إدعت إحدى المسافرات على متن شركة طيران "دلتا" أنها تعرضت للتهديد بالطرد من الطائرة لأنها لم تكن ترتدي حمالة صدر وطالبت الشركة بتغيير سياستها.

اعلان

قالت ليزا أرشبولد، 38 عاماً، إنها استقلت رحلة من سولت ليك سيتي إلى سان فرانسيسكو في 22 يناير/كانون الثاني وهي ترتدي بنطال جينز فضفاضاً وقميصاً أبيض بدون حمالة صدر، وأضافت "لقد تم استهدافي وإذلالي كما لو كنت مجرمة".

وزعمت أنه بعد فترة وجيزة من جلوسها على متن الطائرة، جاءت مضيفة طيران إلى مقعدها وطلبت منها التحدث على انفراد، واصطحبتها إلى خارج الطائرة، حيث أخبرها موظف البوابة أن الراكب الذي يرتدي ملابس مسيئة أو كاشفة من المفترض إخراجه من الطائرة حسب السياسة الرسمية لشركة دلتا".

وكانت السيدة ترتدي قميصًا شفافًا يسمح برؤية جسمها من خلاله.

قالت أرشبولد إنه سُمح لها بالسفر شريطة أن ترتدي قميصاً آخر فوق القميص الذي كانت ترتديه. وعندما عرضت الأمر على رئيسة المضيفات، قالت إن المسؤولة أخبرتها أن السياسة الرسمية لشركة دلتا هي أن "على النساء التستر".

وقالت محاميتها إنها تواصلت مع الشركة لعقد اجتماع مع رئيسها لمناقشة "هذه السياسة التمييزية"، وأضافت: "آخر مرة تحققت فيها، لم تكن طالبان مسؤولة عن شركة دلتا". مضيفة أن القوانين الفيدرالية تسمح لشركات الطيران بإبعاد الركاب، فقط في حال شكّل وجودهم خطراً على سلامة أو أمن الركّاب.

بشكل مفاجئ.. شركة "ريان إير" للطيران تلغي رحلاتها إلى إسرائيلبعد عقد على اختفاء الطائرة الماليزية.. خبير بريطاني يقدم نظرية صادمة حول أحد أكبر ألغاز الطيرانكان مجرد اختبار.. طالب طيار يحاول فتح قمرة القيادة لشركة طيران ألاسكا عدة مرات

ووفقًا لمعايير اللباس الخاصة بشركة دلتا، تشير شركة الطيران على الإنترنت أنه يجوز رفض الراكب "عندما يشكّل سلوكه أو ملابسه أو نظافته أو رائحته خطراً أو إساءة أو إزعاجاً للركاب الآخرين".

 وفي حين لا تعتزم أرشبولد رفع دعوى قضائية، لكنها تصرّ على الاجتماع مع رئيس الشركة للحصول على تأكيدات بأنه سيتم النظر في هذه "السياسات البالية" حسب قولها.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: الأضواء الشمالية تعتلي فوهة بركان أيسلندا المتفجر اليابان تعتزم استئناف تمويل وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" جامعة هارفرد تعتذر وتنزع جلدا بشريا من غلاف كتاب موجود في مكتبتها منذ نحو قرن الولايات المتحدة الأمريكية نسوية تمييز خطوط الطيران اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. نتنياهو يوافق على جولة مباحثات مع حماس والقاهرة تطلب من واشنطن تمويلًا وأسلحة تحسبًا لاجتياح رفح يعرض الآن Next بوليتيكو: مصر طلبت تمويلاً ومساعدات عسكرية من أمريكا استعداداً لاجتياح إسرائيلي لرفح يعرض الآن Next اليابان تعتزم استئناف تمويل وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" يعرض الآن Next محكمة العدل تأمر إسرائيل بفتح المعابر لدخول المساعدات إلى غزة دون معوقات يعرض الآن Next روسيا تستهدف منشآت الطاقة الأوكرانية بـ99 طائرة مسيّرة اعلانالاكثر قراءة مؤتمر لبحث الخطوات التحضيرية لذبح البقرة الحمراء..كيف سيؤثر على المسجد الأقصى؟ مباشر. تغطية متواصلة| العدل الدولية تأمر إسرائيل بعدم إعاقة دخول المساعدات إلى غزة في عرض طبيعي خلاب.. أسراب الزرزور ترسم "الشمس السوداء" على الحدود الدنماركية الألمانية فيديو:البحرية الكولومبية تصادر 3 أطنان من الكوكايين في البحر الكاريبي شاهد: دروس خاصة للتلاميذ الأمريكيين تحضيراً لاستقبال كسوف الشمس

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل حركة حماس غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا أوكرانيا الحرب في أوكرانيا ضحايا قصف إسبانيا الضفة الغربية Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل حركة حماس غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا أوكرانيا My Europe العالم Business السياسة الأوروبية Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقس English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية الولايات المتحدة الأمريكية نسوية تمييز خطوط الطيران إسرائيل حركة حماس غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا أوكرانيا الحرب في أوكرانيا ضحايا قصف إسبانيا الضفة الغربية السياسة الأوروبية إسرائيل حركة حماس غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا أوكرانيا السياسة الأوروبية یعرض الآن Next شرکة دلتا

إقرأ أيضاً:

حماس ترحب وإسرائيل تلتزم الصمت.. مجلس الأمن يتبنى خطة وقف إطلاق النار في غزة

تبنى مجلس الأمن الدولي مشروع القرار الأمريكي الذي يخص التهدئة في قطاع غزة اليوم الاثنين.

