مسلسل بيت الرفاعي.. تكثر معدلات البحث من قبل الكثيرين عن موعد مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 21، وذلك بعدما شهدت الحلقة السابقة الكثير من الأحداث المتصاعدة من بينها اكتشاف يحيى حقيقة فاروق، وبراءة ياسين.

موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 21

يُعرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الـ21، بطولة أمير كرارة، على قناة on، في تمام الساعة 9 مساء، والإعادة الساعة 1:30 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 9:45 صباح اليوم التالي.

مسلسل بيت الرفاعي

كما يُعرض مسلسل «بيت الرفاعي» لـ أمير كرارة على قناة on drama، الساعة 2 صباحًا والساعة 6:15 صباحًا، و4:45 مساء اليوم التالي، بالإضافة إلى عرضه على WATCH IT.

أبطال مسلسل «بيت الرفاعي»

يشارك في بطولة مسلسل «بيت الرفاعي» الكثير من الفنانين والنجوم، من بينهم: أمير كرارة، سيد رجب، صفاء الطوخي، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ميرنا جميل، تامر نبيل، رحاب الجمل، إيناس كامل، ماجدة منير، أحمد رزق، ملك قورة، ومحمد لطفى، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين.

مسلسل بيت الرفاعيملخص مسلسل «بيت الرفاعي»

يجسد الفنان أمير كرارة، دور الطبيب ياسين، المتهم بقتل والده محمود الرفاعي بعد مناقشة كلامية حادة بينهما، وحاول الهروب من الشرطة لإثبات براءته، كما يظل يتنقل من مكان لآخر مع سامية حلويات وسط صراعات كبيرة يواجهها للوصول إلى القاتل الحقيقي، وتتوالى الأحداث بعد ذلك.

اقرأ أيضاًمسلسل بيت الرفاعي الحلقة 20.. يحيى يكتشف حقيقة فاروق ويقرر مساعدة ياسين

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 20.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمير كرارة مسلسل بيت الرفاعي ابطال مسلسل بيت الرفاعي احمد رزق مسلسل بيت الرفاعي الرفاعي بيت الرفاعي بيت الرفاعي أمير كرارة بيت الرفاعي امير كرارة بيت الرفاعي رمضان 2024 سيد رجب مسلسل بيت الرفاعي مسلسل مسلسل امير كرارة مسلسل بيت الرفاعى مسلسل بيت الرفاعي مسلسل بيت الرفاعي 2024 مسلسل بيت الرفاعي سيد رجب مسلسلات مسلسلات بيت الرفاعي مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مسلسل بیت الرفاعی الحلقة أمیر کرارة عرض مسلسل

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إسبانيا وكرواتيا في أمم أوروبا “يورو 2024” والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم مع كرواتيا بعد غد السبت 15 يونيو 2024 على ملعب "الأولمبي برلين"، وذلك في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

ويتواجد المنتخب الإسباني في المجموعة الثانية برفقة منتخبات كرواتيا، إيطاليا، ألبانيا.

موعد مباراة إسبانيا ضد كرواتيا في كأس أمم أوروبا 2024

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة إسبانيا ضد كرواتيا بعد غد السبت في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة إنجلترا وصربيا في أمم أوروبا “يورو 2024” والقنوات الناقلة موعد مباراة افتتاح أمم أوروبا "يورو 2024" بين ألمانيا واسكتلندا القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد كرواتيا في كأس أمم أوروبا 2024

تذاع مباراة إسبانيا ضد كرواتيا بعد غد السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Max 1HD، بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباريات اليوم الجمعة 14 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا ضد اسكتلندا في افتتاحية يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا وكرواتيا في أمم أوروبا “يورو 2024” والقنوات الناقلة
  • دواعي السفر.. القبطان إبراهيم يعترف بحبه للدكتورة هدى
  • مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 28 مواعيد عرض الحلقة وتردد القناة الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري والقنوات الناقلة