صرح اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية عن توزيع 25 ألف كيلو لحوم على 12ألف و500 أسرة من أهالي وأسر محافظة المنوفية الأكثر احتياجاً، حيث يتم التوزيع تزامناً مع شهر رمضان المعظم، وذلك لتخفيف الأعباء المادية على هذه الأسر وإدخال الفرحة في قلوبهم في الشهر الكريم.


وتم تخصيص 25 ألف كيلو لحوم تم توزيعها خلال طوال شهر رمضان المعظم على الأسر الأكثر احتياجًا من الأرامل والمرضى ومحدودى الدخل وذوي الهمم من أبناء محافظة المنوفية.


وأن عملية توزيع اللحوم تتم من خلال عمل أبحاث اجتماعية علي مستوى الإدارات الاجتماعية بالمراكز والقرى ووفقاً لكشوف الاستحقاق لضمان وصول الدعم لمستحقيه حفاظاً على حقوقهم، مشيرًا إلى أن عملية التوزيع ستشمل قرى مراكز محافظة المنوفية وذلك بالتعاون مع الجمعيات الأهلية التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي داخل المحافظة .
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التضامن الاجتماعي اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية المنوفية توزيع لحوم

إقرأ أيضاً:

مطروح.. "حماة الوطن" يطلق مبادرة «هنكمل بعض» لرعاية الأسر الأولي بالرعاية

أعلن النائب عيسى أبو تمر، عضو مجلس النواب، وأمين حزب حماة الوطن بمطروح، أمين حزب حماة الوطن الانتهاء من جمع والتبرع بالملابس المستعملة للمرحلة الأولى لمبادرة «هنكمل بعض» وإقامة معرض مقدم من أعضاء الحزب، لتوزيعها، واستفادة الأسر الأولي بالرعاية بمطروح من المبادرة،

وقال النائب عيسى أبو تمر أمين حزب حماة الوطن بمطروح، إن مبادرة «هنكمل بعض» تأتي إيمانا بالدور المجتمعي والخيري تجاه أهالينا، من خلال جمع والتبرع بالملابس المستعملة مساهمة من أعضاء الحزب وفكرة أمانة الكوارث والأزمات، تنفيذاً لتوجيهات الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن، وتعليمات اللواء طارق بركات رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا لحزب حماة الوطن.

وذلك بحضور ومتابعة سعيد المغواري أمين التنظيم بالحزب، والحاج هيبة بو مرزيق، وإبراهيم ميكائيل الأمناء المساعدين، وتحت إشراف محمد سمير السعودي، أمين الكوارث والأزمات، وجهود أعضاء الأمانة، بمشاركة الامانات النوعية بالحزب.

وأضاف عضو مجلس النواب أن أمانة الكوارث والأزمات أطلقت معرض للملابس المستعملة لمبادرة «هنكمل بعض» لتوزيعها علي الأسر الأكثر احتياجا محافظة مطروح، من خلال أمانة التضامن الاجتماعي بالحزب، وسيتم التنسيق مع أمانات الحزب للمشاركة في المبادرة لدعم الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا.

وتابع «أبو تمر» في تصريحات صحفية، بأننا سوف نواصل جمع الملابس المستعملة ضمن مبادرة «هنكمل بعض» للمرحلة الثانية بالتوسع في المبادرة الذي يستهدف جمع أعداد أكبر، بالتبرع بالملابس سواء الجديدة أو المستعملة، مناشدا الراغبين في المشاركة بالمبادرة التواصل مع أمانة الكوارث والأزمات على صفحة الحزب الرسمية على «فيس بوك»، أو التوجه إلى مقر الحزب.

مقالات مشابهة

  • صرف 400 الف جنيه مساعدات ل 1030 من الأسر الأولى بالرعاية بالدقهلية
  • محافظ الدقهلية يعلن صرف 400 ألف جنيه مساعدات للأسر الأولى بالرعاية خلال شهر إبريل
  • «الأوقاف»: بدء توزيع 16 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية الاثنين
  • الأوقاف تعلن توزع 56 طن سلع غذائية من صكوك الإطعام بالمحافظات
  • توزع 56 طن سلع غذائية من صكوك الإطعام.. صور
  • محافظ المنوفية: إعدام 50 كجم لحوم غير صالحة
  • «راعي مصر» توزع أجهزة كهربائية وأثاثا منزليا على 68 من الأسر الأولى بالرعاية بالقاهرة
  • «راعي مصر» توزع أجهزة كهربائية وأثاثا منزليا على 68 أسرة ضمن مبادرة «فرح قلبي»
  • مطروح.. "حماة الوطن" يطلق مبادرة «هنكمل بعض» لرعاية الأسر الأولي بالرعاية
  • محافظ القاهرة: تكثيف حملات الرقابة على الأسواق والمخابز ومحطات الوقود