حرص اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، على الاطمئنان على 18 مصابًا من أشقائنا الفلسطينيين؛ أهالى "غـزة"، الذين يتلقون العلاج بمستشفى كفرالشيخ العام، وذلك جراء الحرب على القطاع.

ضمن حياة كريمة.. «صحة كفر الشيخ» تُدشن قافلة طبية مجانية بقرية بطيطة محافظ كفر الشيخ يقود حملة لإزالة الإشغالات ويغلق المحال المخالفة

وتابع أوجه الرعاية الصحية اللازمة لهم، ورعاية أسرهم؛ وذلك فى إطار توجيهات  الرئيس عبدالفتاح السيسى، بتقديم الخدمات الطبية لأشقائنا الفلسطينيين المصابين الذين يتلقون العلاج داخل مصر، جراء تداعيات الأحداث فى قطاع غزة بتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم تضامناً مع أشقائنا الفلسطينيين، ودعم مصر الكامل للشعب الفلسطيني.

واطمأن محافظ كفر الشيخ، على حالة المصابين، من خلال الفريق الطبي بإشراف الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة، حول حالتهم الصحية وطبيعة الإصابات التي تعرضوا لها، مؤكدًا على تقديم كافة الخدمات الطبية اللازمة ورعايتهم على أكمل وجه.

وقدم المصابون وأسرهم الشكر والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي، لدعمه الكامل لهم والوقوف بجانبهم وتوفير أعلى مستوى من الرعاية الصحية لهم وأسرهم، وسعيه المستمر للتخفيف عنهم فى ظل الظروف الراهنة التي يعيشونها جراء الحرب على القطاع، بتسخير كافة الإمكانيات والمتطلبات للفلسطينيين، والعمل على توفير احتياجاتهم وتلبية متطلباتهم كافة حتى عودتهم سالمين، والذي يعكس نهج مصر والتزامها التاريخي في دعم الشعب الفلسطيني، والتخفيف من حدة الأزمة الإنسانية التي يواجهونها وخاصة الأطفال، ووقوفها وتضامنها مع الفلسطينيين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاطمئنان الرعاية الطبية اللازمة الرعاية الصحية محافظ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

وزارة الداخلية تودع أسر الشهداء المغادرين إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج

قام اللواء مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات بمتابعة كافة الإجراءات والتسهيلات والتيسيرات المقدمة لأسر الشهداء من رجال الشرطة بمطار القاهرة الدولي وتوديعهم أثناء مغادرتهم البلاد متجهين إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج لهذا العام 1445هـ.

جاء ذلك فى إطار منظومة الرعاية المتكاملة التى تقدمها وزارة الداخلية لأسر الشهداء من رجال الشرطة تقديراً لتضحيات أبنائهم الذين جادو بأرواحهم من أجل الوطن،

ولدى وصولهم إلى مكة المكرمة كان في استقبالهم رئيس بعثة الحج المصرية وتم تقديم كافة أوجه الرعاية وإنهاء كافة الإجراءات تنسيقاً والجهات المختصة السعودية.

كما تم إنهاء كافة إجراءات التسكين بفنادق الإقامة، فضلاً عن تخصيص عدد من الضباط لمرافقتهم وتقديم كافة التسهيلات والتيسيرات لهم لآداء المناسك فى كل مراحلها.

وقد أعرب أسر الشهداء عن تقديرهم واعتزازهم بما لمسوه من اهتمام بالغ من قبل وزارة الداخلية وأن هذا التكريم بزيارة بيت الله الحرام إنما هو تعبير عن مدى اهتمام الدولة بهم وتقديم الدعم والرعاية لهم، ووجهوا الشكر للقيادة السياسية ووزارة الداخلية على هذا الاهتمام الدائم بهم.

مقالات مشابهة

  • وزارة الداخلية تودع أسر الشهداء المغادرين إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج
  • مصر .. تفاصيل مقتل ابن شقيق العرجاني
  • مصر.. تفاصيل مقتل ابن شقيق العرجاني
  • محافظ بني سويف يطمئن على انتظام امتحانات الثانوية العامة من داخل غرفة العمليات
  • الثانوية العامة 2024.. محافظ بني سويف يطمئن على انتظام أعمال الامتحانات
  • محافظ كفر الشيخ يطمئن على سير امتحانات الثانوية العامة 2024
  • الثانوية العامة 2024.. وزير التعليم يطمئن على انتظام الامتحانات بالشرقية
  • محافظ الشرقية يطمئن على استعدادات التعليم لماراثون الثانوية العامة
  • محافظ كفر الشيخ: بدء أعمال تطوير ميدان المرور في بيلا يوليو المقبل
  • محافظ كفر الشيخ يتابع جهود حملات إزالة الإشغالات بدسوق