بدأت أحداث الحلقة الثالثة مسلسل جودر بقيام حفل في قصر شهريار وقامت كارمن سليمان بالغناء وتحدث شهريار إلى شهرزاد وأخبرها بإن تلك الحدوتة يجب أن تنتهي الليلة ووافقت شهرزاد.

 

وبدأت الحدوتة بذهاب فاطمة إلى عم عبد الله بسبب الحلق الذي وجدته في أذنه حتى يخبرها بما يحدث ويخبرها بأن هناك من يترصد لجودر من قبل ولادته وهي عيون شر، وأن الحلق الذهب في أذنه هو حرز بإسم الله الحفيظ ليحفظ جودر من أي شر،  وأن ما دام الحلق في أذنه سيبقى بخير، كما أنه سيأتي له بحجاب ولكن عندما يكبر في العمر، محذرًا أن يتم العبث بالحلق، وألا يعرف أحدا بما تحدثوا به.

ويكبر جودر ويقف في محل الأقشمة الخاص بهم وتأتي سيدة من أجل الشراء منه، ويقع في حب شروق "جيهان الشماشرجي"، ويتفقان على الزاوج بعدما عن أخبرته بإستيائها من طول فترة ارتباطهما، وأن تخطى سن الـ 30 عام وأخبرها أن والده سيذهب لوالدتها لخطبتها له، ويظهر سالم "وليد فواز"، وهو يسرق النقود من محل والدهم قبل عودة جودر بعدما طلب من الصبي أن يحضر له قهوة.

ويدخل شومان العنتيل "أحمد كشك" ورجاله السوق ويعترض طريق شروق ويتشاجر معه رجل ويضربه أحمد كشك على رأسه وتصفعه شروق على وجهه ويأتي جودر ويتشاجر معه ويضرب كل منهما الآخر، وتسقط منه القلادة التي بالحجاب، الذي وضعه على رأسه الشيخ عبد الله الحطاب.

 قصة مسلسل جودر 


 
تدور أحداث مسلسل جودر لـ ياسر جلال عن جودر بن التاجر عمر وما حدث له ولأخويه، فجودر الصياد كان بارا بأمه ومحب لإخوته، ويدخل في مغامرات تذهب به بعيدًا في عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق، فيتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة.
مسلسل جودر فانتازيا فريدة من نوعها تعتبر من أهم وأضخم إنتاجات رمضان 2024، وتدور الأحداث حول جودر المصري الذي تعقدت مقادير حياته قبل قدومه إلى الدنيا حيث إنه المفتاح الوحيد للعدو شمعون للوصول إلى الكنوز الحكيم شمردل الأربعة، يا ترى هينجح أنه يتصدى لشمعون ولا قوة الشر هي اللى هتنجح.
 

 

أبطال مسلسل جودر


مسلسل ألف ليلة وليلة (جودر) من بطولة الفنان ياسر جلال الذي سيجسد شخصية جودر وهو بطل العمل، وتلعب البطولة النسائية أمامه الفنانة نور اللبنانية، بمشاركة كل من الفنانة ياسمين رئيس، أحمد فتحي، وليد فواز، وفاء عامر، آيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاجي، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادي مهنى، تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل جودر مسلسل جودر الحلقة 3 الحلقة الثالثة مسلسل جودر مسلسل جودر الحلقة الثالثة أحداث مسلسل جودر أبطال مسلسل جودر تفاصيل مسلسل جودر قصة مسلسل جودر قنوات عرض مسلسل جودر مواعيد مسلسل جودر موعد عرض مسلسل جودر موعد مسلسل جودر مسلسل جودر

إقرأ أيضاً:

إياد نصار في ضيافة إنرجي بلس الحلقة المقبلة «صور»

يحل الفنان إياد نصار ضيفا على برنامج إنرجي بلس الذي يذاع من خلال راديو إنرجي للإعلامية زهرة رامي الحلقة المقبلة، ومن المفترض أن يكشف خلالها عن الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياته الخاصة والفنية

وفي هذا السياق، أعلنت الصفحة الرسمية لإنرجي، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن استضافة إياد نصار في إنرجي بلس، معلقة عليه قائلة: «إياد نصار في إنرجي بلس مع زهرة رامي، استنوا الحلقة يوم الحد على قناتنا على يوتيوب، إذاعة إنرجي 92.1 المزيكا لعبتها».

آخر أعمال إياد نصار

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال إياد نصار مشاركته في مسلسل مفترق طرق بالتعاون مع النجمة هند صبري مؤخرا.

تفاصيل مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق، مقتبس من قصة المسلسل الأمريكي The Good Wife، والذي يدور حول أليسيا فلوريك وهي زوجة المحامي العام بيتر فلوريك الذي يدخل السجن بعد تورطه في فضيحة فساد، بعدها تضطر أليسيا العودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها.

أبطال مسلسل مفترق طرق

ضم مسلسل «مفترق طرق»، في بطولته عددا من النجوم منهم: إياد نصار، وهند صبري، وماجد المصري وجومانا مراد، علي الطيب، وهدى المفتي، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضاًهدى المفتي تكشف عن مفاجأة خلال مشاركتها بـ مسلسل مفترق طرق (فيديو)

«مفيش فايدة».. هدى المفتي تروج لشخصيتها من مسلسل «مفترق طرق»

«كنت محظوظة».. هند صبري توجه رسالة لأسرة مسلسل «مفترق طرق» بعد نجاحه

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «تيتا زوزو» والقنوات الناقلة
  • 25 سبتمبر.. موعد طرح فيلم عنب في السينمات بمصر
  • موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل إنترفيو.. رنا رئيس في ورطة
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • نوستالجيا... تعرف على أجر إلهام شاهين في مسلسل الإمبراطور
  • أحمد فتحي: مسئول جوازات السفر في المطار عرفني كممثل بسبب اللعبة
  • أحمد فتحي: أنا سبب شعبية هشام ماجد
  • «معظم الناس بتحبني».. أحمد فتحي يرد على انتقاد الشخصيات في الأعمال | فيديو
  • أحمد فتحي في ضيافة الراديو بيضحك اليوم (فيديو)
  • إياد نصار في ضيافة إنرجي بلس الحلقة المقبلة «صور»