ضبطت وزارة الصناعة والتجارة ومكاتبها في أمانة العاصمة والمحافظات ألف و ٥٦٥ مخالفة تموينية وسعرية خلال النصف الأول من شهر رمضان .

وأوضح مدير عام العمليات المركزية في وزارة الصناعة والتجارة نجيب العذري أن أمانة العاصمة احتلت المرتبة الأولى بتسجيل عدد المخالفات حيث بلغت 632 مخالفة تليها محافظة ذمار بعدد 255 مخالفة ثم محافظة إب 144 مخالفة فالحديدة 128 مخالفة .

وأكد أنه تم إحالة 50 مخالفة إلى النيابة ، وأن تعليمات وزير الصناعة والتجارة تقضي بالاستمرار بعملية الرقابة المكثفة على الاسواق بالتنسيق مع الغرف التجارية في الأمانة والمحافظات .

وأشار إلى أن الحملات الميدانية التي تقوم بها الوزارة ومكاتبها على الأسواق ترفع التقارير اليومية على سير العملية الرقابية والوضع التمويني تحت إشراف وكيل الوزارة لقطاع التجارة الداخلية ، وبين أن المؤشرات الميدانية تؤكد الاستقرار التمويني والسعري في الأسواق .

ونوه العذري بأن اللجان الميدانية بصدد البدء بالنزول الميداني إلى محلات بيع الملابس وحلويات العيد بعد إصدار تعميم سابق لها بإشهار الأسعار في إطار حماية المستهلك والحد من عمليات الغش في المواسم الاستهلاكية .

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

التأمينات تبدأ صرف النصف الأول من راتب أكتوبر ٢٠٢٠ للمتقاعدين المدنيين

يمانيون../
بدأت الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات، اليوم، صرف النصف الأول من راتب شهر أكتوبر ٢٠٢٠م للمتقاعدين المدنيين عبر مكاتب البريد بأمانة العاصمة والمحافظات.

وأكد رئيس الهيئة العامة للتأمينات، إبراهيم الحيفي، استكمال كافة الإجراءات المالية وضخ المبالغ إلى البريد والبدء بعملية الصرف، داعيا المتقاعدين ووكلاء المستفيدين للتوجه إلى مكاتب البريد مصطحبين الوثائق المطلوبة.

وأشار إلى أن الهيئة وفي إطار اهتمامها بشريحة المتقاعدين والتخفيف من معاناتهم جراء العدوان والحصار، تسعى جاهدة لانتظام صرف المعاشات التقاعدية رغم الصعوبات التي تواجهها.

مقالات مشابهة

  • «الأمن البيئي» تضبط مخالفًا لارتكابه مخالفة رمي مخلفات صناعية بالمنطقة الشرقية
  • البنك المركزي: أصول القطاع المصرفي تمثل 135.9% من الناتج المحلي الإجمالي
  • التأمينات تبدأ صرف النصف الأول من راتب أكتوبر ٢٠٢٠ للمتقاعدين المدنيين
  • التجارة تضبط 374 مخالفة ضمن الجولات التفتيشية في المدينة المنورة
  • "التجارة" تضبط 374 مخالفة ضمن جولاتها التفتيشية في المدينة المنورة بخطتها لموسم الحج
  • ضبط 357 مخالفة تموينية خلال الشهرين الماضيين بالحديدة
  • أمانة العاصمة المقدسة تهيئ مواقف حجز السيارات خلال موسم حج 1445هـ
  • على المصيلحي: تحقيق المنافسة الحقيقية ركيزة لتقدم الصناعة والتجارة
  • اليوم.. "صناعة الشيوخ" تناقش ظاهرة إعادة تدوير مخلفات زيوت الطعام وتداعياتها
  • منطقة صناعية وتعزيز التجارة.. وزير الصناعة والتجارة المصري يجري محادثات مع مركز التصدير الروسي