تخلى مستخدم قديم على منصة تويتر، التي باتت حاليًا تعرف باسم «إكس»، عن اسم المستخدم الخاص به (يوزرنيم)، والذي هو مكون من حرف «x» فقط لصالح الشركة.

أخبار متعلقة

خبراء: إيلون ماسك دمّر أثمن ما في «تويتر».. والعلامة التجارية قيمتها أصبحت «صفر»

ليس الرحيل الأول للعصفور الأزرق .. كم مرة غيّر إيلون ماسك شعار تويتر؟

هوس من 25 عامًا.

. السر وراء تغيير «ماسك» شعار تويتر لـ«x»

وكشف المستخدم في مقابلة صحافية أن «تويتر» (إكس) عرضت عليه عدة أسماء (يوزرنيم) بديلة وسلعًا مجانية في مقابل تخليه عن الحساب.

وهذا المستخدم هو جين إكس هوانغ، وهو شريك مؤسس في شركة أورانج للتصوير الفوتوغرافي.

وقد قال لموقع Mashable في مقابلة نُشرت أمس الأربعاء، إنه كان يتوقع أن تتصل به شركة «تويتر» (إكس) بشأن هذه المسألة.

وقال هوانغ لوسائل الإعلام: «تلقيت رسالة بالبريد الإلكتروني تفيدني بشكل أساسي بأن الشركة ستأخذ اسم المستخدم الخاص بي»، مشيراً إلى أن البريد الإلكتروني جاء من عنوان عام هو support@twitter.co، وليس من موظف محدد في الشركة.


وقال هوانغ، الذي كان يستخدم هذا «اليوزرنيم» على المنصة منذ أكثر من 16 عاماً، إن الشركة عرضت عليه بدائل حتى يظل حسابه نشطًا. كما عرضت عليه اسم مستخدم جديدا من اختياره.

تويتر

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين تويتر زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

وول ستريت جورنال: ماسك أقام علاقة جنسية مع متدربة وطلب إنجاب أطفال من موظفة

ذكر تقرير لصحيفة وول ستريت جورنال أن إيلون ماسك أقام علاقات جنسية مع إحدى المتدربات في شركة "سبيس إكس"، والتي تم تعيينها لاحقًا ضمن طاقمه التنفيذي محللة للمشاكل التي تعاني منها الشركة.

وبحسب التقرير، كان لديه أيضًا علاقة حميمية مع موظفة ثانية، وطلب من امرأة ثالثة إنجاب أطفاله. وعندما رفضت الأخيرة، حرمها ماسك من زيادة الراتب واشتكى من أدائها، وفقًا لمصادر وول ستريت جورنال.

ويقول التقرير إن ماسك أقام علاقة مع متدربة. وفي وقت لاحق، اتصل بها بشأن وظيفة بدوام كامل في سبيس إكس "للعثور على المشاكل في الشركة وإصلاحها".

وقد أصبحت المتدربة موظفة بدوام كامل في المجموعة التنفيذية لـ"ماسك "، وهو أمر وجده الموظفون السابقون غير معتاد بالنسبة لشخص صغير جدًا، رغم موهبتها في الهندسة، وقد أخبرت المرأة صحيفة وول ستريت جورنال أنها لا تريد أن تكون جزءًا من المقال، وقالت في إفادة خطية إنها وماسك ظلا صديقين.

وقالت وول ستريت جورنال إن تقاريرها تعتمد على الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني والوثائق والمقابلات مع أكثر من 48 شخصًا، "بما في ذلك الموظفون السابقون والأشخاص المطلعون على تفاعلات ماسك مع مرؤوسيها وأصدقاء وعائلات النساء".

ولم يرد ماسك على تقرير وول ستريت جورنال، وقالت رئيسة سبيس إكس والمديرة التنفيذية للعمليات جوين شوتويل إن تقارير المجلة لا تعكس ثقافة سبيس إكس.

وقالت شوتويل ردا على رسالة وال ستريت جورنال، "إن الأكاذيب والتوصيفات الخاطئة وتاريخ التحريف الموجود في رسالتك الإلكترونية يرسم رواية مضللة تمامًا"، وأضافت "ما زلت مندهشة مما تحققه هذه المجموعة غير العادية من الأشخاص كل يوم حتى وسط كل القوى التي تعمل ضدنا. وإيلون هو أحد أفضل البشر الذين أعرفهم".

وأضافت جوين شوتويل إن سبيس إكس تحقق بشكل كامل في جميع شكاوى التحرش وتتخذ الإجراءات المناسبة.

وهذا ليس التقرير الأول عن السلوك غير اللائق في سبيس إكس. ففي أواخر عام 2021، تحدث موظفون سابقون عن "ثقافة التحرش الجنسي" في الشركة، بما في ذلك التقدم غير المرغوب فيه والتعليقات البذيئة والاتصال الجسدي.

وفي العام الماضي، اتُهم ماسك بسوء السلوك الجنسي من قبل مضيفة طيران تابعة لشركة سبيس إكس، وفي وقت سابق من عام 2024 ادعت دعوى قضائية لشركة سبيس إكس وجود حالات متكررة من التمييز بين الجنسين وإخفاقات الحماية الأساسية.

مقالات مشابهة

  • منصة إكس تحجب علامات الإعجاب على صفحات المستخدمين
  • مساهمو تسلا يوافقون على حزمة أجور إيلون ماسك
  • لحماية الخصوصية.. «إكس» تحجب علامات الإعجاب على صفحات المستخدمين
  • إيلون ماسك يسحب دعوى قضائية ضد أوبن إيه آي
  • منصة “إكس” تحجب علامات الإعجاب على صفحات المستخدمين
  • ستوكهولم تحتج على حكم الإعدام بحق قاتل عراقي يحمل الجنسية السويدية!
  • منصة إكس تحجب علامات الإعجاب
  • ‎علاقات غرامية مريبة وحالات تحرش متعددة لـ ماسك مع موظفاته
  • تباين في مواقع التواصل بشأن ميزة إكس الجديدة التي تخفي إعجابات المستخدمين
  • وول ستريت جورنال: ماسك أقام علاقة جنسية مع متدربة وطلب إنجاب أطفال من موظفة