يمتلك الفنان التركي "جان يمان" شعبية كبيرة في عدد من دول اوروبا،  وسافر  يمان مؤخرًا إلى البرازيل وذلك من أجل اعمال الجمعية الخيرية التي يهتم بها والتابعة لجمعيته الخاصة التي يمتلكها وقام بتأسيسها في إيطاليا حيث يقيم منذ سنوات.

اقرأ ايضاًجان يمان يصدم الجمهور بعد خسارة كبيرة في الوزن.. ويعلّق "أشكّل نفسي من وقت لآخر"تهافت المعجبات على جان يمان في البرازيل
 

وتداول المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو توثق لحظة وصول النجم التركي الى مطار البرازيل حيث اظهرت تهافت العديد من المعجبات حوله من اجل القاء السلام عليه والتقاط الصور معه.

وكشفت الفيديوهات عن الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الفنان التركي في البرازيل، حيث أسس الفنان التركي لنفسه قاعدة جماهيرية بعيدة عن تركيا ولا سيما في إيطاليا واسبانيا.

ويشتهر  يمان بتركيزه على الأعمال الخيرية في الفترة الأخيرة، حيث قدم العديد من المساعدات لضحايا زلزال كهرمان مرعش بتركيا.

وأسس لاحقًا جمعية "بريك ذا وول تور" الخيرية، وسبق أن أسس الفنان التركي جمعية جان يمان للأطفال، التي تهدف لمساعدة الأطفال المحتاجين.

 

اقرأ ايضاًجان يمان يتفوق على مارت رمضان ديمير ضمن قائمة أجمل 100 وجه حول العالم 2023

جان يامان سافر إلى البرازيل ضمن أعمال الجمعية الخيرية التي أسسها في إيطاليا، وتم استقباله بحب كبير كما هو الحال في جميع أنحاء العالم. ❤️#CanYaman pic.twitter.com/n86JIyuniR

— مشاهير تركيا (@TurkeyCelebs) March 30, 2024

وكان الفنان التركي قد حقق الكثير من النجاح حيث قدم في ايطاليا مسلسل  "أرجواني مثل البحر"، وشارك في بطولته مع الممثلة الإيطالية فرانشيسكا كيليمي، وقدم في العمل دور الشرطي فرانشيسكو ديمير.


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: جان يمان اخبار المشاهير اطلالات المشاهير الفنان الترکی جان یمان

إقرأ أيضاً:

ميدو: سالم الدوسري لاعب كبير ويظهر في المباريات الكبيرة .. فيديو

ماجد محمد

أشاد الناقد الرياضي، أحمد حسام ميدو، بمستوى لاعب الهلال، سالم الدوسري، أمام الاتحاد في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

وقال “ميدو” خلال ظهوره في برنامج “دورينا غير” : “سالم الدوسري لاعب كبير ويظهر في المباريات الكبيرة، وهو أفضل لاعب لاعب سعودي وأفضل لاعب في آسيا، ويوجد لديه احترافية كبيرة، داخل وخارج الملعب”.

يُذكر أن الهلال حقق فوزًا معتادًا على منافسه الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في الجولة الرابعة ضمن منافسات دوري روشن .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/iivbOMqFgUDGIv4z.mp4

مقالات مشابهة

  • ما علاقة بسمة وهبة؟.. القصة الكاملة لسرقة أحمد سعد في إيطاليا
  • ميدو: سالم الدوسري لاعب كبير ويظهر في المباريات الكبيرة .. فيديو
  • عودة أحمد سعد وعلياء بسيوني.. فيديو
  • الاسواق تعاني.. لا تهافت ولا تخزين
  • بسمة وهبة تحتفل بزفاف نجلها في إيطاليا (فيديو)
  • توني يتنبأ بعدد الأهداف التي سيسجلها قبل مواجهة ضمك .. فيديو
  • المطرب محمود التركي: تامر حسني فنان شامل وأحب شيرين كثيرا.. فيديو
  • عاجل: اسرائيل تقصف العاصمة اللبنانية بيروت لاغتيال قيادي كبير بحزب الله ”أول فيديو”
  • بعد أن تسببت في القبض عليه.. ماذا قال التيجاني عن خديجة التي اتهمته بالتحرش؟
  • حريق كبير في البترون (فيديو)