قال الناقد الفني على الكشوطي، إنّ مسلسل لحظة غضب تناول المرأة المقهورة بطريقة مختلفة، مشددًا على أن هذا الأمر مفتوح للنقاش دائما، سواء في السينما أو التلفزيون.

وأضاف الكشوطي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية هاجر جلال، مقدمة النشرة الفنية، عبر قناة "القاهرة الإخبارية": "تناول المسلسل لهذا الأمر مختلف، من حيث الإثارة بداية من أول حلقة حتى النهاية، وهناك اختلاف على مستوى تنفيذ المشروع وشكله على الشاشة وطريقة التصوير والسيناريو والحوار وقفلات الحلقات".

واقع الحياة

وتابع الناقد الفني: "كل تلك التفاصيل جعلت مسلسل لحظة غضب لا يشبه أي مسلسل آخر ناقش نفس الأمر، وهذا المسلسل من واقع الحياة، فهناك نساء مقهورات وأزواج يقهرون أزواجهم ويضغطون عليهن ويتعاملن معها على أنها أقل منه وهو المتحكم فيها ويقلل من كرامتها وشخصيتها وهذا الأمر موجود في العالم كله وليس دولة دون أخرى". 
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التلفزيون القاهرة الإخبارية تلفزيون قناة القاهرة الإخبارية لحظة غضب مسلسل لحظة غضب

إقرأ أيضاً:

صبا مبارك تعيش حالة من النشاط الفني.. تفاصيل

تعيش الفنانة صبا مبارك، حالة من النشاط الفني، حيث تشارك في مسلسل جديد بعنوان “وتر حساس”، وهو مكون من 45 حلقة، من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل فرج، ومن المقرر عرضه قريبًا على شاشات المتحدة، وهو بطولة إنجى المقدم، أحمد عبد الوهاب، وآخرون من النجوم. 

 

وتشارك صبا مبارك أيضًا في مسلسل جديد بعنوان "220 يوم"، وهو مكون من 30 حلقة من إخراج كريم العدل، وتأليف محمود زهران، بطولة كريم فهمي، ومايان السيد، وآخرون من النجوم.

 

مشاركة صبا مبارك في مسلسل لحظة غضب 


وشاركت صبا مبارك، في موسم دراما رمضان الماضي 2024، بمسلسل "لحظة غضب" وكان مكون من 15 حلقة، وهو بطولة محمد شاهين، علي قاسم، وناردين فرج، وغيرهم من النجوم، والمسلسل من إخراج عبد العزيز النجار.

معلومات عن صبا مبارك 
 

وفي سياق آخر، ولدت صبا عام 1976 في السعودية لأبٍ أردني وأم فلسطينية، وهي الفنانة التشكيلية الراحلة حنان الأغا، تخرجت من جامعة اليرموك عام 2001 وحصلت على شهادة البكالوريوس في التمثيل والفنون المسرحية، وهي من بلدة عنجرة في محافظة عجلون شمال الأردن.


 وفي عام 1998، شاركت في مسلسل "قمر وسحر"، حيث ساعدتها والدتها الفنانة حنان الأغا وخالتها الممثلة هيفاء الأغا بالظهور على الشاشة الصغيرة وهي لا تزال طالبة.

مقالات مشابهة

  • سارة عبد الرحمن تكشف لـ "الفجر الفني" عن تفاصيل أعمالها المقبلة.. (خاص)
  • صبا مبارك تعيش حالة من النشاط الفني.. تفاصيل
  • “مفترق طرق”.. التشويق مستمر لمسلسل هند صبري
  • علاقة هرمون الاستروجين بالنوبات القلبية للنساء
  • جورج آر آر مارتن يعد متابعيه بتميز مسلسل A Knight Of The Seven Kingdoms
  • تعرف على أسباب الإصابة بنزلات البرد المتكررة حتى في فصل الصيف
  • هاني عادل بطلًا أمام إيمان العاصي فى "برغم القانون"
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "مفترق طرق"
  • محمد مسعود: مسلسل "مذكرات سيئة السمعة" حقق نجاح كبير
  • هكذا احتفل أشرف عبد الباقي بفوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا