‬قدم أرسنال أوراق اعتماده للمنافسة على الفوز باللقب بتعادله دون أهداف مع البطل مانشستر سيتي اليوم الأحد على ملعب الاتحاد وهي نتيجة سمحت لليفربول باحتلال الصدارة في يوم حاسم في السباق الثلاثي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويحتل أرسنال بقيادة المدرب ميكل أرتيتا، الساعي لإحراز لقبه الأول في الدوري منذ 20 عاما، المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 65 نقطة قبل 9 مباريات متبقية على النهاية بينما يحتل سيتي المركز الثالث برصيد 64 نقطة.

اقرأ أيضا list of 4 itemslist 1 of 4شاهد.. 8 مهاجمين أهدروا أسهل الأهداف في تاريخ كرة القدمlist 2 of 4يتصدرها الأهلي وتضم 3 فرق عربية.. أكثر 25 ناديا تتويجا في العالمlist 3 of 4يتصدرها ريال مدريد.. قائمة أفضل 20 ناديا في أوروبا منذ بداية القرن الـ21list 4 of 4يتصدرها مانشستر يونايتد.. أغلى 50 ناديا لكرة القدم في العالمend of list

وانتزع ليفربول الصدارة بفوزه 2-1 على برايتون آند هوف ألبيون في وقت سابق اليوم الأحد.

❌ مباراة دفاعية بامتياز

✍️????️ برأيك، من يقدر على افتتاح التسجيل؟#الدوري_الإنجليزي_الممتاز | #مانشستر_سيتي_آرسنال#PremierLeague pic.twitter.com/fbfMuODQMb

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) March 31, 2024

سيطر سيتي على الكرة في معظم فترات المباراة لكنه فشل في تشكيل خطورة كبيرة على مرمى أرسنال الذي كان أقرب للتسجيل في عدة هجمات مرتدة شنها خلال الشوطي المباراة.

ولعب دفاع أرسنال دورا بارزا في شل خطورة هالاند هداف سيتي والدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: رمضان 1445 هـ ترجمات حريات الدوري الإنجليزي الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

بعد 14 خسارة.. مانشستر يونايتد يجدد الثقة في تين هاج

قررت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الإبقاء على إريك تن هاغ في منصب المدير الفني للفريق، حسبما أفادت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) في وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء.

بعد 14 خسارة.. مانشستر يونايتد يجدد الثقة في تن هاغ

ورغم الموسم الباهت الذي قدمه مانشستر يونايتد خلال الموسم المنصرم، فإنه اختتمه على أفضل وجه بالتتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب فوزه 2-1 على جاره اللدود مانشستر سيتي، في المباراة النهائية للمسابقة العريقة.

وأمضى مسؤولو يونايتد الأسبوعين الماضيين في مراجعة أداء الفريق الأول بشكل كامل خلال موسم 2023-2024، مما أثار التكهنات بشأن مستقبل هاغ.
وكشفت بي أيه ميديا أن إدارة يونايتد قررت الإبقاء على المدرب الهولندي  (54 عامًا) في منصبه بعد النظر في جميع الاحتمالات.
وتردد أن مسؤولي النادي بدأوا المفاوضات مع تن هاغ لتمديد التعاقد، حيث من المقرر أن ينتهي عقده الحالي مع النادي في الصيف المقبل.
وذكرت تقارير إخبارية أن جيم راتكليف، المالك المشارك لمانشستر يونايتد، أجرى محادثات مع توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي السابق، في فرنسا الأسبوع الماضي مع تزايد الغموض حول مصير تن هاغ.

وتعرض مدرب أياكس أمستردام الهولندي السابق لضغوط متزايدة، لا سيما في ظل تراجع أداء يونايتد، الذي تلقى 14 خسارة في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المنقضي، مع انعكس مستواه المحلي السيئ في دوري أبطال أوروبا، حيث ودع المسابقة القارية مبكرًا عقب تذيله ترتيب مجموعته بمرحلة المجموعات.

 

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يقرر استمرار تين هاغ ويمهد لتمديد عقده رغم الأداء المتراجع
  • بعد 14 خسارة.. مانشستر يونايتد يجدد الثقة في تين هاج
  • الصحف الأوروبية| الصن: مانشستر وأرسنال يتنافسان على جوهرة بولونيا.. ميرور: بايرن ميونخ يستهدف ضم جوميز
  • عملاق الدوري الإنجليزي يستعد لتقديم عرض لضم النصيري
  • دي بروين يوجه صدمة مدوية لجماهير الاتحاد
  • دياز يحسم موقفه من الرحيل عن ليفربول
  • دياز محط اهتمام عملاق الدوري الإنجليزي نادي “أرسنال”
  • أزمة في الدوري الإنكليزي.. أغنى بطولة كرة قدم على وجه الأرض تمزق نفسها
  • يورو 2024.. كيفين دي بروين يبحث عن الكنز المفقود مع بلجيكا
  • تعرف على مباريات الجولة الرابعة بدورة الترقي المؤهلة إلى الممتاز