شهد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بطولة منطقة وسط الدلتا للخماسي الحديث بمشاركة 13 ناديًا رياضياً ومركز شباب و280 لاعبًا باستاد غزل المحلة الرياضي، بحضور النائب أحمد بلال البرلسي، المهندس شريف العريان رئيس الاتحاد، الدكتور شادي عبدالعزيز أمين الصندوق ، الدكتور محمد البسطويسي، إسلام سلمان رئيس نادي 23 يوليو، لفيف من القيادات الرياضية.

جنايات طنطا تقضي بإحالة أوراق المتهمة بإنهاء حياة الطالبة "فرح" لفضيلة المفتي

وفي كلمته رحب محافظ الغربية بالحضور في قلعة الصناعة المصرية موجها التهنئة للجميع بمناسبة العشر الاواخر من رمضان ، والشكر لكافة قيادات الخماسي الحديث  ومسؤولي نادي غزل المحلة و معربا ان سعادته البالغة بتواجده مع الابطال الصغار والرياضين ومشيرا الى تطلاعات المحافظة الدائمة المنافسة في كل البطولات والوصول للنهائيات .

وكرم محافظ الغربية اللاعبين الفائزين ببطولة منطقة وسط الدلتا للخماسي الحديث، من الأندية الرياضية ومراكز الشباب المشاركة فى نهاية المنافسات.

محافظ الغربية يفاجئ مركز الرعاية الصحية الأولية بخرسيت والجمعية الزراعية بمحلة مرحوم

واختتم الحفل بإهداء دروع تذكارية لمحافظ الغربية ورئيس الاتحاد ورئيس المنطقة تقديرا لجهودهم المبذوله .


تضمنت المنافسات فى بطولة منطقة وسط الدلتا للخماسي الحديث،  مسابقات فى الجرى والسباحة والرماية " ليزر رن"، بمشاركة 13 نادياً رياضياً، ومركز شباب، ومن بين الأندية الرياضية ومراكز الشباب المشاركة في البطولة طنطا، غزل طنطا، سيتى كلوب طنطا، سيجر، العبد الرياضي، 23 يوليو، بلدية المحله،المنصوره،شرنقاش،اولمبيا دمياط،م ش دمياط الجديده،المستقبل ،هيئة ميناء دمياط، بالإضافة إلى مشاركة عدد 280 لاعبًا من جميع الأعمار .

IMG-20240331-WA0143 IMG-20240331-WA0137 IMG-20240331-WA0136 IMG-20240331-WA0141 IMG-20240331-WA0134 IMG-20240331-WA0132 IMG-20240331-WA0138

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور طارق رحمي بلدية المحلة بنادي غزل المحلة امين الصندوق طارق رحمي محافظ الغربية غزل المحلة محافظ الغربیة IMG 20240331

إقرأ أيضاً:

الثانوية الأزهرية 2024| محافظ الغربية يتابع أداء الطلاب الامتحانات بطنطا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرص الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية على متابعة أداء الطلاب في  أول أيام امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية ، وذلك من خلال جولة تفقدية لمعهد الاحمدي الثانوي بطنطا ، معهد طنطا الاعدادي الثانوي ، معهد فتيات النحاس الثانوي .وذلك بحضور الشيخ عبد اللطيف طلحة رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الازهرية.

وأشاد محافظ الغربية بانتظام اللجان وتوفير كل سبل الراحة من إضاءة وتهوية للطلاب، مع الحزم الشديد، وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب، والالتزام بالضوابط الامتحانية.

ووجه رحمي للطلاب كلمات التشجيع، موجهًا رسالة لأبنائه الطلاب بالتركيز في أداء الامتحانات حتى يجنوا ثمار جهدهم طوال العام ويحصلوا على المراكز الأولى كعادة أبناء محافظة الغربية دائمًا.  كما اطمأن من الطلاب على مستوى الامتحانات وتأكد من وضوح الورقة الامتحانية.

وأكد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، أن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، يتابع استعدادات امتحانات الثانوية الأزهرية 2024، ويوصي بالاهتمام بضرورة توفير كل سبل الراحة للطلاب حتى يتمكنوا من أداء امتحاناتهم فهم مستقبل الأمة بما يحملونه من رسالة الأزهر.


وبعث وكيل الأزهر برسالة اطمئنان إلى الطلاب وأولياء أمورهم أنه لن يضيع بإذن الله جهود الطلاب فهذا وقت حصاد تعبهم، فتعب كل طالب وأسرته لن يضيع، وما اتخذناه من استعدادت ستجعل كل طالب يأخذ حقه غير منقوص.

من جانبه أوضح الشيخ أيمن عبدالغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أنه تم الانتهاء من جميع استعدادت الشهادة الثانوية، وتم التشديد على كل رؤساء اللجان باتباع التعليمات الخاصة بالامتحانات دون تفريط أو تكاسل، فتعب ومذاكرة أبنائنا الطلاب متوقفة على جهودكم وانضباطكم، وأنه لن يكون هناك مكان للتقصير.

وأعلن رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أنه تيسيرا لأبنائنا طلاب وطالبات الشهادة الثانوية الأزهرية في حالة ضياع إثباته الشخصي فقد وفر القطاع من خلال بوابة الأزهر استخراج رقم جلوس بالصورة وهو يعتد به كإثبات للشخصية ويتاح للطلاب الدخول به، وهذا الأمر هو لأول مرة حرصا على أبنائنا الطلاب.


جدير بالذكر أنه بلغ عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية من القسم العلمي 32319 طالبا، و27927 طالبة، وبلغ عدد المتقدمين من القسم الأدبي 59169 طالبا، و36977 طالبة، بإجمالي عدد طلاب 156392 طالبا وطالبة، مقسمين على 590 لجنة على مستوى الجمهورية.

IMG-20240601-WA0017 IMG-20240601-WA0009 IMG-20240601-WA0008

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف الجارية بشارع المدارس ببسيون
  • رئيس جامعة دمياط يشهد مناقشة رسالة دكتوراه بكلية الآداب
  • محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بكورنيش المحلة الجديد
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الزراعة
  • 10آلاف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية الأزهرية
  • محافظ الغربية يتفقد أعمال الرصف والتطوير بمركزي طنطا وكفر الزيات
  • محافظ الغربية يتابع أعمال تطوير محور أم القرى وطريق عزبة شعبان بطنطا ومحور النعناعية بكفر الزيات
  • محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف وتطوير عدد من الشوارع الرئيسية
  • ختام بطولة منطقة القاهره للخماسي الحديث بنادي الرحاب
  • الثانوية الأزهرية 2024| محافظ الغربية يتابع أداء الطلاب الامتحانات بطنطا