عاش فريق الإسماعيلي لحظات صعبة أختلطت فيها مشاعر الرعب مع الخوف والقلق أثناء رحلة عودتهم من ليبيا إلي مصر بعدما خاض الفريق مباراة ودية ضد فريق أهلي بنغازي.

ونكشف في الفيديو التالي تفاصيل وكواليس الرحلة العصيبة والصعبة التي عاشها فريق الإسماعيلي في طريق عودته إلي مصر قادمة من مدينة بنغازي الليبية.



والتقى فريق الإسماعيلي أمام منافسه أهلي بني غازي وذلك على ملعب الشهداء بنينا، في مباراة ودية أقيمت احتفالًا بمئويته التاريخية للدراويش هذا بالإضافة إلى تكريم اللاعب ونيس خير.

وسقط الإسماعيلي في فخ الهزيمة أمام منافسه أهلي بني غازي وديًا بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي أقيم على ملعب شهداء بنينا، وبادر أسامة الصريط بالتسجيل في الدقيقة 23، قبل أن يضيف سالم روما الهدف الثاني في الدقيقة 71.

أعلن نادي الإسماعيلي تعيين اللواء ركن خالد خليفة حفتر، اللواء بالجيش الليبي رئيسا شرفيا وذلك تزامنا مع احتفالية مئوية تأسيس الدراويش.

وأشاد مسؤولو الإسماعيلي بحفاوة الاستقبال عند الوصول إلى ليبيا من الجانب الليبي مؤكدين على عمق العلاقات التي تجمع الناديين منذ سنوات طويلة.

الفيديو

في الفيديو التالي نكشف تفاصيل وكواليس الرحلة العصيبة والصعبة التي عاشها فريق الإسماعيلي في طريق عودته إلي مصر قادمة من مدينة بنغازي الليبية.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسماعيلي فريق الإسماعيلي فریق الإسماعیلی الإسماعیلی فی

إقرأ أيضاً:

سيطرة وتغيير اضطراري للفراعنة أمام غينيا بيساو بعد مرور 20 دقيقة

يسيطر المنتخب المصري على مجريات اللعب أمام غينيا بيساو بعد مرور 20 دقيقة من عمر الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما ضمن منافسات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2025.

رئيس اتحاد الطائرة يزور معسكر المنتخب قبل السفر إلي اليابان

وأجرى حسام حسن مدرب منتخب مصر تغييرا اضطراريا بعد إصابة مصطفى محمد في القدم بعد تدخل مع حارس مرمى منتخب غينيا بيساو ليشارك أحمد أمين أوفا بدلا منه.

يحل منتخب مصر ضيفًا على غينيا بيساو، بملعبه "24 سبتمبر"، في إطار الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لـ تصفيات كأس العالم.

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم، برصيد 9 نقاط بعدما فاز في الثلاث جولات الأولى من مرحلة المجموعات والتي تضم منتخبات بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وإثيوبيا وجيبوتي.

تشكيل منتخب مصر..

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة ومحمد حمدي.

خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية وأحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: محمود تريزيجيه، محمد صلاح ومصطفى محمد.

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمد عواد - مصطفى شوبير - ياسر إبراهيم - عمر كمال - أكرم توفيق - أحمد نبيل كوكا -ناصر ماهر - إبراهيم عادل - مصطفي فتحي - أحمد أمين أوفا - إمام عاشور - ومحمد شريف.
 

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. تياجو موتا مديرًا فنيًا لفريق يوفنتوس
  • تسريب فيديو حول بيع مباريات البطولة يفجر فضيحة في الجزائر!
  • ظاهرة مرعبة تجتاح مدارس الصين.. تنذر بأمراض قاتلة
  • العلماء يعثرون على سمكة قرش مرعبة قبالة سواحل أستراليا (فيديو)
  • رسميا : كلوزة مدربا لفريق ألماني في الدرجة الثانية
  • حامد ممتاز: ود النورة: أم الشهداء .. أنا من هؤلاء : هم أهلي وعشيرتي
  • الاتحاد العام للمصريين بالخارج يعلن دعمه لفريق الجالية المصرية في بطولة الموندياليدو بإيطاليا
  • سيطرة وتغيير اضطراري للفراعنة أمام غينيا بيساو بعد مرور 20 دقيقة
  • تلذذ بتعذيب ضحاياه.. تفاصيل مرعبة في قضية سفاح النساء بمصر
  • كين: لدينا ما يكفي من الخبرة لتحقيق لقب "يورو 2024"