تفقد الدكتور شريف مكين، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الدقهلية، اليوم، مستشفى الصدر بمدينة المنصورة، للوقوف على  الخدمات المقدمة للمرضى ومتابعة سير العمل والتأكد من الانضباط الإداري للأطقم الطبية إلى جانب تقييم مستوى الخدمات المقدمة.

رافق وكيل الوزارة  الدكتور محمد السعيد مدير المستشفى، حيث تفقد مبنى الإدارة والمدخل الرئيسي بالمستشفى والمعمل، واطلع على مبنى العيادات الجديدة.

علاوة على شبكة الأكسجين والطرق الداخلية.

ووجه وكيل وزارةالصحة بسرعة تركيب المحول الكهربائى والانتهاء من تشغيل العناية المركزة مشدداً عقب تفقد المحرقة القديمة على ضرورة التخلص الفورى من الرواكد.

كما أشاد وكيل الوزارة، بحُسن سير العمل، وانتظامه، والالتزام بالزي الرسمى، موجهاً الشكر للعاملين بالمستشفى وعلي رأسهم مدير المستشفى والأطباء والتمريض.

وكيل صحة الدقهلية يعقد اجتماعًا برئيسات تمريض المستشفيات لمتابعة خطة العمل WhatsApp Image 2024-03-30 at 2.12.07 PM WhatsApp Image 2024-03-30 at 2.12.07 PM (1) WhatsApp Image 2024-03-30 at 2.12.06 PM WhatsApp Image 2024-03-30 at 2.12.05 PM WhatsApp Image 2024-03-30 at 2.12.07 PM

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية الدقهلية الدقهلية اليوم الدكتور شريف مكين المنصورة بمحافظة الدقهلية مستشفى الصدر صحة الدقهلية مدينة المنصورة وزارة الصحة الأكسجين الأطباء والتمريض الانضباط الاداري

إقرأ أيضاً:

وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية بالشرقية ويحث الطلاب على الاجتهاد

تفقد محمد الضويني وكيل الأزهر اليوم لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 2023-2024 بالشرقية، في اليوم الثاني للامتحانات والأول للقسم الأدبي، وذلك للاطمئنان على سير أعمال الامتحانات، والتأكد من انضباط العمل بها، وتهيئة الجو المناسب للطلاب لتأدية امتحاناتهم.

وكيل الأزهر

وشهدت مدينة «بلبيس» بالشرقية أولى جولات فضيلة وكيل الأزهر اليوم، حيث تفقد فضيلته مقر لجنتي فتيات وبنين بلبيس، وأدى الطلاب الامتحان في مادتي الفقه والإنشاء للقسم الأدبي في هدوء واستقرار.

وحثَّ وكيل الأزهر الطلاب على التركيز أثناء الإجابة على الأسئلة، والاجتهاد واستغلال الوقت واستثمار كل لحظة قبل الامتحان وفي أثناء الامتحان، فهذه المرحلة من أهم مراحل الطالب في مسيرته التعليمية.

القسم الأدبي

وفي الشرقية أدى 10590 طالبا وطالبة من القسم الأدبي امتحاناتهم، وبلغ عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية من القسم العلمي 32319 طالبا، و27927 طالبة، وبلغ عدد المتقدمين من القسم الأدبي 59169 طالبا، و36977 طالبة، بإجمالي عدد طلاب 156392 طالبا وطالبة، مقسمين على 590 لجنة على مستوى الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه القناة يتفقد عدد من مواقع العمل بمحافظة بورسعيد
  • وكيل الأزهر يتفقد لجان بامتحانات الثانوية بالشرقية ويوجه رسالة للطلاب
  • وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية بالشرقية ويحث الطلاب على الاجتهاد
  • رئيس دمنهور يتفقد أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بالشوارع
  • محافظ المنيا يتابع حملات التفتيش على المخابز البلدية
  • توقيع الكشف الطبي على 1425 حالة خلال قافلة طبية بقرية سمهان بالمنيا
  • وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية ويوجه رسالة دعم لطلاب غزة (صور)
  • وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية.. ويوجه رسالة دعم لطلاب غزة
  • رئيس جامعة طيبة التكنولوجية يناقش الخطط المستقبلية لوحدة حقوق الإنسان.. صور
  • تحرير 192 محضرا تموينيا خلال حملات رقابية في 4 مراكز بالمنيا (صور)