توالت أحداث الحلقة 22 من مسلسل بيت الرفاعي، بمشهد طلب المعلم سعيد، الذي يجسد شخصيته الفنان محمد لطفي، الزواج من جملات، التي تجسد شخصيتها الفنانة رحاب الجمل، شقيقة دكتور ياسين، الذي يجسد شخصيته الفنان أمير كرارة.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 22 .. محمد لطفي يعترف بحبه لجملات

وجاء مشهد يجمع بين المعلم سعيد وهو يعترف لجملات بحبه منذ اللحظة الأولى التي رأها فيها، مؤكدا لها أنه يتمنى الزواج منها، لكن في البداية أخبرته جملات أنها كبرت في السن، فرد عليها بأنه أيضا كبر في السن.

على الجانب الآخر، قرر دكتور ياسين أن يسافر خارج البلاد، خاصة بعد مقتل الخادمة نسمة، الدليل الوحيد على براءته، وبالفعل حضر أوراق سفره ليسافر مع ابنته حبيبة، وطليقته هند، التي تجسد شخصيتها الفنانة إيناس كامل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان

إقرأ أيضاً:

نوع من المكسرات يدعم صحة القلب ويقلل الالتهاب في الجسم.. احرص على تناوله

أطعمة مختلفة ومتنوعة ينصح بها الأطباء دائمًا لرفع كفاءة الجهاز المناعي وتعزيز قدرته على محاربة العدوى والفيروسات، وأيضًا مد الجسم بالفيتامينات التي تساعد في تحسين الدورة الدموية وزيادة النشاط والتركيز، وأبرزها الخضروات بأنواعها خاصة الورقية مثل «الخس والجرجير» والفاكهة مثل «البطيخ والتفاح» والمكسرات مثل اللوز والسوداني، وهناك نوع من المكسرات يجب تناوله للحفاظ على صحة القلب والتقليل من الإصابة بالالتهاب.

وبحسب موقع «uniquetimes»، فإن عين الجمل يصنف ضمن الأطعمة الصحية التي تحتوي على عدد كبير من الفوائد، خاصة في حالة تناوله بعد نقعه في قليل من المياه، ما يساعد على دعم وتعزيز الجهاز المناعي والقلب أيضًا.

دعم صحة القلب

ويحتوي عين الجمل على نسبة عالية من الدهون غير المشبعة ومضادات الأكسدة التي تعمل بدورها على تقليل مستويات الكوليسترول الضار، إضافة إلى خفض ضغط الدم، مما يساهم في الوقاية من أمراض القلب، تعزيز ودعم جهاز المناعة والتقليل من الإصابة بالالتهاب والأمراض بشكل عام.

ويرجع تفضيل ذلك النوع عن غيره من المكسرات، إلى كونه سهل الامتصاص في حاله نقعه في الماء، مما يسهل امتصاصه والاستفادة بكل العناصر الغذائية المختلفة الموجودة داخله.

النوم بشكل أفضل

يحتوي عين الجمل أيضًا على عنصر الميلاتونين الذي يسهم بشكل فعال في مساعدة الجسم على النوم، ففي حالة الشعور بالأرق يمكن تناوله للشعور بالاسترخاء والراحة والحصول على نوم هادئ.

وأكد الدكتور أحمد المرسي أخصائي أمراض القلب خلال حديثه لـ«الوطن»، فعالية هذا النوع من المكسرات في تحسين صحة الشرايين وتعزيز صحة القلب، إضافة إلى تعزيز جهاز المناعة وتقليل فرص الإصابة بجلطات الدم التي قد تؤدي إلى الإصابة بالنوبات القلبية والسكتات الدماغية، فضلًا عن خفض مستويات الكوليسترول الضار.

مقالات مشابهة

  • "ولاد رزق 3" يتخطي 12 مليون جنيه خلال يومين عرض
  • حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء
  • محمد لطفي يتغنى بـ تركي آل الشيخ بعد عرض “ولاد رزق 3” .. فيديو
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • فريدة سيف النصر: كنت أتمنى المشاركة في فيلم «أهل الكهف»
  • نوع من المكسرات يدعم صحة القلب ويقلل الالتهاب في الجسم.. احرص على تناوله
  • أول تعليق لطليق نيللي كريم بعد الإنفصال: هتفضل حبيبتي طول العمر (فيديو)
  • دواعي السفر.. القبطان إبراهيم يعترف بحبه للدكتورة هدى
  • سوسن بدر تروج للحلقة 3 و4 من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • محمد لطفي لـ«الأسبوع»: شخصية «الشربينى» فى ولاد رزق 3 مختلفة.. وبشارك مع «عصابة الماكس»