تفقد اللواء حازم خليل رئيس مدينة مرسى علم اليوم يرافقه مهندسي جهاز تعمير البحر الأحمر اللمسات النهائية للمرحلة الأولى من الممشى السياحى بشارع 1 و أعمال نظافة الشاطئ العام وذلك فى إطار تطوير شوارع المدينة وظهورها بالمظهر الحضارى اللائق.

أكد خليل بضرورة توفير كافة الخدمات للمواطنين المترددين على المدينة، وأن الممشى يعد متنفسا للأهالى والزائرين من المدن والمحافظات المجاورة موجها بالحفاظ على المظهر العام لكافة الشواطئ بالمدينة.

أشار خليل بسرعة الإنتهاء من المشروع خلال الأيام القليلة القادمة ورفع جميع المخلفات الناتجة أول بأول تمهيدا لافتتاح المرحلة الأولى كما أكد أن الوحدة المحلية تواصل جهودها من أجل وجود أماكن راقية يتوافر بها كافة الخدمات للمترددين عليها.

كما استمع خليل لشرح من مهندسي جهاز التعمير ( الجهة المنفذة للمشى ) عن أعمال المرحلة الثانية ( مرحلة الخدمات ) و التي يجري الانتهاء من اعداد الرسومات النهائية لها للبدء في تنفيذها فورا.

يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بالاهتمام بالصورة البصرية لاماكن التنزه بمدن المحافظة كونها محافظة سياحية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر مرسي علم

إقرأ أيضاً:

إفتتاح المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالشرقية

افتتح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم الخميس، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمقر ديوان عام المحافظة، في حضور الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ، والمهندس محمد الصافي سكرتير عام المحافظة، والمهندس سامي معجل السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمستشار العسكري للمحافظة، والمهندسة أميرة عبيد المشرف العام على المراكز التكنولوجية، ومصطفى عاطف أخصائي تدريب ودعم فني بمشروع تطوير المحليات القائم على تدريب العاملين بالمركز، وعدد من مديري المديريات الخدمية ونواب البرلمان.

قدمت المشرف العام على المراكز التكنولوجية لمحافظ الشرقية، شرحاً تفصيلياً عن آلية العمل بالمركز، والذي تم تجهيزه بأحدث التقنيات والأجهزة الحديثة، حيث تم تزويده بـ 17 جهاز حاسب إلى و17 طابعة و17 جهاز ماسح ضوئي، ويضم 10 شبابيك لتلقي خدمات المواطنين، لتقديم ما يقرب من 40 خدمة من الخدمات الخاصة بالديوان العام، وذلك من خلال الإستعلامات حيث يحصل المواطن على رقم ومن خلال النداء الآلي يتعامل المواطن مع موظف بشباك واحد للإستجابة لكل مطالبة وإنهاء الخدمات التي يطلبها دون التوجه للموظفين في باقي الإدارات بالمركز التابع له ، بالإضافة إلى تخصيص شباك لذوي الهمم، وإعداد رامب مخصص لهم لسهولة التنقل وتلقي الخدمات المختلفة.

وأوضح محافظ الشرقية أن الهدف من إنشاء المراكز التكنولوجية هو دعم متخذ القرار بمعلومات آنية ودقيقة، والفصل بين مُقدم الخدمة وطالبها بما يكفل الشفافية ومكافحة الفساد، والحصول على خدمة متميزة وعاجلة لكافة الأنشطة وسرعة استرجاع المعلومات مع الدقة والسرية للبيانات.

كما قدم المحافظ الشكر للدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والوزارة على الجهد المبذول والتعاون المثمر مع المحافظة لدعم المركز التكنولوجي بديوان عام المحافظة، من خلال تدريب العاملين وتزويده بالأجهزة المطلوبة لتحقيق الرؤية الإستراتيجية، نحو ميكنة الخدمات التى يقدمها للمواطنين وتطويرها والتيسير عليهم خلال تلقى تلك الخدمات المميكنة.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يوجه مسئولى المياه بالتعامل الفورى مع شكاوى المواطنين
  • مسجد الطنبغا المارداني يستعيد رونقه وسط القاهرة التاريخية.. فيديو
  • «صباح الخير يا مصر» يستعرض حكاية مسجد الطنبغا المارداني في القاهرة التاريخية
  • محافظ بورسعيد يوجه برفع درجة الطوارئ القصوى استعداداً لعيد الاضحى المبارك
  • الخطوط السعودية تختتم المرحلة الأولى من خطة موسم حج 1445 بنجاح وتنقل أكثر من 500 ألف حاج
  • بنك مصر يفتتح أول فرع متميز لخدمة عملاء الشركات "BM Premium"
  • محافظ الشرقية يفتتح المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالديوان العام
  • إفتتاح المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالشرقية
  • محافظ القليوبية: مستشفى طوخ يدخل إلى الخدمة قريبا لخدمة 500 ألف مواطن
  • وزير التنمية المحلية يوجه برفع درجة الاستعداد القصوى بالمحافظات لاستقبال عيد الأضحى