أكد حسن مصطفى نجم النادي الأهلي والزمالك السابق، أن مستوى الأهلي ليس في أفضل حالاته حاليًا، والثلاثي الهجومي بعيدين عن المستوى المعهود خصوصا حسين الشحات وبيرسي تاو وبجوارهم المهاجم سواء موديست أو كهربا. 

وتابع أنهم لا يبذلوا أقصى طاقة لديهم، وهو أمر مقلق، مشيرًا إلى أن الفريق الأحمر حاليًا في مرحلة الحسم ويحتاج لتركيز لاعبيه وأن يكونوا في أعلى فورمة فنية، واستغلال كل الفرص المتاحة.

وقال حسن مصطفى في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "الأهلي استغل أحد الفرص القليلة أمام سيمبا واستطاع تسجيل هدف الفوز، ومصطفى شوبير معنوياته أصبحت عالية بعدما انضم لمنتخب مصر مؤخرًا".

وأضاف: "فريق سيمبا اتيحت له خمس فرص محققة، ومصطفى شوبير تألق وكان رد فعله جيد، ولكن هذه الأمور مقلقة أيضًا، خصوصا أن النادي التنزاني ليس قويًا بدرجة كبيرة، ولكنه يريد السير على خطى صن داونز ويلعب كرة قدم مختلفة بغض النظر عن المكسب".

وواصل: "الغيابات بالطبع مؤثرة مثل إمام عاشور وديانج، ولكن كوكا لاعب جيد ومتطور، وهناك بعض الأمور الغريبة من جانب كولر، ولا أعرف سر انقلابه على كهربا والاعتماد على أنتوني موديست بشكل أساسي في المباريات الأخيرة".

وأكمل: "لدي شعور بأن هناك رغبة في الاعتماد على موديست من أجل تقييمه فنيا بشكل جيد، خصوصا أنه يحصل على راتب كبير، الجهاز الفني يريد تقييمه جيدًا من أجل حسم موقفه قبل نهاية الموسم سواء بالبقاء أو الرحيل، ولكن حتى الآن لا أرى أنه إضافة كبيرة للفريق".

ويستعد الأهلى لمواجهة سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري الأبطال الأفريقى فى العاشرة مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولى، فى حضور 30 ألف مشجع.

وحقق الأهلي فوزاً غالياً على سيمبا التنزانى فى عقر داره بهدف دون رد سجله أحمد نبيل كوكا ليضع قدماً فى نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسن مصطفى النادي الأهلي الزمالك الأهلي مصطفى شوبير سيمبا سيمبا التنزاني دوري أبطال أفريقيا حسين الشحات

إقرأ أيضاً:

تعليق مثير من ميدو علي مشهد استبدال صلاح أمام غينيا بيساو

أشاد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق بتصرف مصطفى فتحي، لاعب بيراميدز، بعد قرار الجهاز الفني للفراعنة بالتراجع عن إشراكه في مباراة غينيا بيساو.


وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مباراة مصر وغينيا بيساو كانت جيدة ونتيجتها جيدة أيضًا بالنسبة للمنتخب".


وأضاف: "المباراة فيها مكاسب عديدة للمنتخب ولحسام حسن، ولكن اللقطة الأهم في مباراة الأمس، وهي مشهد تواجد مصطفى فتحي على خط الملعب".


وتابع: "الجهاز الفني والإداري منحا التعليمات لمصطفى فتحي وناصر ماهر بالمشاركة في المباراة، وتواجدهما على خط الملعب معناه أنه قد تم إبلاغهما بالتبديل".


وأكمل: "تمت الإشارة لمحمد صلاح بأنه سيتم استبداله، ولكن صلاح أبلغهم بأنه يستطيع استكمال المباراة، وهنا الرسالة وصلت للجهاز الفني بأنه يريد استكمال اللعب".


وواصل: "صلاح لم يبد غضبه، لكنه كان متعجبًا من استبداله بعد إحرازه الهدف، وبالطبع هنا حسام حسن سيبلغ مصطفى فتحي بأنه لن يجري التبديل".


واستطرد: "هل هذا يحدث في الكرة؟ نعم يحدث، ولكن هناك أمور يجب أن تُجرى بتنظيم أكبر، حتى لا نتسبب في أزمات لأنفسنا، مثل هذه المواقف يتسبب في صناعة الأزمات، كما يجب أن نُحيي مصطفى فتحي، لأنه لاعب محترف ومحترم، وما علمته أنه لم يُثر أي مشاكل بعد هذا الموقف".


وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "الحمد لله إن ده مصطفى فتحي، لقد دربته من قبل وأعرفه جيدًا.. هو لا يبدِ غضبه من التبديلات.. هو لاعب ليس صغيرًا، بل هو لاعب كبير وحصل على العديد من البطولات في مسيرته".

مقالات مشابهة

  • حقيقة رحيل الشناوي عن الأهلي بالميركاتو الصيفي
  • ضياء السيد يعلق طلب كولر بشأن بتمديد عقد موديست مع الأهلي
  • الشناوي أم شوبير.. مفاجأة بشأن حارس الأهلي الأساسي أمام فاركو
  • كولر يحسم مصير قندوسي من العودة للأهلي قبل الميركاتو
  • ميدو عن مشهد استبدال صلاح أمام غينيا بيساو: الحمد لله إن ده مصطفى فتحي
  • تعليق مثير من ميدو علي مشهد استبدال صلاح أمام غينيا بيساو
  • مدافع الأهلي السابق : أداء منتخب مصر يتطور
  • الأهلي يدرس تجديد عقد موديست بسبب وسام أبو علي
  • عاجل| صدمة لـ مصطفى شوبير في الأهلي بسبب كولر
  • مختار: منتخب مصر قدم أداء غير طبيعيا أمام غينيا بيساو.. ولا يصح التأليف في طريقة اللعب