التقى اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه بالديوان العام عدد من الحالات الإنسانية وذوى الهمم أصحاب الظروف الاجتماعية والمعيشية الصعبة لتقديم الدعم اللازم لهم والاستماع إلى مطالبهم وإيجاد الحلول الفورية لها.

وقدم محافظ المنوفية التهنئة لهم بمناسبة شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات، وذلك في إطار لقاءاته الدائمة والمستمرة لتقديم الدعم للأسر الأولى بالرعاية وذوى الهمم والمساهمة في رفع العبء عنهم.

إعادة حركة القطارات لطبيعتها بعد تلامس قطار بجرار في المنوفية محافظ المنوفية يتفقد معرض "أهلاً رمضان" بحي غرب شبين الكوم


وخلال اللقاء، سلم محافظ المنوفية مساعدات مالية ومواد غذائية ولحوم للحالات لمساعدتهم على تلبية متطلبات المعيشة ورفع العبء عن كاهلهم مراعاة لظروفهم الاجتماعية والمعيشية الصعبة.

كما أجري المحافظ حواراً مع الحالات للاستماع إلى مطالبهم موجها باتخاذ اللازم تجاهها، مؤكدا أن بابه مفتوح أمام جميع المواطنين للاستماع إلى شكواهم وتلبية مطالبهم وذلك فى إطار اللوائح والقوانين.

وأعرب المواطنون عن سعادتهم بتلك اللمسة الإنسانية من محافظ المنوفية وحرصه على الاستماع إلى شكواهم وتلبية مطالبهم ومحاولة تخفيف العبء ورفع المعاناة عن كاهلهم .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية الحالات الإنسانية المنوفية شهر رمضان المبارك محافظ المنوفية مساعدات مالية محافظ المنوفیة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يسلم 100 مشروع تنموي ومساعدات عينية للحالات الأولي بالرعاية.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

سلم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية وسط فرحة وزغاريد الأهالي ما يقرب من  100 مشروع تنموي لعدد من الحالات المستحقة والأولي بالرعاية كمساهمة في تحسين مستوى الحياة المعيشية لهم وذلك ضمن مشروعات التمكين الإقتصادي التي يتم تنفيذها بالتعاون مع جمعية الأورمان ومؤسسة التكافل الإجتماعي ، بحضور  النواب هناء سرور ، غادة قنديل ، أيمن معاذ أعضاء مجلس النواب ، محمود منصور عضو مجلس الشيوخ ،العميد عصام محمد مدير جمعية الأورمان بالمنوفية ،  عبد الله عياد مدير مؤسسة التكافل الإجتماعي .

،
وأشار المحافظ إلى  أن تلك المشروعات مقدمة لمستفيدي برنامج تكافل وكرامة من قرية زنارة لتوفير فرص عمل منتجة لأبنائها وذلك في إطار مكافحة الهجرة الغير شرعية والحد من البطالة ، وتتنوع بين ماكينات أعلاف وخياطة ومشروعات بقالة ومفروشات وأدوات منزلية وتنظيف دواجن ، فضلاً عن تسليم أكشاك شاملة البضاعة ومزدة بالثلاجة وعداد الكهرباء مقدمة من جمعية الأورمان بالمجان من أجل تحقيق التمكين الاقتصادي للفئات المستهدفة .


وخلال اللقاء وفي لفتة طيبة ، قام محافظ المنوفية بتوزيع كراتين مواد غذائية علي الأسر المستحقة ، وكذا بونات مواد غذائية بالمجان ، مؤكدا على أننا مستمرون فى تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الشاملة  لتلك الفئات والتيسيرات اللازمة لإقامة المشروعات المختلفة والمتنوعة لتوفير فرص عمل حقيقية لهم تدر دخلاً ثابتاً وتوفير حياة كريمة وآمنة لهم .

IMG-20240611-WA0035 IMG-20240611-WA0036 IMG-20240611-WA0032 IMG-20240611-WA0034 IMG-20240611-WA0031 IMG-20240611-WA0033

مقالات مشابهة

  • رئيس مدينة دمنهور يلتقي بأهالي قرية سنهور
  • رئيس دمنهور يفحص طلبات مواطني سنهور ويكلف الجهات المعنية بحل الشكاوى
  • محافظ المنوفية يسلم 100 مشروع تنموي ومساعدات عينية للأهالي
  • محافظ المنوفية يسلم 100 مشروع تنموي ومساعدات عينية للحالات الأولي بالرعاية.. صور
  • احتفالا بالعيد القومى.. مساعدات مالية وعينية للأسر الأكثر احتياجا بالمنوفية
  • محافظ المنوفية يسلم كراسي كهربائية وأطرفا صناعية ومساعدات مالية (صور)
  • محافظ المنوفية يسلم كراسي كهربائية ومساعدات مالية لذوى الهمم (صور)
  • محافظ المنوفية يفتتح أعمال تطوير النصب التذكاري بالباجور
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات غذائية وإيوائية على متضرري الزلزال بمحافظة إدلب
  • محافظ المنوفية يوجه بصرف مساعدة مالية ومواد غذائية لسيدة في أشمون