أعلنت ديليفرو الإمارات عن توقيع شراكة مع كيالي، علامة العطور الرائدة في المنطقة والتي تأسست على يد رائدة الأعمال منى قطان. بموجب الشراكة، تصبح ديليفرو التطبيق الوحيد لتوصيل عطورات كيالي الفاخرة عبر خدمة التسوق التي أطلقتها مؤخراً، مما يمثل إنجازاً هاماً في مسيرة الشركة التي تسعى إلى إرساء معايير جديدة للتسوق حسب الطلب فيما يخص سهولة الاستخدام والتوافر للعملاء في دولة الإمارات.


وتأسست علامة كيالي انطلاقاً من شغف مؤسستها منى قطان بالعطور والتراث الشرق الأوسط الغني. ومنذ إطلاقها في عام 2018، تمكنت العلامة من لفت أنظار عشاق العطور حول العالم بفضل عطوراتها الفريدة التي أبدعتها بالتعاون مع أبرز خبراء العطور العالميين، و بالاعتماد على أفخر المكونات غير المُجربة على الحيوانات. وتحتفي عطور العلامة بأعلى معايير الحرفية وإتقان التفاصيل، وتأتي في زجاجات مستوحاة من شكل الجوهرة، وتتميز بعبق رائحتها الفريدة.
وتستفيد ديليفرو الإمارات من منصتها المبتكرة وشبكة توصيلها الواسعة لتتيح للعملاء في دولة الإمارات الوصول إلى عطور كيالي الفاخرة بسهولة غير مسبوقة. وتؤكد الشراكة التزام ديليفرو بتوسيع عروض التسوق التي تقدمها، كما تعكس مستويات الثقة العالية لدى الشركاء في خدمات ديليفرو، مما يسلط الضوء على القيمة العالية التي تقدمها خدمة التسوق للعملاء.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت منى قطان، مؤسسة علامة كيالي: “تتيح ديليفرو للعملاء شراء الهدايا بسرعة استثنائية، وهذه ميزة تعني لي الكثير لأنني غالباً ما أجد نفسي بحاجة إلى شراء هدية في اللحظة الأخيرة. وبالنسبة لي، أحب تلقي هدايا مثل العطور أو الشموع لأنها تترك انطباعاً دائماً، وتذكرني بالشخص الذي أهداني إياها كلما استخدمتها. ويسرنا التعاون مع ديليفرو في هذا التوقيت المثالي الذي تعمل فيه الشركة على توسيع عروضها لتشمل الزهور والهدايا. كما يسعدنا العمل معاً لتوفير منتجات كيالي عبر تجربة التسوق السلسة التي تقدمها ديليفرو للعملاء. ونتطلع للمضي قدماً في شراكتنا وتوفير عطور كيالي بشكل مباشر لمزيدٍ من العملاء في دولة الإمارات، وجعل الوصول إلى المنتجات الفاخرة أكثر سهولةً من أي وقت مضى”.
ومن جهته، قال براشانت تالوار، رئيس قسم البقالة والتسوق في ديليفرو الشرق الأوسط: “يسرنا التعاون مع منى قطان لتوفير منتجات كيالي الفاخرة لعملاء ديليفرو. وتعكس هذه الخطوة مستويات الثقة العالية التي يضعها الشركاء في خدماتنا، كما يسلط الضوء على القيمة العالية التي تقدمها خدمة ديليفرو للتسوق للعملاء. ويؤكد إدراج منتجات كيالي في منصتنا التزامنا على الارتقاء بتجربة العملاء وتحسينها بشكل مستمر”.
ومنذ إطلاق خدمة ديليفرو للتسوق في نوفمبر 2023، تعمل الشركة على تعزيز عروض التسوق التي تقدمها، وتوفير مجموعة واسعة من عروض التسوق حسب الطلب للعملاء، إلى جانب خدمات التوصيل من المطاعم ومتاجر البقالة. ومع إضافة منتجات كيالي إلى العروض التي تقدمها، تؤكد ديليفرو التزامها بالارتقاء بتجربة التسوق عبر الإنترنت للعملاء في دولة الإمارات.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: فی دولة الإمارات التی تقدمها

إقرأ أيضاً:

«أم الإمارات»: المرأة إحدى ركائز الرؤية التنموية والازدهار

تحت رعاية كريمة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات» رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية.. يطلق الاتحاد النسائي العام الدفعة الرابعة من مبادرة الشيخة فاطمة بنت مبارك لتمكين المرأة في السلام والأمن بالتعاون مع وزارة الدفاع وبالتنسيق مع مكتب الاتصال لهيئة الأمم المتحدة للمرأة في أبوظبي.

