وجه الدكتور عيد عبد الهادي، رئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة المركزية بحزب الحرية المصري،  التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بعد أدائه حلف اليمين الدستورية لولاية جديدة، قائلا: بداية عهد جديد للدولة المصرية، ومرحلة قادمة ستكون أولوياتها استكمال خطى التنمية والبناء والتعمير في مختلف المجالات، تحت قيادة سياسية تؤمن بأن العمل الجاد والسعي المستمر نحو البناء والعمل أساس النهضة وتحقيقا لمفهوم التنمية المستدامة.

 

وأكد عبد الهادي، أن الإنجازات التي نجحت القيادة السياسية في تسطيرها على مدار الـ10 سنوات، ضمانة جديدة أمام الشعب المصري للمضي خلف القيادة السياسية لاستكمال خطى التنمية والبناء والإعمار، مشيرا إلى أن المصريين شاركوا في الانتخابات ونزلوا بقوة أمام اللجان الانتخابية تعبيرا عن رغبتهم في استكمال القيادة السياسية لدورها داخل الوطن وصناعة الدولة الجديدة التي أصبح قوامها البناء والعمل والفلاح.

 

وأشاد بالأولويات التي ذكرها الرئيس أثناء كلمته بعد أدائه اليمين الدستورية، والتي تشكل خارطة الطريق المرحلة المقبلة، والتي وضع القضية الفلسطينية على رأي تلك الأولويات، مما يعكس حرص مصر على دعم أشقائها وتمسكها بالدفاع عن مسار القضية الفلسطينية، وبذل كافة الجهود والمساعي لوقف العدوان على قطاع غزة.

 

وأكد عيد عبد الهادي، أن تأكيد الرئيس على استكمال الحوار الوطني وتعميق أهدافه من أجل استكمال حالة النقاش الموسع للوصول لمخرجات جادة تساهم في إعلاء مصلحة الوطن والتوصل لحلول قادرة على معالجة التحديات الراهنة، مشيرا إلى أن ذكر فخامته على الاهتمام بتعزيز البنية التحتية في مختلف المجالات، سواء التعليم أو الصحة، أو الثقافة، وغيرها من الملفات التي ستشهد نقلة غير مسبوقة مجددا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عيد عبد الهادي الحرية المصرى حلف اليمين الدستورية عبد الهادی

إقرأ أيضاً:

سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد لأداء اليمين الدستورية بمناسبة تعيينه نائبا للأمير

استقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بقصر السيف صباح اليوم سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح حفظه الله لأداء اليمين الدستورية بمناسبة تعيينه نائبا للأمير.
هذا وقد وجه حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه كلمة سامية هذا نصها:
“بسم الله الرحمن الرحيم
سمو الأخ الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح ولي العهد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
نهنئ سموكم ونهنئ أنفسنا وشعب الكويت الكريم بتوليكم منصب ولي العهد راجين الله تعالى أن يوفقكم ويسدد على دروب الخير خطاكم لمواصلة النهضة التنموية لوطننا العزيز وما فيه الخير لأبنائه الأوفياء وصالح البلاد والعباد.. فسيروا على بركة الله تحيطكم عنايته ورعايته”.

وألقى سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح حفظه الله كلمة هذا نصها:
“بسم الله الرحمن الرحيم
حضرة صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت حفظكم الله ورعاكم
تلقيت بأصدق معاني التقدير والعرفان أمركم السامي بتزكيتي وليا للعهد مثمنا ببالغ الاعتزاز لإرادتكم السامية وعميق الشكر لثقتكم الغالية التي حظيت بها من لدن مقامكم السامي.
وإنني إذ استشعر شرف التكليف وعظم المسؤولية التي أنيطت بي وثقل الأمانة التي أحمل في عنقي أتحملها أمام الله ثم أمام سموكم وأمام الشعب الكويتي العزيز فإنني أعاهدكم بعزم وثبات بأن أكون دوما وافي القسم وحافظ العهد العضيد المتين والناصح الأمين لسموكم متفانيا بخدمة وطني أمينا على مصالحه محافظا على أمنه واستقراره راعيا لقيمه وأصالته ووحدته مجتهدا في رفعته وتقدمه ملتزما بتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف ومتمسكا بثوابتنا الوطنية الراسخة.
وإنني في هذا المقام أتوجه إلى العلي القدير أن يعينني على حمل المسؤولية الغالية وأن أكون خير سند وعونا لقيادتكم الحكيمة ومؤازرا لجهدكم المبارك رافعا أكف الضراعة بأن يكلأ سموكم بحفظه وكريم عنايته.
كما نسأله جل شأنه أن يديم على وطننا الحبيب الأمن والاستقرار والمزيد من التقدم والرفعة في ظل قيادة سموكم الرشيدة وأن يسدد بالتوفيق على دروب الخير خطاكم.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.
حضر مراسم أداء القسم سمو الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء وكبار المسؤولين بالدولة.

المصدر كونا الوسومسمو أمير البلاد سمو ولي العهد

مقالات مشابهة

  • سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح يؤدي اليمين الدستورية أمام مجلس الوزراء
  • ولي العهد الكويتي يؤدي اليمين الدستورية بمناسبة تعيينه نائبا لأمير البلاد
  • صباح خالد الحمد الصباح يؤدي اليمين الدستورية نائبا لأمير الكويت
  • الكويت.. ولي العهد الجديد يؤدي اليمين الدستورية أمام أمير البلاد
  • ولي العهد الكويتي الجديد يؤدي اليمين الدستورية
  • أبرز ما قاله ولي عهد الكويت بعد أدائه اليمين الدستورية
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد لأداء اليمين الدستورية بمناسبة تعيينه نائبا للأمير
  • مجلس أمناء الحوار الوطني يؤكد ضرورة استمرار الاصطفاف الشعبي والسياسي حول القيادة السياسية
  • بوكيلة يؤدي اليمين رئيسا للسلفادور لولاية ثانية
  • رئيس حزب الريادة: الوقوف خلف القيادة السياسية أمر حتمي في ظل الأوضاع الراهنة