اعلان

ويدعم القرار المقترح الذي أعلن عنه الرئيس الأمريكي جو بايدن بشأن وقف إطلاق النار وتبادل الرهائن والأسرى بين حماس وإسرائيل.

وقالت المندوبة الأمريكية التي قرأت نقاط القرار قبل التصويت، إن إسرائيل وافقت عليه مسبقًا، ولا يمكن أن ننتظر إلى الأبد قرار حماس.

تمت الموافقة على المشروع بأغلبية ساحقة بتصويت 14 من أصل 15 عضوا في مجلس الأمن لصالحه وامتناع روسيا عن التصويت – يدعو أيضا إسرائيل وحماس إلى "التنفيذ الكامل لشروطه دون تأخير ودون شروط".

ويتكون المقترح الإسرائيلي الذي أعلنه بايدن من ثلاثة مراحل، يتم فيها وقف إطلاق النار وتبادل الأسرى والرهائن ، لكن حماس قالت إنه لا يضمن وقفًا دائمًا لإطلاق النار.

ردّ حماس

وعقب القرار، رحبت حركة حماس بتبني مجلس الأمن "وقف إطلاق النار الدائم في غزة والانسحاب التام من القطاع".

وقالت الحركة في بيان، إنها مستعدة للتعاون مع الوسطاء للدخول في مفاوضات غير مباشرة حول تطبيق مبادئ قرار مجلس الأمن.

خلاف بين وزير المالية الإسرائيلي وعائلات الرهائن الإسرائيليين اكثر من 19 ألف صاروخ غير موجه أطلق على إسرائيل منذ بدء الحرب وفق الجيش الإسرائيليردود الفعل الدولية

وفي أول رد فعل دولي، رحب الاتحاد الأوروبي بتبنى مجلس الأمن الدولي مشروع القرار الأمريكي الذي يخص التهدئة في قطاع غزة اليوم الاثنين.

وحث مسؤول السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل، في منشور على منصة إكس إسرائيل وحماس على قبول الصفقة التي أعلن عنها بايدن.

ويضع الدعم القوي للقرار في أقوى هيئة تابعة للأمم المتحدة يضع ضغوطًا إضافية على كلا الطرفين للموافقة على الاقتراح.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية "أنقذوهم الآن".. إطلاق منطاد ضخم في سماء تل أبيب للمطالبة بالإفراج عن المحتجزين في غزة خلاف بين وزير المالية الإسرائيلي وعائلات الرهائن الإسرائيليين مقتل فلسطينيين اثنين برصاص الجيش الإسرائيلي شمالي الضفة الغربية المحتلة مجلس الأمن الدولي إسرائيل الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تغطية خاصة| مجلس الأمن الدولي يتبنى مشروع قرار أمريكي يدعم خطة وقف إطلاق النار في غزة يعرض الآن Next انتخابات الاتحاد الأوروبي: تعرف على أبرز الفائزين والخاسرين في دول التكتل الـ27 يعرض الآن Next أوروبا تنحرف يمينًا ولكن الوسط يقاوم: ما الذي تعنيه نتائج انتخابات الاتحاد الأوروبي وماذا بعد؟ يعرض الآن Next شاهد: احتجاجات في فرنسا بعد تحقيق اليمين المتطرف صعودا مدويا في الانتخابات الأوروبية يعرض الآن Next الأمم المتحدة: أكثر من 10 ملايين نازح داخل السودان بسبب الحرب اعلانالاكثر قراءة شاهد: مظاهرة حاشدة لأمريكيين يدعمون فلسطين أمام البيت الأبيض الأسيرة المحررة نوعا أرغماني: رأيت الموت أمام عيني 4 مرات بفعل القصف الإسرائيلي على غزة عائلة الضابط الإسرائيلي المقتول أثناء تحرير الرهائن ترفض حضور بن غفير والسياسيين في جنازة ولدهم شاهد: مئات الآلاف يشاركون في مسيرة فخر المثليين في فينا "هاي شكل وحدة مخطوفة إلها 9 أشهر".. قناة إسرائيلية تفصل مذيعة بسبب حديثها عن مظهر الأسيرة المحررة اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 حركة حماس غزة إسرائيل يمين متطرف فرنسا احتجاز رهائن قتل إيمانويل ماكرون الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة مجاعة Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • بسبب رونالدو.. سعر تذاكر حضور تدريبات منتخب البرتغال تشتعل في السوق السوداء
  • حماس ترحب وإسرائيل تلتزم الصمت.. مجلس الأمن يتبنى خطة وقف إطلاق النار في غزة
  • اكثر من 19 ألف صاروخ غير موجه أطلق على إسرائيل منذ بدء الحرب وفق الجيش الإسرائيلي
  • الأمم المتحدة: أكثر من 10 ملايين نازحا داخل السودان بسبب الحرب
  • خلاف بين وزير المالية الإسرائيلي وعائلات الرهائن الإسرائيليين
  • مقتل فلسطينيين اثنين برصاص الجيش الإسرائيلي شمالي الضفة الغربية المحتلة
  • طائرة فيرجين غالكتيك الفضائية تحلّق للمرّة الأخيرة في رحلة سياحية
  • شاهد: مشاهد جوية لفيضانات في جنوب النمسا
  • شاهد: الجيش الإسرائيلي يواصل توغله في شمال القطاع
  • شاهد: مئات الآلاف يشاركون في مسيرة فخر المثليين في فينا