تأتي المبادرة تأكيداً على حرص دولة الإمارات على تعزيز مساهمة المرأة في نشر ثقافة الحوار والسلام وتحقيق الأمن والاستقرار والتنمية لبلادهن والعالم.

وأعربت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات» عن فخرها بالإنجازات التي حققتها دولة الإمارات لتعزيز حضور المرأة، ودعم مشاركتها الفاعلة في قطاعي السلام والأمن بما يعكس رؤية وحكمة القيادة الرشيدة بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وأخيه سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وإيمانهم بالدور المهم والمحوري الذي تؤديه المرأة في كافة المجالات كونها إحدى ركائز الرؤية التنموية التي تقود المجتمعات إلى الازدهار والرخاء.

وأكدت سموها أن المبادرة تأتي تأكيداً وتجسيداً لهذه الرؤية المستنيرة بعدما أصبحت رافداً مؤثراً للدفع بأجندة المرأة والسلام والأمن على الصعيدين الإقليمي والعالمي لدورها في بناء القدرات الوطنية والإقليمية والعالمية في مجال المرأة والسلام والأمن والنهوض بكفاءتها وقدرتها للعبور إلى فرص تحقق معها السلام والرخاء والتقدم.

من جانبه قال محمد بن مبارك فاضل المزروعي وزير الدولة لشؤون الدفاع.. إن مبادرة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك لتمكين المرأة في السلام والأمن تأتي في إطار التزام دولة الإمارات بدعم الأدوار الحيوية للمرأة في مناطق الحروب والنزاعات.

من جانبها أشارت نورة السويدي الأمينة العامة للاتحاد النسائي العام إلى أن دولة الإمارات تستثمر خبرتها وتجربتها للقيام بدورها في تمكين المرأة في جميع أنحاء العالم من خلال تعزيز أجندة المرأة والسلام والأمن.

وقالت الدكتورة موزة الشحي مدير مكتب اتصال هيئة الأمم المتحدة للمرأة لدول مجلس التعاون الخليجي «في ظل الصراعات والتحديات التي يعيشها العالم والتهديدات التي يتعرض لها الأمن الإقليمي بات من الضروري تعزيز مشاركة المرأة وقيادتها في جميع المسائل المتعلقة بالمشكلات الأمنية.

وتشارك في الدفعة الرابعة للمبادرة عسكريات من 10 دول« الإمارات ومصر والبحرين واليمن وتنزانيا وغامبيا وليبيريا وباكستان وكوسوفو وقرغيزستان».

مقالات مشابهة

  • شركة دانوب العقارية تتعاون مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي لتمكين وتعزيز قدرات الوسطاء العقاريين الإماراتيين
  • الإمارات تؤكد دعمها وتقديرها لجهود الوساطة لحل الأزمة في غزة
  • خلوة الذكاء الاصطناعي بدبي تبحث بناء القدرات والاستثمار في المواهب
  • الإمارات: إنهاء المعاناة الإنسانية للشعب الفلسطيني يتطلب اعتماد نهج استراتيجي شامل لحل الصراع
  • الإمارات: إنهاء المعاناة الإنسانية للفلسطينيين تتطلب نهجاً استراتيجياً شاملاً لحل الصراع
  • الإمارات تؤكد أن إنهاء المعاناة الإنسانية للشعب الفلسطيني يتطلب اعتماد نهج استراتيجي شامل لحل الصراع
  • تعاون بين ديليفرو وهيومانترا.. إطلاق محطة مرطبات متنقلة في إطار مبادرة صيفية لسائقي التوصيل في الإمارات
  • «أم الإمارات»: المرأة إحدى ركائز الرؤية التنموية والازدهار
  • نهيان بن مبارك يشهد احتفالية «الإمارات تحب الفلبين»
  • نهيان بن مبارك يشهد احتفالية “الإمارات تحب الفلبين”