وفي الفعالية التي أقيمت بساحة الإصدار الآلي بالمحافظة التي تعرضت للقصف من قبل طيران العدوان، أشاد مدير مكتب التخطيط محمد الوشلي، بتضحيات الشهداء التي أثمرت نصرا على أعتى عدوان بقيادة أمريكا وعملائهم من الأعراب.

وأوضح أنه في مثل هذا اليوم سعت دول تحالف العدوان لطمس هوية اليمنيين بحرب غير مسبوقة استهدفت البنية التحتية وكل مقومات الحياة في مختلف المحافظات.

وأشار إلى أن العدوان على اليمن جاء بمخطط صهيوني إمبريالي لاستهداف كل المكتسبات والبنى التحتية وحضارة الشعب اليمني وكل شيء في البلد، والذي أظهر الأطماع المبيتة للسيطرة على اليمن وثرواته وموقعه الجغرافي.

ولفت إلى أن العدوان استهدف منذ اليوم الأول القوات المسلحة اليمنية فكانت مشيئة الله حاضرة وانقلب السحر على الساحر، فأصبحت القوات اليمنية اليوم تقصف العدو في عمق داره، وتستهدف أساطيل العدو في باب المندب وصولا الى المحيط الهندي.

وأكد الوشلي أن كل هذه الانتصارات والتحولات لم تأت من فراغ بل تقف خلفها قيادة مؤمنة وثقة شعبية بحنكة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي.. داعيا كل من لا يزال في صفوف العدوان للعودة إلى صف الوطن لمواجهة الأعداء الحقيقيين للأمة.

فيما أشار مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة شوقي مغلس، إلى أن صمود الشعب اليمني لتسعة أعوام جسد صلابة وقوة هذا الشعب وتسلحه بالهوية الإيمانية والجهادية المتجذرة لديه.

وأكد استمرار الصمود والثبات على الموقف المشرف في نصرة الشعب الفلسطيني كواجب جيني وإنساني وقومي مهما كان حجم التحديات والمؤامرات التي تحيكها أمريكا وحلفائها من دول الغرب.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

مجلس النواب يثمن الانتصار الأمني في كشف شبكة التجسس الأمريكية الصهيونية

الثورة نت|

أعرب مجلس النواب عن تقديره للجهود المبذولة من قبل الأجهزة الأمنية والمواطنين الأحرار الذين كان لهم الدور البارز بعد الله سبحانه وتعالى في كشف شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية المرتبطة بشكل مباشر بوكالة المخابرات الأمريكية (CIA)والموساد التابع للعدو الإسرائيلي.

وعبر مجلس النواب في بيان صادر عنه اليوم، عن فخر واعتزاز كل يمني حر بهذا الإنجاز الأمني الكبير وبحكمة واقتدار قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في إدارة المعركة، كقائد استثنائي في زمن خذلان أنظمة التطبيع والعمالة لقضايا الأمة، وفي الوقت الذي أدرك فيه قائد الثورة متطلبات المرحلة، وما يتعرض له اليمن وفلسطين وشعوب الأمة العربية والإسلامية من مؤامرات ودسائس بهدف استنزافها والسيطرة على ثرواتها وما يقتضيه الواجب الديني والأخلاقي والإنساني إزاء ذلك.

وثمن المجلس عالياً الانتصارات المتلاحقة التي تحققت في ظل قيادته الشجاعة والحكيمة، والتي مكنت الشعب اليمني من الثبات في موقفه الطبيعي والريادي في تجاوز معركة الدفاع عن الوطن إلى المواجهة والردع الإقليمي والدولي لقوى الاستكبار والصلف والهيمنة الصهيونية والأمريكية في المنطقة..

واعتبر مجلس النواب نجاح هذه العملية وما سبقها إنجازاً أمنياً كبيراً وتتويجاً للانتصارات الأمنية والعسكرية المتلاحقة، وانتصاراً لإرادة الشعب اليمني الحرة في معركة التصدي للعدوان والمخططات الصهيونية الأمريكية البريطانية على بلادنا..

وبارك هذا الانتصار المشرف، الذي يليق بحجم التضحيات العظيمة، وفي إطار رد الاعتبار لدماء الشهداء والجرحى وتضحيات الشعب اليمني وصموده منذ اليوم الأول للعدوان وصولاً لكشف تلك الخلايا الإجرامية التجسسية الخطيرة.

وحث المجلس الأجهزة القضائية على سرعة محاكمة المتورطين بجرائم الخيانة العظمى والتفريط بأمن وسيادة الوطن وإقلاق السكينة العامة من التابعين لشبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية وأدواتها، محاكمة عادلة لينالوا جزائهم الرادع وليكونوا عبرة لمن تسول له نفسه المساس بأمن وسكينة الوطن وسيادته.

ودعا جميع الأحرار إلى رفع الجهوزية والتحلي بالمزيد من اليقظة والحذر والحس الأمني في سبيل تعزيز أمن واستقرار الوطن والحفاظ على وحدته وسيادته واستقلاله.

وأكد المجلس أن الحرب الاقتصادية التي لجأ إليها العدو من خلال أدواته وعملائه في الداخل لن تثني الشعب اليمني وقواته المسلحة عن ثبات موقفه واستمرار دوره الداعم والمساند للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، ولن تزيده إلا المزيد من الإصرار والصمود وتحقيق الانتصارات في مختلف المجالات…

ولفت إلى استمرار حلقات التآمر على الاقتصاد اليمني منذ الإعلان عن نقل البنك المركزي، وحتى اليوم لم يفِ بنك عدن بالتزاماته بصرف مرتبات موظفي الدولة مدنيين وعسكريين والذين يتضورون اليوم جوعا..

وتساءل مجلس النواب: أين ذهبت إيرادات النفط والغاز، والمطارات والمنافذ؟، فضلاً عن نهب الودائع والعهد دون أي مسوغ قانون ودون أن يستفيد منها الشعب اليمني في صرف المرتبات وتحسين الخدمات.

وحذر من استمرار مسلسل نهب ثروات ومقدرات الشعب اليمني والعبث بها دون مراعاة الحالة الإنسانية والوضع الكارثي الذي وصل إليه المواطنون في المحافظات المحتلة جراء تردي الأوضاع وارتفاع سعر الصرف وانتشار المجاعة والأوبئة والأمراض الفتاكة.

مقالات مشابهة

  • مجلس النواب يثمن الانتصار الأمني في كشف شبكة التجسس الأمريكية الصهيونية
  • مجلس النواب يبارك جهود الأجهزة الأمنية في كشف شبكة التجسس الأمريكية ـ الإسرائيلية
  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من رياح شديدة على محافظة ينبع ومركز الرايس
  • التصعيد الأمريكي الانتقامي في مواجهة تحذيرات القيادة اليمنية.. لن نظل مكتوفي الأيدي
  • اللجنة الأمنية العليا تناقش الترتيبات الأخيرة لإعلان الانتصار الأمني الكبير
  • سخط عالمي على مجزرة العدو الصهيوني بحق المدنيين في النصيرات
  • الشعب اليمني يطور الـقدرات ويصعد العمليات
  • عدوان أمريكي بريطاني على محافظة الحديدة اليمنية
  • الحوثي تعلن ضرب مدمرة حربية بريطانية بالصواريخ الباليستية (شاهد)
  • القوات المسلحة اليمنية تصدر بيانا حول استهداف المدمرة البريطانية "دايموند"