أشاد الإعلامي أحمد موسى، برجل الأعمال هشام طلعت مصطفى؛ وذلك بعد اختياره من مجلة فوربس ضمن قادة الشركات العقارية الأكثر تأثيرا في الشرق الأوسط لعام 2024.

أحمد موسى يفجر مفاجأة عن مصير المحافظين بعد أداء الرئيس السيسي اليمين الدستورية بعد غد توك شو.. أحمد موسى :عمري ما أنسى ما فعله الرئيس السيسي لمصر وشكري: نرفض بشكل قاطع تهجير الفلسطينيين

وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"،: "احتل هشام طلعت مصطفى المركز الأول إقليميا بالشرق الأوسط في المجال العقاري وفقا لمجلة فوربس؛ بسبب نجاحاته في مشروعات سكنية مثل مدينتي والرحاب ونور ودخوله في مشروع رأس الحكمة".

وأضاف: "مجموعة هشام طلعت مصطفى من المجموعات اللي متلاقيش فيها مشكلات سواء السوق المصري أو العربي"، مشيرا إلى أن هشام طلعت مصطفى يتابع كل تفاصيل المشروعات التابعة لمجموعته، مستشهدا بتصميم بوابة مدينتي الذي حصد جائزة كبرى.

وتابع: "مدينتي عبارة عن مدينة لا يوجد ورقة في الشارع ولا أمام أي منزل، ومليئة بالزرع والورود، فضلا عن وجود مول ومحلات براندات عالمية.

وأشار موسى إلى أن هناك آلاف فرص العمل التي تتيحها مشروعات مجموعة هشام طلعت مصطفى، وهذا سر نجاح عمل دؤوب على الأرض وتطوير هائل بمختلف المناطق، مؤكدا: "رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى له بصمة كبيرة، ولديه 15 فندقا، وأكثر من 5 آلاف غرفة فندقية".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى هشام طلعت مصطفى الإعلامي أحمد موسى الشركات العقارية طلعت مصطفى مشروع رأس الحكمة هشام طلعت مصطفى أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

لأول مرة.. المدير الجديد لـ"BMW" الشرق الأوسط يزور سلطنة عُمان

 

مسقط- الرؤية

استقبلت شركة الجنيبي العالمية للسيارات، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW في سلطنة عمان، المدير الإداري الجديد لمجموعة BMW الشرق الأوسط، كريم كريستيان هاريريان، في أول زيارة رسمية له إلى مقرّها في سلطنة عُمان منذ توليه منصبه الجديد.

وأتاحت الجولة لهاريريان الفرصة للاطلاع عن كثب على عمليات الشركة وخدماتها التي تركز على العملاء والتي تشكّل ركيزة نجاح علامة السيارات الفاخرة في سلطنة عمان. وقد جال هاريريان خلال زيارته على كامل صالة العرض والمرافق برفقة رشيد الزماني، المدير التنفيذي لشركة الجنيبي العالمية للسيارات، ودينيس أوبرماير، مدير المبيعات الإقليمي لدى مجموعة BMW الشرق الأوسط.

وقال الزماني: "سُعدنا باستضافة كريم-كريستيان هاريريان في سلطنة عمان حيث اطلع على مجريات عمليات التجزئة والخدمات التي نقدمها للعملاء في مسقط. ونتطلع إلى الاستفادة من خبرته الواسعة ونجاحاته ضمن مجموعة BMW وإلى التعاون الوثيق معه بهدف الارتقاء ومواصلة توفير تجارب استثنائية لعملائنا وتعزيز نموّ السوق. فهذه الزيارة الكريمة تتوافق مع الرؤية طويلة المدى التي نتبنّاها فيBMW  عُمان".

وقال هاريريان: "تُشرّفني زيارة BMW عُمان ولمس مدى التفاني والالتزام الذي تتميز به شركة الجنيبي العالمية للسيارات. لقد تسنّى لي خلال زيارتي الأولى التي طال انتظارها الاطلاع على مشهد السيارات الديناميكي في سلطنة عمان وعلى متطلبات السوق. ويسعدني الكشف عن حصول BMW عُمان على لقب بالانس سكوركارد تشامبيون لعام 2023، وذلك خلال حفل توزيع جوائز مجموعة BMW الشرق الأوسط للوكلاء. وتتطلع شركة الجنيبي العالمية للسيارات إلى تكرار هذا الإنجاز في المستقبل، بما يضمن استمرار التميز والابتكار في عملياتها وخدماتها. وأتطلّع للاستفادة من الفرص المتاحة أمامنا حيث أنني واثق من تحقيقنا معاً نجاحات جديدة لـ BMWفي السلطنة، وإلى متابعة النمو والابتكار المستمرين في هذا السوق الحيوي."

وتشكّل هذه الزيارة محطة مهمة بالنسبة إلى علامة BMW في السلطنة وإلى المنطقة ككل، حيث يُتوقع أن تسهم قيادة هاريريان للعلامة التجارية في دفعها نحو آفاق جديدة من النموّ وترسيخ تراثها القائم على التميّز والابتكار.

مقالات مشابهة

  • اختيار هالة بدري شخصية إبداعية بارزة في الشرق الأوسط
  • قمة صينية مع الزعماء العرب.. ماذا تريد بكين؟
  • بعد قليل.. الرئيس الأمريكي جو بايدن يلقي كلمة حول الشرق الأوسط
  • اليوم.. بايدن يوجه خطاباً بشأن تطورات الشرق الأوسط
  • توضيح رسمي حول مشاركة ڤان دام في بطولة فيلم سينمائي مع محمد رمضان
  • البيت الأبيض: مباحثات أمريكية صينية عن حرب أوكرانيا والتحديات في الشرق الأوسط
  • دور الصين في الشرق الأوسط
  • كيف تكافح قوات الأمم المتحدة لمنع حرب كبرى قادمة في الشرق الأوسط؟
  • شبكة الشرق الأوسط للإرسال تفوز بـ3 ميداليات من جوائز تيلي 
  • لأول مرة.. المدير الجديد لـ"BMW" الشرق الأوسط يزور سلطنة عُمان