أكد رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية السابق أن منتخب مصر بقيادة حسام حسن المدير الفني للفراعنة لم يحقق أي استفادة من كأس العاصمة بعد الهزيمة الكبيرة أمام كرواتيا.

كرواتيا يقسو على منتخب مصر برباعية ويتوج بطلاً لكأس العاصمة

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" منتخب مصر لم يظهر بمستوي فني قوي خلال البطولة وكنت أتمنى أن يخوض المنتخب مباريات ودية أمام منتخبات إفريقية".


وتابع عبدالعال :"من وجهة نظري أنه كان لابد من مشاركة أحمد بيكهام مع منتخب مصر في بطولة كأس العاصمة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رضا عبد العال أخبار الرياضة منتخب مصر كأس العاصمة حسام حسن منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. إسبانيا تقسو على كرواتيا في افتتاح مشوارهما

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق منتخب إسبانيا فوزًا كبيرًا على نظيره الكرواتي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي في برلين، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية في بطولة يورو 2024.

افتتح ألفارو موراتا التسجيل لصالح إسبانيا في الدقيقة 29، بعدما استغل تمريرة رائعة من زميله ليسدد الكرة بقوة في شباك الحارس الكرواتي، معلنًا عن تقدم إسبانيا بهدف نظيف. كان الهدف نتيجة هجمة منظمة بدأها خط الوسط الإسباني، وانتهت بلمسة موراتا المميزة.

لم تكد تمر ثلاث دقائق حتى عزز فابيان رويز تقدم المنتخب الإسباني بالهدف الثاني في الدقيقة 32. جاء الهدف بعد هجمة منسقة بدأت من الجهة اليسرى، حيث تلقى رويز الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها بدقة في الزاوية السفلى للمرمى، ليضاعف النتيجة لصالح فريقه.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات، تمكن داني كارفاخال من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 44. جاء الهدف من ركلة ركنية نُفذت بإتقان، ليقفز كارفاخال فوق الجميع ويضع الكرة برأسه في الشباك الكرواتية.

دخل المنتخب الإسباني الشوط الثاني بثقة كبيرة، حيث استطاعوا التحكم في مجريات اللعب وتسيير المباراة وفقًا لإيقاعهم. وعلى الرغم من بعض المحاولات الكرواتية لتقليص الفارق، إلا أن الدفاع الإسباني كان في الموعد، مانعًا أي تهديد حقيقي على المرمى.

بهذا الفوز، يحصد منتخب إسبانيا أول ثلاث نقاط في البطولة، ليعتلي صدارة المجموعة الثانية. بينما يتعين على المنتخب الكرواتي مراجعة أدائه والاستعداد بشكل أفضل للمباريات القادمة في سعيه للتأهل إلى الأدوار الإقصائية.
 

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. منتخب إيطاليا يحقق رقمًا قياسيًا
  • دي لافونتي : الهدوء والثقة طريقنا لاستعادة لقب اليورو
  • منتخب إسبانيا يحقق أرقامًا قياسية بعد ثلاثية كرواتيا
  • يورو 2024.. إسبانيا تقسو على كرواتيا في افتتاح مشوارهما
  • منتخب إسبانيا يقسو على كرواتيا بثلاثية نظيفة في يورو 2024
  • يورو 2024.. أسبانيا تسعى لانطلاقة قوية أمام منتخب كرواتيا الطموح
  • الماتادور يسعى لإستعادة الأمجاد بسجل حافل في اليورو
  • مودريتش على رأس تشكيل كرواتيا المتوقع أمام إسبانيا باليورو
  • يورو 2024.. إيطاليا تبدأ الدفاع عن اللقب أمام ألبانيا وإسبانيا تواجه كرواتيا غدًا
  • يورو 2024‏.. طموح منتخب إسبانيا تصطدم بأحلام كرواتيا