كشفت المديرية العامة للدفاع المدني، استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة، من يوم غد الثلاثاء حتى يوم السبت المقبل.
وأشارت أن منطقة مكة المكرمة ستتأثر بأمطار متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول وتساقط البرد، ورياح هابطة شديدة السرعة مثيرة للأتربة والغبار.طقس المناطق السعوديةوستشمل العاصمة المقدسة والطائف وميسان وأضم والعرضيات وتربة ورنية والمويه والخرمة والجموم والكامل، وجدة وبحرة وخليص والليث والقنفذة.


أخبار متعلقة استشهاد أربعة فلسطينيين في قصف الاحتلال على مدينة خان يونس بقطاع غزةصور.. إنجاز 52% من مشروع تطوير امتداد طريق الملك عبد العزيز بسكاكاكما ستتأثر بها منطقة الرياض لتشمل الرياض العاصمة والدرعية وعفيف والدوادمي والقويعية والمجمعة وثادق ومرات والغاط والزلفي وشقراء ورماح وحريملاء وضرما والمزاحمية والخرج ووادي الدواسر والسليل والأفلاج وحوطة بني تميم والحريق.
وأيضا مناطق جازان وعسير والباحة والمدينة المنورة وحائل والقصيم ونجران وتبوك والشرقية.تحذيرات مهمةودعت المديرية العامة للدفاع المدني إلى الحيطة والحذر، وضرورة البقاء في أماكن آمنة، والابتعاد عن أماكن تجمُّع السيول والمسـتنقعات المائية والأودية، وعدم السباحة فيها.
وذكرت أنها أماكن غير مناسبة لذلك وتشكل خطورة، والالتزام بالتعليمات المعلنة عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض طقس السعودية المديرية العامة للدفاع المدني طقس السعودية اليوم

إقرأ أيضاً:

القبض على شخص بمنطقة الحدود الشمالية لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة الحدود الشمالية لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • تحذيرات عاجلة من الأرصاد بشأن الطقس حتى السبت المقبل
  • القبض على شخص بمنطقة الحدود الشمالية لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر
  • الإطاحة بمواطن روج لمادة الإمفيتامين بالحدود الشمالية
  • ضبط 3 مقيمين لترويجهم 1.1 كيلوجرام من الشبو في جازان
  • القبض على مقيم لترويجه الحشيش والإمفيتامين في القصيم
  • الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يتابع سير العمل في مركز القيادة والتحكم التابع للدفاع المدني بمشعر منى
  • ضبط مواطن لترويجه 56,046 قرصًا من الإمفيتامين في تبوك
  • تحذير جديد من الدفاع المدني.. هذا ما جاء فيه
  • الدفاع المدني يؤكد أهمية اتباع إجراءات السلامة في المسجد الحرام