رؤيا الأخباري:
2024-06-12@14:18:52 GMT

تراجع قيمة ميسي مع فريق إنتر ميامي

تاريخ النشر: 29th, March 2024 GMT

تراجع قيمة ميسي مع فريق إنتر ميامي

يُذكر أن فريق إنتر ميامي سيواجه نيويورك سيتي مساء السبت المقبل في إطار الجولة السابعة من الدوري الأمريكي

شهدت القيمة السوقية للنجم ليونيل ميسي، لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي، تراجعاً كبيراً في الفترة الأخيرة، بعد الإصابات المتتالية التي تعرض لها خلال هذا الموسم.

اقرأ أيضاً : كلوب : أتفهم قرار ألونسو بالبقاء في ليفركوزن

خلال الموسم الحالي، خاض اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا ثلاث مباريات مع فريقه الجديد، حيث نجح في تسجيل ثلاثة أهداف، ولكنه غاب عن المباريات الثلاث التالية بسبب الإصابة.

ووفقًا لتقرير نشره موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في القيم السوقية للاعبين، فإن قيمة ميسي السوقية كانت 35 مليون يورو في شهر نوفمبر الماضي، لكنها انخفضت الآن إلى 30 مليون يورو.

وقد أوضح دومينيك بيكر، مسؤول البيانات في الموقع لقارة أمريكا الشمالية: "ميسي لا يزال نجم الدوري الأمريكي، وعلى الرغم من عمره، إلا أنه لا يزال واحدًا من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم".

وأضاف: "عامل العمر له دور في تقليل قيمته السوقية، حيث عانى بشكل متزايد من الإصابات، ولم يكن من الممكن تجنب هذا الانخفاض".

في سياق متصل، كشف ميسي خلال مشاركته في برنامج "big time" مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة عن قراره بشأن اعتزال كرة القدم خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه سيتخذ هذه الخطوة عندما يشعر بأن الوقت قد حان، دون التفكير في العمر، مؤكدًا أنه سيحاول الاستمرار في المنافسة طالما أنه يشعر بأنه بخير ومستعد للمنافسة.

يُذكر أن فريق إنتر ميامي سيواجه نيويورك سيتي مساء السبت المقبل في إطار الجولة السابعة من الدوري الأمريكي، حيث يحتل فريق ميسي المركز الثاني بعشر نقاط.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: ميسي ليونيل ميسي فریق إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

5 جنيهات تراجعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تراجعت أسعار الذهب بالأسواق المحلية تراجعًا طفيفًا خلال منتصف تعاملات اليوم الثلاثاء، مع استقرار نسبي للأوقية بالبورصة العالمية، وسط ترقب الأسواق صدور بيانات التضخم الأمريكية، وقرار الفيدرالي الأمريكي بشأن تحديد مصير أسعار الفائدة غدًا الأربعاء.
قال المهندس، سعيد إمبابي، عضو شعبة الذهب والمجوهرات، إن أسعار الذهب تراجعت بالأسواق المحلية بقيمة 5 جنيهات خلال تعاملات اليوم، ومقارنة بختام تعاملات أمس، ليسجل سعر جرام الذهب عيار 21 مستوى 3115 جنيهًا، في حين استقرت الأوقية لتسجل 2312 دولارًا، بعد أن تراجعت في بداية التعاملات الصباحية لتلامس مستوى 2303 دولارات.
وأضاف، إمبابي، أن جرام الذهب عيار 24 سجل 3560 جنيهًا، وجرام الذهب عيار 18 سجل 2670 جنيهًا، فيمَا سجل جرام الذهب عيار 14 نحو 2077 جنيهًا، وسجل الجنيه الذهب نحو 24920 جنيهًا.
وكانت أسعار الذهب قد  ارتفعت  بقيمة 25 جنيهًا، خلال تعاملات أمس الإثنين، حيث افتتح سعر جرام الذهب عيار 21 التعاملات عند مستوى 3095 جنيهات، واختتم التعاملات عند مستوى 3120 جنيهًا، في حين ارتفعت أسعار الذهب بالبورصة العالمية بقيمة 19 دولارًا، حيث افتتحت الأوقية التعاملات عند مستوى 2293 دولارًا، واختتمت التعاملات عند مستوى 2312 دولارًا.
أشار، إمبابي، إلى أن أسواق الذهب مازلت تشهد نقصًا في المعروض من الذهب الخام، بفعل توجه التصدير خلال الفترات الماضية مع تراجع الطلب.
أضاف، إمبابي، أن الأسواق المحلية والعالمية تترقب بيانات التضخم الأمريكية واجتماع الفيدرالي الأمريكي غدًا الأربعاء، للحصول على دلالات واضحة حول توجهات السياسة النقدية للفيدرالي الأمريكي خلال الفترة المقبلة.
لفت، إلى أن التوقعات تشير إلى إبقاء الفيدرالي الأمريكي على أسعار الفائدة كما هي، مع تقلص فرص الخفض في اجتماع سبتمبر المقبل.
وأثارت بيانات الوظائف غير الزراعية الأمريكية الإيجابية التي صدرت يوم الجمعة تكهنات بأن بنك الفيدرالي الأمريكي سيبقي أسعار الفائدة مرتفعة لفترة أطول، ومن ثم فقد تتراجع أسعار الذهب.
وتتوقع الأسواق أن يخفض الفيدرالي الأمريكي أسعار الفائدة خفضًا أو مرة فقط بمقدار 25 نقطة أساس هذا العام، إما في اجتماع نوفمبر أو ديسمبر.
في حين كشفت بيانات رسمية يوم الجمعة الماضية، أن حيازات الصين من الذهب ظلت دون تغيير في مايو مقارنة بالشهر السابق - مما يعني أن البنك المركزي لم يشتر الذهب.
وارتفعت أسعار الذهب، وهو أصل الملاذ الآمن التقليدي بنحو 11% منذ بداية العام بسبب التوترات الجيوسياسية العالمية، وسجلت الأوقية أعلى مستوى قياسي لها عند 2451 دولارًا في 20 مايو، حيث ارتفعت وتيرة شراء الناس للذهب كمخزن للقيمة وسط حالة من عدم اليقين الاقتصادي.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع أسعار الذهب عقب تراجع التضخم الأمريكي إلى 3.3% في مايو
  • تراجع الذهب مع ترقب بيانات التضخم وقرارات الفيدرالي
  • ميسي يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الأرجنتين قبل انطلاق كوبا أمريكا
  • 5 جنيهات تراجعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية
  • تراجع أسعار النفط مع انتظار بيانات التضخم الأمريكي
  • بتوصية من رونالدو.. صديق ميسي على رادار النصر السعودي
  • 5 لاعبين مرشحين لخلافة علي معلول في الأهلي
  • فيلم "عيسى" يفوز بالجائزة الكبرى من مهرجان "هارلم" السينمائي الدولي الأمريكي
  • فريق الموصل يتأهل إلى الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم
  • مبيعات مصرية وعربية تهبط بقطاعات البورصة نهاية تعاملات اليوم