تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط كمية من مخدر الآيس الشابو بحوزة عنصر إجرامي بمحافظة سوهاج، قدرت قيمته المالية بحوالي 1، 5 مليون جنيه.

كانت أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام عنصر إجرامي له معلومات جنائية، بالإتجار في مخدر الآيس "شابو" وترويجه على عملائه متخذاً من دائرة مركز شرطة البلينا بمحافظة سوهاج مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي

عقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات من ضبطه، وبحوزته 3 كيلو جرام لمخدر الآيس، بندقية خرطوش وعدد من الطلقات، دراجة نارية، سلاح أبيض، ميزان حساس، هذا وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بـ 1، 5 مليون جنيه تقريباً، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وجاء ذلك إدراكاً من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدي الحاسم وتوجيه الضربات الإستباقية لمتجري المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظاً على النشء.

اقرأ أيضاًالسجن المشدد وغرامة مالية لـ 3 متهمين بتجارة مخدرات بالمنيا

لـ 16 أبريل.. تأجيل محاكمة مدير حملة أحمد الطنطاوي

صفقة العيد.. سقوط تجار المخدرات والأسلحة النارية في 4 محافظات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمن سوهاج ضبط مخدر الأيس وزارة الداخلية وزير الداخلية

إقرأ أيضاً:

ضبط ديلر بحوزته 210 طرب حشيش بمطروح

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديرية أمن مطروح، قيام عنصر إجرامي له معلومات جنائية- مقيم بدائرة قسم شرطة مطروح بالإتجار فى مخدر الحشيش وترويجه، متخذا من دائرة القسم مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته 210 طرب حشيش، وزنت 22،5 كيلو، وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 1،8 مليون جنيه تقريبا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق آخر تواصل النيابة العامة بالجيزة، تحقيقاتها في واقعة نشوب حريق داخل مركز شباب الوفاء والامل بالهرم، حيث أمرت بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة وفحص آثار الحريق لمعرفة أسبابه وحصر الخسائر الناجمة عنه، واستمعت لأقوال شهود العيان في الحادث، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وكشفت التحريات الأولية، أن ماس كهربائي بأحد الوصلات الداخلية تسبب في نشوب الحريق والذي امتد إلى الأشجار، ولم يسفر الحريق عن وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من المقدم أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، بنشوب حريق داخل قطعة أرض فضاء امتد إلى الأشجار بمركز شباب الوفاء والأمل التابع لوزارة الشباب والرياضة بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإطفاء لمكان البلاغ، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع خطر امتدادها إلى باقي المجاورات، وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وأصدرت قرارها المتقدم.

 


 

مقالات مشابهة

  • ضبط عنصر إجرامي بتهمة غسـل 60 مليون جنيه حصيلة الاتجار في المخدرات بالدقهلية
  • القبض على المتهم بغسل 60 مليون جنيه بالدقهلية
  • ضبط عنصر إجرامى شديد الخطورة في أسيوط بحوزته اسلحة ومخدرات
  • ترسانة أسلحة وكوكتيل مخدرات.. سقوط عنصر إجرامي في أسيوط
  • قبل بيعها في العيد.. ضبط 210 طربة حشيش بحوزة «ديلر» في مطروح
  • ضبط ديلر بحوزته 210 طرب حشيش بمطروح
  • ضبط مخدرات بقيمة 1.8 مليون جنيه بحوزة عنصر إجرامى
  • ضبط عنصر إجرامى بأسيوط بحوزته 21 قطعة سلاح وهيروين
  • ضبط 210 قطع حشيش بـ 1،8 مليون جنيه في مطروح
  • الأمن يلاحق تجار المخدرات والأسلحة النارية في دمياط