نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في ضبط أحد الأشخاص على خلفية اتهامه بالترويج لممارسة الأعمال المنافية للآداب عبر شبكة الانترنت.

شاب يروج للفجور عبر الإنترنت

كانت قد وردت معلومات أكدتها تحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة مفادها وجود صفحة على أحد المواقع الإلكترونية لأحد الأشخاص تبين أنه عاطل له معلومات جنائية، يبدي من خلالها استعداده لممارسة أعمال الفجور، فضلاً عن قيامه بتصوير مقاطع فيديو منافية للآداب وبثها عبر عدة تطبيقات إلكترونية.

القبض على شاب يروج للفجور عبر الإنترنت

عقب تقنين الإجراءات القانونية والتأكد من صحة المعلومات الواردة، أمكن تحديده وضبطه بدائرة مركز شرطة جمصة بمحافظة الدقهلية، وعُثر بحوزته على هاتف محمول يحتوي على الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطه المؤثم، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المُشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

وجاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لاسيما الجرائم المرتكبة عبر شبكة الإنترنت الماسة بقيم وأخلاقيات المجتمع.

اقرأ أيضاًجحيم على الأرض وإنقاذ العقارات المجاورة.. التفاصيل الكاملة لـ انفجار محطة الصرف بالمرج الجديدة

مصرع مزارع وإصابة 18 آخرين في 3 حوادث متفرقة بالشرقية

شنق نفسه داخل الحمام.. مسجّل خطر ينهي حياته في محكمة مصر الجديدة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الداخلية مباحث الأداب

إقرأ أيضاً:

ضبط 2 كيلو جرام حشيش و سلاح أبيض بحوزة عاطل له سوابق جنائية بالمنيا

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية المعنية من ضبط كمية من المواد المخدرة وأسلحة بيضاء بحوزة عاطل له سوابق جنائية في محافظة المنيا.

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع مديرية أمن المنيا، بعد تقنين الإجراءات، من ضبط عاطل له معلومات جنائية بحوزته 2 كيلو جرام من مخدر الحشيش، دراجة نارية، سلاح أبيض، تم ضبط المتهم والمضبوطات داخل محافظة المنيا.

تأتي هذه العملية في إطار جهود وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار بالمخدرات، وحماية المجتمع من مخاطرها، يتم التحقيق حاليًا مع المتهم لمعرفة مصدر المواد المخدرة، ومدى تورطه في جرائم أخرى، تُؤكد وزارة الداخلية على ضرورة استمرار التعاون بين المواطنين والأجهزة الأمنية للإبلاغ عن أي مشبوهات، وذلك للمساهمة في القضاء على تجارة المخدرات.

مقالات مشابهة

  • ضبط 2 كيلو جرام حشيش و سلاح أبيض بحوزة عاطل له سوابق جنائية بالمنيا
  • الداخلية تكشف تفاصيل تحرش سائق بسيدة في أكتوبر
  • القبض على هارب من أحكام مزق جسد عاطل إثر خلافات جيرة بالإسماعيلية
  • الحوثيون: القبض على شبكة تجسس أميركية إسرائيلية
  • الحوثيون: القبض على شبكة تجسس أميركية إسرائيلية في اليمن
  • بالفيديو.. كريم قاسم يروج لفيلم ولاد رزق 3: لازم الصغير يكبر
  • كريم قاسم يروج لفيلم ولاد رزق 3: «لازم الصغير يكبر» (فيديو)
  • مخدرات بأكثر من 4 ملايين جنيه.. القبض على 11 تاجر كيف بالقاهرة
  • الداخلية تضبط عناصر إجرامية من حائزى ومتجرى المخدرات في المحافظات
  • سداد فاتورة الكهرباء 2024 أون لاين عبر شبكة الإنترنت وحقيقة وجود زيادة