ينتظر عشاق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عودة فريقه، للملاعب في المباراة التي تقام ضد سيمبا التنزاني، وذلك ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بنسختها الجارية.

وقد نشرت صفحة دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية "الكاف" عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيديو قبل انطلاق مواجهة اليوم بين الأهلي أمام نظيرة سيمبا التنزاني الليلة في ذهاب دور ربع النهائي.

وعلق على الفيديو كالتالى: “متعة كبيرة تنتظرنا سيمبا في مواجهة مرتقبة أمام الأهلي في ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا”.

متعة كبيرة تنتظرنا ????

سيمبا في مواجهة مرتقبة أمام الأهلي في ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا! ????#TotalEnergiesCAFCL pic.twitter.com/hqengaeMuv

— دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية ???? (@CAFCLCC_ar) March 29، 2024

ويستعد النادي الأهلي ليحل ضيفًا على سيمبا في المباراة التي تقام بينهما في دار السلام بتنزانيا، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الجمعة في ذهاب دور الثمانية لرابطة دوري أبطال إفريقيا.

القناة الناقلة لمباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 2024

وتذاع المباراة التي تقام اليوم الجمعة بين النادي الأهلي وسيمبا التنزاني فى مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2024، عبر شاشة قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

وقد واجه النادي الأهلى نظيره سيمبا التنزانى فى 8 مواجهات، حقق من خلالهم المارد الأحمر بالفوز في 3 لقاءات، كما نجح سيمبا في خطف الفوز فى ثلاثة أخرى، وتعادل الفريقين مرة بنتيجة 2/2  ومرة بنتيجة 1/1 واستطاع الأهلي تسجيل 12 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي سيمبا التنزاني الأهلي وسيمبا التنزاني دوري أبطال أفريقيا ربع نهائي دوري ابطال افريقيا دوری أبطال إفریقیا فی ذهاب دور سیمبا فی

إقرأ أيضاً:

موعد رابع لقاءات نهائي سوبر السلة بين الأهلي والاتحاد

يلتقي الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي في مواجهة هامة مساء اليوم الخميس  نظيره فريق الاتحاد السكندرى في رابع مباريات الدور النهائي لبطولة دوري السوبر للمحترفين الذي تقام بنظام Best of 5.
 

أحمد عمر يوجه رسائل للاعبي الاتحاد قبل مواجهة الأهلي


‏‎من المقرر أن تنطلق المباراة في التاسعة مساء اليوم، وتقام على صالة استاد القاهرة، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين في مشوار البطولة.
‏‎ وحرص اوجستي بوش المدير الفني للفريق الأحمر خلال المران الذي أقيم أمس على التركيز الشديد على التدريبات الدفاعية والتخصصية والرميات الثلاثية والريباوند مع شرح الأخطاء التي ظهرت خلال المواجهات السابقة بين الفريقين.

وكان الاتحاد قد حقق الفوز في المباراة الأولي بنتيجة 71-69، بينما حقق الأهلي الفوز في المباراة الثانية بنتيجة 83-79، وفي المباراة الثالثة فاز الاتحاد بنتيجة 80-78.


 

مقالات مشابهة

  • شباب الأهلي وصيفاً لدوري أبطال آسيا للسلة
  • احتفالًا بعيد الأضحي.. محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة الليلة
  • عاجل.. جوميز لـ "الفجر الرياضي": هذا تعليقي على مشاركة بيراميدز والأهلي في دوري أبطال إفريقيا
  • سجل أبطال دوري سوبر السلة بعد تتويج الاتحاد السكندري أمام الأهلي
  • ثلاثية بيراميدز أمام سموحة تطيح بـ الزمالك من دوري أبطال أفريقيا رسميًا
  • بيراميدز يكتسح سموحة بثلاثية ويضمن المشاركة رسميًا في دوري أبطال إفريقيا
  • موعد رابع لقاءات نهائي سوبر السلة بين الأهلي والاتحاد
  • موديست يكشف سر عدم مشاركته في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. وموقفه من الاعتزال
  • بوروسيا دورتموند الألماني يعلن رحيل مدربه إدين ترزيتش
  • “الكاف” يكشف عن موعد ومكان سحب قرعة كأس أمم إفريقيا المغرب 2025