اعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام افرع البلدية بالمحافظات بجولات ميدانية لإزالة الإعلانات المخالفة خلال فترة انتخابات مجلس الامه 2024.

و أكدت استمرار الجولات الميدانية التي يقوم بها المفتشين بإدارات التدقيق ومتابعة خدمات البلدية على مدى فترة الانتخابات ، حيث نفذ مفتشي ادارة التدقيق ومتابعة الخدمات بمحافظة بلدية الاحمدي جولة تفتيشية في إطار تطبيق أحكام القانون بإزالة إعلانات المرشحين المخالفة في الطرق خارج اسوار المقرات الانتخابية او في شوارع المناطق السكنية فضلا عن إزالة الإعلانات العشوائية من الشوارع والساحات والاعلانات الغير مرخصة من قبل البلدية.

وأشارت إلى أن الجولات قد اسفرت عن إزالة 448 إعلان انتخابي مخالف وتوجيه 23 انذار تنوعت ما بين اعلان بدون ترخيص واعلان خارج المقار لانتخابات مجلس الامه 2024.

ولفتت إلى استمرار المفتشين في تنفيذ جولاتهم الميدانية لرصد الإعلانات المخالفه وإزالتها على الفور ، مشدده على ضرورة الإلتزام بأحكام القانون تجنبا للمخالفة والغرامة.

المصدر بلدية الكويت الوسومإعلان انتخابي بلدية الكويت

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: إعلان انتخابي بلدية الكويت بلدیة الکویت

إقرأ أيضاً:

فيديو - عدم وضوح المسؤوليات بين الأشغال وبلدية إربد يسبب تدهور حالة شارع عمان

مديرة المشاريع الهندسية في بلدية اربد: تكلفة صيانة 2 كم من الشارع بنحو نصف مليون دينار

يعاني شارعُ عمانْ في محافظةِ إربدَ من تدهورٍ بالغٍ في البنيةِ التحتية، حيث أصبح الشارع غير صالح للاستخدام نتيجة انتشار العديد من الحفر العميقة وتلف الطريق.

وأفادت شهادة أحد المواطنين بأن هذا الشارعْ الذي يربط لواء القصبة ببني كنانة وقرى شرق إربد بطريق عمان، لم يشهد أي عملية تعبيد منذ عدة سنوات بسبب عدم وضوح المسئولية ما بين بلدية إربد الكبرى ومديرية الأشغال مما فاقهم من تهالكه، بحسب مراسل "رؤيا".

اقرأ أيضاً : بالفيديو.. إنقاذ فتى سقط في حفرة لمشروع صرف صحي في إربد

ومن جهتها، قالت مديرة المشاريع الهندسية في بلدية اربد الكبرى تهاني هزايمة، في حديثها لبرنامج من هنا نبدأ الذي يعرض على فضائية "رؤيا" إن شارع عمان ضمن مسؤولية البلدية، لكن لا يوجد مخصصات كافية لصيانة الشارع.

وقدرت تكلفة صيانة 2 كم من الشارع بنحو نصف مليون دينار. وبينت أن البلدية أجرت صيانة لمعظم الشوارع التابعة للبلدية في الأعوام 2022-2023، إلا أن الشارع بحاجة إلى إعادة إنشاء في بعض الأجزاء.

اقرأ أيضاً : بعد وضع حجر الأساس.. مشروع استثماري لم يرَ النور في المفرق

مواطنون أكدوا على ضرورةِ التنسيقِ بين الجهاتِ المعنيةِ لإيجادِ حلٍ عاجلٍ لهذه المشكلة التي باتتْ تشكلُ خطراً كبيراً على المستخدمين، مطالبينَ بإعادةِ تأهيلِ الشارع وصيانتهِ بشكلٍ عاجل.

مقالات مشابهة

  • بلدية الزرقاء تحدد 8 مواقع لحظائر بيع وذبح الأضاحي
  • فيديو - عدم وضوح المسؤوليات بين الأشغال وبلدية إربد يسبب تدهور حالة شارع عمان
  • البعثة الأممية ترحب بفتح باب التسجيل في الانتخابات البلدية
  • ترحيب أمريكي أممي بفتح سجل الناخبين في الانتخابات البلدية
  • مناطق ذبح الأضاحي في بلدية رابية الكورة بإربد
  • تحديد مواقع بيع الأضاحي في حدود بلدية شرحبيل بن حسنة
  • بلدية أم القيوين تنهي استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى
  • محافظ أسيوط: تنفيذ إزالات لـ 13 حالة تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف ببعض مراكز المحافظة
  • إعلان افتتاح منظومة التسجيل للانتخابات البلدية
  • بلدية ينبع تطرح العديد من الفرص الاستثمارية