نشر موقع “صدى البلد” عددا من الأخبار المهمة في مجالي المرأة والصحة على مدار اليوم، ونعرض أبرز هذه الأخبار خلال التقرير التالي:

مع تقلبات الجو| علاجات منزلية لـ الجيوب الأنفية

مع تقلبات الجو التي تشهدها البلاد ، يجعلك احتقان الجيوب الأنفية تشعر بالتعاسة، لكن التحكم فيه يمكن أن يكون سهلاً، إذا وجدت العلاج المناسب،  يقول إيان ألكسندر، دكتوراه في الطب، وهو طبيب أنف وأذن وحنجرة ومؤسس المعهد الوطني للجيوب الأنفية، الذي لديه عيادات في نيو مكسيكو وأمريكا:  قد يكون سبب احتقان الجيوب الأنفية مشاكل هيكلية في الأنف والجيوب الأنفية.

ياسمين الخطيب تستعرض رشاقتها بهذه الإطلالة|شاهد

حرصت الكاتبة ياسمين الخطيب على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأنستجرام، بصورة جديدة من أحدث ظهور لها.

مع تقلبات الجو| علاجات منزلية لـ الجيوب الأنفية

مع تقلبات الجو التي تشهدها البلاد ، يجعلك احتقان الجيوب الأنفية تشعر بالتعاسة، لكن التحكم فيه يمكن أن يكون سهلاً، إذا وجدت العلاج المناسب،  يقول إيان ألكسندر، دكتوراه في الطب، وهو طبيب أنف وأذن وحنجرة ومؤسس المعهد الوطني للجيوب الأنفية، الذي لديه عيادات في نيو مكسيكو وأمريكا قد يكون سبب احتقان الجيوب الأنفية مشاكل هيكلية في الأنف والجيوب الأنفية.

ياسمين صبري تثير ضجة بسبب ثمن ساعتها| رقم خرافي

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورا جديدة للفنانة ياسمين صبري، وذلك خلال إستضافتها  في بودكاست "بيج تايم Bigtime".

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيوب الانفية ياسمين الخطيب ياسمين صبري تقلبات الجو

إقرأ أيضاً:

مقابلة لنتنياهو مع قناة فرنسية تثير غضبا في فرنسا

قارن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو خلال مقابلة مع قناة "تي إف 1" الفرنسية قصف السكان في غزة ومقتل عشرات المدنيين بغارة نفذها الجيش الفرنسي بالخطأ على حفل زفاف في مالي.

وردا على سؤال طرحه المذيع خلال المقابلة "هل يمكننا تنفيذ عمليات كوماندوز بدلا من هذا العمل الضخم الذي يقتل هذا العدد الكبير من الأبرياء؟" أجاب نتنياهو "هذه ليست هجمات غير محددة الأهداف، نحن نبذل كل ما في وسعنا".

وأضاف "في مالي قامت القوات الفرنسية في سعيها لاستهداف قادة الإرهابيين بقصف حفل زفاف، مما تسبب في خسائر فادحة بصفوف المدنيين".

وتابع نتنياهو "هذا شيء يحدث في الحرب، لكنني لا أقول إن ماكرون مجرم حرب، لن أقول إن الجيش الفرنسي فعل ذلك عمدا، ونحن لا نفعل ذلك أيضا".

وصرح نتنياهو بأنه في بعض الأحيان قتل الجيش الإسرائيلي بعض قواته في غزة بالخطأ وقد اعترف بذلك.

وكرر نتنياهو في المقابلة الموقف الرسمي لحكومته فيما يتعلق بالعملية العسكرية الإسرائيلية في قطاع غزة، ووصف الاتهامات الموجهة إلى إسرائيل باستهدافها المدنيين وتجويعهم بأنها "افتراءات معادية للسامية".

وقال "لا أعلم إذا كان علينا أن نحتل غزة، ولكن يجب أن نتمكن من دخولها في أي وقت"، مضيفا أن إعطاء دولة للفلسطينيين الآن سيكون أعظم مكافأة "للإرهابيين".

موجة غضب

وتأتي هذه المقابلة -التي أجريت عن بعد- وسط موجة من السخط الدولي أثارها القصف الدامي لمخيم للنازحين في رفح الأحد الماضي، حيث يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي ضرباته وهجومه البري الذي بدأه في 7 مايو/أيار الجاري على المدينة المكتظة بالنازحين للقضاء على ما يقول إنها آخر كتائب حركة حماس.

وتجمّع مئات المتظاهرين مساء أمس الخميس أمام مقر القناة الفرنسية "تي إف 1" الخاصة في ضواحي باريس احتجاجا على بث قناة "إل سي إي" الإخبارية التابعة للمجموعة الإعلامية مقابلة نتنياهو.

ولم يتمكن المحتجون من الوصول إلى المبنى الذي عزلته قوة كبيرة من الشرطة، فتظاهروا خارجه وهم يهتفون "غزة، غزة، باريس معك"، و"وقف إطلاق النار الآن"، و"إسرائيل قاتلة"، كما نددوا بمجزرة رفح والتواطؤ الغربي مع الاحتلال الإسرائيلي.

وبعد الإعلان خلال النهار عن بث هذه المقابلة أعرب العديد من نواب حزب فرنسا الأبية اليساري الراديكالي عن سخطهم ودعوا إلى هذا التجمع.

مقالات مشابهة

  • بلدية دبي تُعلن عن الفائزين بمسابقة أفضل حديقة منزلية منتجة ضمن حزم برنامج “مزارع دبي”
  • 4 علاجات منزلية لضغط الدم المنخفض
  • متلازمة الجيوب الأنفية: الأسباب, الأعراض والعلاج
  • من يكون طارق حمان الذي عينه جلالة الملك مديراً للمكتب الوطني للكهرباء والماء للصالح للشرب خلفاً للحافيظي
  • الدورة الـ 77 لجمعية الصحة العالمية ترسخ إنجازات «COP28»
  • بعد انفصال نيللي كريم .. ياسمين عز توجه رسالة للسيدات
  • ارتفاع حرارة الجو في الهند يقتل ما لا يقل عن 85 شخصا في يوم واحد
  • اتخابثي يا مدام.. ياسمين عز تثير الجدل حول السر الخفي وراء طلاق نيللي كريم
  • ياسمين صبري تتألق بأحدث ظهور لها
  • مقابلة لنتنياهو مع قناة فرنسية تثير غضبا في فرنسا