البوابة-حلت النجمة نيللي كريم ضيفة علي برنامج (تفاعلكم)، الذي يتم عرضه علي قناة العربية الفضائية ، وردت خلاله علي التصريحات التي ادلي بها كل من الفنانين  باسم سمرة وانتصار في حقها.

اقرأ ايضاًمسلسل فراولة للنجمة نيللي كريم.. قصة العمل وقنوات العرض

وردت الفنانة المصرية على تصريح الفنانة إنتصار بأنها كانت ترقص باليه ثم دخلت مجال التمثيل،فقالت:( أنا بس مش بحب الطريقة، ألوم على انتصار لما قالت هي كانت بتاعة باليه وجات، بتاع الباليه مش ماشي في الشارع في أكاديمية فنون ومعهد الباليه وأنا كنت دارسة قسم إخراج مسرح، وأنا مش جاية من الشارع ودارسة موسيقى وباليه وفن مع ناس محترمة وأساتذة كبار).

كما وردت نيللي كريم  على التصريحات المتكررة من الفنانة انتصار والفنان باسم سمرة حول أنها تتلمذت وتعلمت الأداء التمثيلي من خلالهما أثناء تصوير مسلسل (ذات).

و أضافت نيللي: (والأستاذة انتصار طبعا أتعلم منها هي أستاذة رائعة والحاجات دي عندي مش مشكلة طول ما أنا عايشة وبشتغل في المهنة دي.. أنا طول الوقت هتعلم ومرديتش على الكلام ده قبل كده لأن أيوة يا نجوم يا كبار أنا بتعلم منكم وشرف ليا إني اشتغلت معاكم).

اقرأ ايضاًزوج نيللي كريم يرد على باسم سمرة و يهاجم رامز جلال:(بيئة !)

وتشارك نيللي كريم في سباق رمضان الحالي 2024 بمسلسل  (فراولة) الى جانب كل من صدقي صخر، شيماء سيف، أحمد فهيم، دنيا سامي، ولبنى ونس، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد على.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: نيللي كريم الفنانة انتصار باسم سمرة نیللی کریم

إقرأ أيضاً:

شباب الأهلي يبدأ المشوار الآسيوي للسلة بـ«انتصار مثير»

علي معالي (دبي)
فاز فريق شباب الأهلي على ماتريكس ديرز الماليزي بنتيجة 92-76، في أولى مبارياته بالمجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا، المقامة في دبي حتى 15 من الشهر الجاري، بمشاركة 8 فرق، بعد سيطرة واضحة من جانب «الفرسان» على مجريات المباراة، حيث انتهت الأرباع الثلاثة الأولى بتفوق واضح من جانب شباب الأهلي بنتيجة 25-23، 26-12، 18-17، في حين كان الربع الرابع والأخير لمصلحة الفريق الماليزي بنتيجة 24-23.
وتألق من جانب «الفرسان» أكثر من لاعب خاصة الأميركي ماركوس أنتوني الذي سجل 24 نقطة، و9 متابعات ناجحة، 4 تمريرات حاسمة، وشارك في 27 دقيقة 31 ثانية من المباراة، وهو أكثر اللاعبين مشاركة في اللقاء من جانب شباب الأهلي، تلاه مواطنه ترافين لعب 26 دقيقة و56 ثانية، مسجلاً 12 نقطة، و12 متابعة وتمريرتين حاسمتين، ثم قيس عمر بـ 26 دقيقة و40 ثانية، وسجل 19 نقطة، و7 متابعات وتمريرتين حاسمتين، وحامد عبداللطيف 24 دقيقة و18 ثانية وسجل 10 نقاط، و4 متابعات ناجحة، و7 تمريرات حاسمة، والأميركي سير دومينيك شارك في 23 دقيقة 28 ثانية، مسجلاً 13 نقطة، و6 متابعات، وتمريرتين حاسمتين، وأحمد عبداللطيف 21 دقيقة، و53 ثانية، وسجل 6 نقاط، و5 متابعات وتمريرة حاسمة، وطلال سالم 8 نقاط، وتمريرة حاسمة.
ويلتقي شباب الأهلي غداً الأربعاء مع لياونينج فلاينج ليوباردز الصيني في ثالث مبارياته بالبطولة. 

أخبار ذات صلة موسم السلة ينطلق 15 سبتمبر بكأس نائب رئيس الدولة موسم السلة ينطلق 15 سبتمبر بكأس نائب رئيس الدولة

مقالات مشابهة

  • الشورى: الإنجاز الأمني انتصارًا مؤزرًا للشعب اليمني
  • حيرة يوسف عزت تؤكد انتصار الجيش
  • شباب الأهلي يبدأ المشوار الآسيوي للسلة بـ«انتصار مثير»
  • لهذا السبب.. سلوى عثمان تتصدر تريند "جوجل"
  • ابوزيد: المقاومة جردت الاحتلال من محاولة رسم اي انتصار
  • أول ظهور لـ هشام عاشور بعد انفصاله عن نيللي كريم | فيديو
  • "علينا أن نستمر في التحرك".. أول رد لـ هشام عاشور بعد إعلان انفصاله من نيللي كريم
  • أول تعليق لـ هشام عاشور بعد انفصاله عن نيللي كريم (فيديو)
  • عضو مجلس الحرب الإسرائيلي بيني جانتس: قرار الاستقالة من الحكومة كان صعبا
  • خبير: "المقاومة لم تقع في فخ نتنياهو وتحرير محتجزين انتصار بطعم الهزيمة