي.. اتحاد السعودي يسعى لضم المغربي رحيمي بديلا عن مواطنه حمد الله
  • شقيق البليهي لمشجع أهلاوي: جدة وعلاوي والأهلي تخيل بس
  • بونجاح على بُعد خطوة واحدة من الانتقال إلى دوري روشن
  • أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال
  • الاتحاد السعودي يقدم عرضا للمغربي رحيمي لخلافة مواطنه حمد الله
  • موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في نهائي دوري السلة.. والقنوات الناقلة
  • أزمة تنتظر لجان المسابقات بالشرقية.. القادسية والخليج دون ملعب!!