كشفت المعاينة الأولية لحادث اندلاع محطة صرف صحي المرج الجديدة حدوث تسريب غاز فى خط صرف 1200م وأحد خطوط شركات البترول، بسبب حدوث اختلاط خطوط الصرف بالمواد البترولية، مما أدى إلى حدوث التسريب وحريق بالمحطة وتمت السيطرة على الحريق.

ارتفاع عدد المصابين فى انفجار محطة صرف بالمرج لـ5 أشخاص

ارتفع عدد المصابين فى حادث انفجار واندلاع حريق في محطة صرف صحي المرج الجديدة بمنطقة القلج التابعة لمركز الخانكة بمحافظة القليوبية والمرتبطة بثلاث محطات وهي الخانكة والخصوص والمرج، إلى 5 أشخاص وتم نقلهم إلى المستشفيات المختصة إثر إنفجار داخل المحطة أسفر عن إصابة 3 أشخاص جرى نقلهم لمستشفيات الخانكة والسلام لتلقي العلاج.

انفجار محطة الصرف الصحي بالمرج

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من عمليات النجدة بحدوث انفجار داخل محطة صرف صحي المرج الجديدة بمنطقة القلج التابعة لدائرة مركز شرطة الخانكة، والمرتبطة بثلاث محطات هما المرج والخصوص والخانكة.

وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية لموقع الحريق، وجرى الدفع بسيارات إطفاء، وتمت السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة، فيما تم الدفع بسيارات إسعاف، وتبين إصابة 5 أشخاص وجرى نقلهم لمستشفيات الخانكة والسلام لتلقي العلاج.

اقرأ أيضاًارتفاع حصيلة ضحايا حريق محطة صرف صحي بـ القليوبية لـ 5 أشخاص

إصابة 4 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالعياط

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اشتعال النيران حوادث محطة صرف صحي محطة صرف صحی

إقرأ أيضاً:

القبض على "سائق وعاطل" وراء سرقة مواد بترولية من أحد خطوط النقل في شبين القناطر

تمكنت مديرية أمن القليوبية، من ضبط سائق وعاطل لقيامهما بالاستيلاء على احد خطوط نقل المواد البترولية في دائرة مركز شرطة شبين القناطر لبيعها في السوق السوداء، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، ومكان الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، اخطارا يفيد ورود بلاغ من موظف أمن بإحدى شركات المواد البترولية بواقعة سرقة بأحد خطوط نقل المواد البترولية بدائرة مركز شرطة شبين القناطر.

توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سائق وعاطل لهما معلومات جنائية وفى أحد الأكمنة تمكن المقدم أمير الكومى رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر من القبض على المتهمين.

وبمواجهتهما اعترفا بإرتكابهما الواقعة بقصد بيع المواد البترولية بالسوق السوداء والتربح منها، وأرشدا عن الأدوات المستخدمة في الواقعة وتحرر المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • محطة الدلتا الجديدة لمعالجة مياه الصرف الزراعى تدخل موسوعة جينيس
  • محطة الدلتا الجديدة لمعالجة مياه الصرف الزراعى تدخل موسوعة "جينيس" بأربعة أرقام قياسية
  • محطة الدلتا الجديدة لمعالجة مياه الصرف الزراعى تدخل موسوعة "جينيس" بأربعة أرقام قياسية جديدة
  • محطة الدلتا الجديدة لمعالجة مياه الصرف الزراعي تدخل موسوعة «جينيس» بأربعة أرقام قياسية جديدة
  • بـ4 أرقام قياسية.. محطة الدلتا الجديدة لمعالجة مياه الصرف الزراعي تدخل "جينيس"
  • الاستعلام عن الحالة الصحية لـ 3مصابين في حريق شقة بالمرج
  • إصابة 3 أشخاص فى حريق داخل شقة سكنية بالمرج
  • القبض على "سائق وعاطل" وراء سرقة مواد بترولية من أحد خطوط النقل في شبين القناطر
  • أئمة الشرقية يزورون محطة مياه سنجها المرشحة بكفر صقر
  • حبس عصابة سرقة الدراجات النارية بالمرج